الخميس

تحليل | عرض رو الاخير في ليفربول - السلبيات و الإيجابيات !







تحليل | عرض رو الاخير في ليفربول - السلبيات و الإيجابيات ! 

بسم الله الرحمن الرحيم 
نقدم لكم أعزائي متابعي موقع WWE24H تحليل عن مجريات و أحداث عرض رو الاخير الذي لابد أن نرى هناك إيجابي و لا يخلو من السلبي لذا كان العرض الكثير من النقاط المهمة حول سير السيناريوهات و وضع النزالات المقام في ليفربول - انجلترا و نستطيع القول بأنه حدث أشياء مثيرة و غير حماسية و كيف نجح العرض و برأيي كان العرض جيد برغم وجود الكثير من الملاحظات السلبية و لكنها لم تتفوق على الإيجابيات بل عادلها، على العموم فلنبدأ بالسلبيات ثم في نهاية التحليل سنكتب عن الايجابيات :


********************






أولا السلبيات : 






١- النزالات كانت ضعيفة و باردة جدا لدرجة تشعر المصارعين لا يعرفون ماذا يفعلون كأنه لديه اختبار غدا و عليه المذاكرة و المراجعة قبل الدخول في الامتحانات - فقط تشبيه لما حصلا و خصوصا بعض النزالات تشعرك بأن المصارعين لا يريدون التعب أكثر بس الضغط الكبير و كثرة الترحال و ربما بسبب الارهاق خوفا من الاصابات .











٢- وضع ذا ميز بعيدا عن الواجهة و اعطائه نزالات ضعيفة و مضحكة والسبب دامين ساندو اصبح تركيزهم عليه اكثر من ذا ميز فهو يستحق أكثر من ذلك فهذا النزال كان ليس داعي كان من المفترض بسبب قلة الدقائق في بعض النزالات زيادة الدقائق في نزالهم بدلا من اضاعتهم بهذه الطريقة التي وضعت - من المفترض الجدية .











٣- غياب براي وايت و دين امبروز و راندي اورتن و سيزارو احد سلبيات العرض و طبعا غيابهم له تأثير كبير لكن ليس لدرجة أكبر لوجود العديد من النجوم أخرى القادرة سأذكرها في الايجابيات - و الشيء الاخر دين امبروز و براي وايت اكتفو فقط عبر تسجيل حديثهم في شاشة العرض و السلبي حتى الان لم نرى أي اشتباكات . 











٤- نزال الحدث الرئيسي كان قوي و شهدنا من رايباك فعل في سينا كل حركة في عالم المصارعة كان يعيب النزال البرودة و البطىء و يتضح لنا أن رايباك و جون سينا لا يريدون ضرب بعضهم و علمنا بأن رايباك فقط سوف يخدع السلطة . 







٥- النزالات التي وضعت كانت النتائج معروفة ما عدا بعض النقاط الايجابية سأذكرها في النقاط الايجابيات و غابت الاثارة و لما نرى الجدية ما عدا نزال واحد فقط أيضا سأذكرها في نقاط الايجابيات . 

**********
ثانيا الايجايبات :


١- بداية العرض أراد سينا من رايباك القدوم و أتى فعلا و لكن السلطة تدخلت قبل أن يتحدث رايباك لسينا و المثير و اللحظة ظننا رايباك خدع سينا و شيء جميل نرى فكرة السيناريوهات تتطور من قبل هيل ان اسيل و استمر فريق الابداع الحرص أن لا يكون تائه و ماذا يفعل لوضع سيناريوهات جديدة لعرض سير فايفر سريس .





٢- عندما ترى العرض بها نزالات ضعيفة او باردة بعض الشيء او غابت الاثارة لكن ترى بعض الاحداث و ثبات وضع السيناريوهات بالشكل الصحيح و استغلالها في عرض رو كل اسبوع قبل مهرجان لتحميسك اكثر ان تنتظر في عرض رو ماذا يخبىء لنا فريق الابداع بنهاية عرض رو الاخير قبل العرض الشهري الكبير و لمسات الاخيرة و هذا ما حصل من بعض الاحداث المثيرة التي حضرت رغم غياب الاثارة في النزالات ، بحيث كان النزال شايمس و روسيف في مباراة الاعادة مع أنه مؤكد أن يخسر روسيف أبدا و لكن الايجابي التدخل و تكليف خسارة شايمس من التحريض روسيف و مساعدته على منع شايمس من فوز قريب على روسيف و لم يظهر النزال بهذا الضعف و البرودة بل الايجابي العنف و مستوى النزال بشكل ممتاز باستثناء خطأ شايمس بأخضاع روسيف فكان شايمس ذكيا لتصحيح الخطأ .




