الجمعة

حصري | لماذا الموهوب تايسون كيد يشارك بالعروض الرئيسية هذه الايام !!

لماذا الموهوب تايسون كيد يشارك بالعروض الرئيسية هذه الايام !!
في الاونة الاخيرة اصبحت مشاركات النجم الموهوب تايسون كيد في العروض الرئيسية شيئا غريبا ، من المعتاد رؤيته في عرض NXT  و SUPERSTARS .

******************************************************************

المثير للاهتمام اقتناع موهبة الكندي تايسون كيد من قبل الاسطورة و المدير التنفيذي تربيل اتش ، حيث يبدي اعجابه بتايسون كيد و خصوصا هو