٣- الفريق الابداع يعلم بأن النزالات سوف تكون ليس بالشيء المهم و يعلم أننا نعلم بالنتيجة المباراة لهذا وضع بعض المفأجات الصغيرة منها مفأجاة رايباك و لوك هابر الذي طلب الانضمام لفريق لسلطة عندما شاهدوا رايباك يخدع السلطة و لهذا اعتدى على زيغلر كأنه قتله لكي يقتنع و لكي يبدأ رحلة من مسيرته في بداياته الفردية بعيدا عن براي وايت و ايريك روان و اعتقد بعد سيرفايفر سريس سنشهد عداوة الاولى للوك هاربر هو دولف زيغلر و ربما بطلا للقارات الجديد كما رأينا من العيون التي تلاحق دولف زيغلر فهذا الشيء مثير بالعرض و أيضا رأينا كيف السلطة يحاول ضعف فريق سينا و لكن من خلال الاحداث التي حدثت و الفكرة فريق الابداع رسم طريقة استغلال السيناريو فريق سينا و السلطة بتدخل بيج شو لمساعدة لدولف زيغلر من مارك هنري الذي يحاول ابعاد زيغلر بعد أن كانت تضحك السلطة بأنها مسيطرة و تملك فريق قوي بينما سينا لا يستطيع ايجاد اعضاء ولكن سير الامور بطريقة مميزة و ذكية و كيف انضم شايمس وبيج شو لفريق سينا عندما كان يائسا من أفعال السلطة .










٤- رغم غياب براي وايت و دين امبروز و عدم المشاركة كل منهما بخوض نزال فردي ضد أي مصارع أو نقول وجها لوجه يتحدثون ثم قد نرى اشتباكات بينهم - لكن اكتفوا بالتحدث في فيديو على شاشة عرض رو وهذا إيجابي بسيط ظهورهم في العرض عبر الشاشة . 






٥- عندما تشاهد اي عرض من عروض الاتحاد في أمريكا في عدة ولايات تجد العروض خصوصا رو مملة جدا و السيناريوهات ضعيفة و الجمهور ليس نشيطا و حيويا و ليس متفاعل و تجده مملا و نائما و العرض فشل و الجمهور غائب كأنه لم يحضر ماعدا بعض الولايات ابسط مثال نيو اورلينز و شيكاغو ، لكن تخيل معي متابعينا أن ترى العرض قوي و مثير و الجمهور نائم فهذا سلبي جدا و العكس العرض الممتاز و الجيد و السيء عندما تشاهد العرض في ليفربول و خصوصا الجمهور الانجليزية لها طابع من الحيوية و النشاط و الطاقة و الحماس كأنهم يشاهدون فريقهم ليفربول لكرة لمساندة الفريق على الفوز و لهذا كان العرض جيدا ليس بالسيء و الممتاز و الايجابي كانت الجمهور ليفربول و ثبات السيناريوهات في عرض رو و الاحداث التي حدثت هي أحد أسباب الايجابية لعرض رو و انقاذها من الفشل و أيضا رفع من معنويات المصارعين لتنفيذ ما يريدون و امتاعهم و تقديم مستوى لنجاح عرض رو .

ملاحظة : من خلال مجريات عرض رو نتوقع عداوات جديدة بعد عرض سرفايفر سريس وهم دولف زيغلر ضد لوك هاربر على لقب القارات و كين ضد رايباك .

***********************

التحليل يعبر وجهات النظر و مما يعني هذا التحليل من وجهة نظري و أعلم لكل شخص لديه نظرة تختلف عن بقية فأتمنى من الجميع احترام وجهات النظر و كما نقول ( نقبل النقد الهادف وليس الهادم )

كتابة و إعداد : Unstable Dean Ambrose

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 55 تعليقًا:

  1. تحليل لا يناس عرض الرو ولا بكلمة شكرا عتعبك

    ردحذف
    الردود
    1. لا ، يناسب و الاهم من ذلك نحكم على السيناريوهات كيف تتم استغلالها في عرض رو قبل عرض رو القادم و الاخير و اللمسات الاخيرة ، أقرا التحليل زين أنا عارف تحاول تنقدني بطريقة مستفزة فهذ لا يؤثرني "

      ثاني شيء مو محتاج شكرك ، في الاونة الاخيرة اصبحت بألفاظ مستفزة معنا "

      الحمدلله و الشكر على النعمة والله يهديك بس

      حذف
    2. و لا على كلمة العفو ^__^

      حذف
    3. انا قلت التحليل لايناسب عرض رو بكلمة لان العرض كان فاشل وعلى وش الله يهديني على شحم بس...

      حذف
    4. و ليش تقول و لا كلمة شكرا على تعبك ، تقول فاشل العرض اوك يعبر عن وجهة نظرك بس ماراح احاسبك اصلا "

      و كلمة على شحم على بالك كلمة سبة ... أسأل اهلها وش يعني على شحم هل هي سبة او مدحة ^__^

      حذف
    5. اصلا انا امدحك لانك متعب نفسك

      حذف
    6. سوء تفاهم على بالي تقول لا شكرا على تعبك ههههه اسف ما فهمت من قصدك يوم علقت فهمت غلط ^_^

      حذف
    7. التحليل رائع جدا بس العرض فاشل عام 2013 كانت افضل عروض وشكرا لك

      حذف
    8. اعطنا رأيك يا العلياني لكن ارسال تعليق مو تضغط رد ، ابهرنا بتعليقك ^_^

      حذف
  2. الردود
    1. ؟!
      وش ما تشوف الظاهر شاشة جوالك سودا طافية

      بالله وضح قصدك لو سمحت ؟!

      حذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. الله لا يبلانا بس،،، ماودك تجي واتس
      0557286916

      حذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  9. ودي ارد على الغبب اللي فوق
    بس ادهم قالي ﻻ تسبه ):

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف

  11. ( ﻣﹷﺎ ﻳﹷﻠﹿﻔﹻﻆﹸ ﻣﹻﻦ ﻗﹷﻮﹾﻝﹴ ﺇﹺﻻ ﻟﹷﺪﹶﻳﹿﻪﹺ ﺭﹶﻗﹻﻴﺐﹲ ﻋﹷﺘﹻﻴﺪﹲ )
    ﻻ ﺗﺠﻌﻞ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻫـﻮﻥ ﺍﻟﻨﺎﻇﺮﻳﻦ ﺇﻟــﻴﻚ

    ردحذف
  12. زووووووبي 
    خصأاااااااااويني 
    نفسي االحس كس اي جي لي الاحمر
    نفسي امص حلمات ستيفاني الكبيره 
    نفسي اشم مكوة بيج البيضاء زززبي اااه
    زووووووبي 
    خصأاااااااااويني 
    نفسي االحس كس اي جي لي الاحمر
    نفسي امص حلمات ستيفاني الكبيره 
    نفسي اشم مكوة بيج البيضاء زززبي اااه



    زووووووبي 
    خصأاااااااااويني 
    نفسي االحس كس اي جي لي الاحمر
    نفسي امص حلمات ستيفاني الكبيره 
    نفسي اشم مكوة بيج البيضاء زززبي اااه

    زووووووبي 
    خصأاااااااااويني 
    نفسي االحس كس اي جي لي الاحمر
    نفسي امص حلمات ستيفاني الكبيره 
    نفسي اشم مكوة بيج البيضاء زززبي اااه


    زووووووبي 
    خصأاااااااااويني 
    نفسي االحس كس اي جي لي الاحمر
    نفسي امص حلمات ستيفاني الكبيره 
    نفسي اشم مكوة بيج البيضاء زززبي اااه


    يا امحرر لا ازغبك لا تحذف تعليقي اتدخل راسك في مكوة مارك هنري السودا

    ردحذف
  13. تحليل رائع وتنسيق رائع .. شكراً للمحر المبدع , بالنسبة للتحليل .

    اتفق معك في ان النزالات شهدت برود وممل في أغلب اوقاتها , ولم نرى تلك الاثارة التي كنا نطمع لها .. ولا حتى ذاك التشويق الذي تمنيناه , فمنذ اول يوم لي في متابعة الـ WWE , اكثر ما كنت اهتم له هو النزالات ومدى حماسها وروعتها .. وفي اللحظة التي شهدت في مباريات ممله .. حكمت أن العرض سيء بوجهة نظري .

    بالنسبة للاخ ميز .. اظن انه يستحق دفعه ولا شك في هذا ولكن ليس الان ! بالطبع لا .. حالياً يوجد كوكبه من النجوم المتميزين والذي يعتبرون افضل ميز .. ولا ينافسون على الالقاب .. فيجب على ميز الانتظار وإن لم يحصل على دفعته بعد 3 - 4 أشهر , فأنذاك يحق لنا المطالبة بالدفعات لميز .. بالنسبة لساندوا ماهو إلا حارس شخصي متواضع ل ميز , ومن المستحيل أن نراه الاقوى , .

    رايباك وضربه لسينا اعتبرها اغرب لحظة في العرض بحيث أنني لا اعلم السبب في هذا ؟ في البداية الكل ظن ان رايبك اصبح جزءً في فريق السلـطة , ولكن الصدمة كانت في نهاية العرض عندما قام الرايباك بتدمير اعضاظ السلطة فرداً فرداً .. وفي تلك اللحظة تأكدت من شيء ( رايباك لن ينضم للسلطة ) , السؤال الان .. ماهو وضع رايباك ؟ , ما الذي يجري ؟ , .. هل يمكن أن ينضم رايباك لفريق سينا ؟ لكن كيف يحصل هذا ورايبك تعدى على سينا ! ,, امور كثيرة جداً تشغل اذهاننا ونتمنى ان نجد اجوبه ل اسئلتنا في عرض الرو القادم .

    اظن أن بقية مجريات العرض كانت مجرد تقوية لعداوة فريق السلطة ضد سينا .. ومباريات ثانوية بين نجوم بسيطين الخ ..

    شكراً لك من جديد .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. هاموش كرموش .. تعال واتس .. 0537966350 . اعلمك الهياط .. :)

      يسلمو يوسف :)

      حذف
  14. عسيري التنسيق صار ابو كلب :/ ليه هلون :'( ؟

    ردحذف
  15. ها قد بدات جني ثمار تدمير هذا الموقع الصعلوك علی زبي يلا قفلو التعليقات لعلمكم انا سبب اقفال التعليقات يا بغالةهههه

    ردحذف
    الردود
    1. مجود ي قحبة انت مجود ي مجود
      مجود
      مجود

      حذف
    2. يا مفتوح الطيز معرفك ترا يبو خرق مفتوح اناشفت واحد كاتب اسمك في التعليقات يا ممحون تبي زبي مافيه تعال مص خصوتي ياهويا كلب

      حذف
    3. العب ي جحد
      توك ماص زبي ومخليني انيكك بكل الوضعيات
      وﻻ ماتبي احد يدري

      حذف
  16. خبرين في الموقع تم اقفال التعليقات فيها بسببي ولا شفتو شي باقي سوف ادمركم اشر تدمير علی زبي

    ردحذف
  17. مسوي مسترجل هنا والهياط اللي كلنا قامطين منك تره والله ما نبي نرد على متخلفين زيك واذا كلمكم سفهاء قالوا سلاما استغفر الله

    ردحذف
    الردود
    1. تراه محمد ابو بكر
      ذاك القحبة السالب

      حذف
    2. انتا ثور والله انا محد يعرفني يا ممحون ههههههههه منو محمد هذا لا يكون زاغبك هههههه ونسف طيزك هههه

      حذف
  18. يلا قفل التعليقات يا حمار اخلص وراي نوم علی زبي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد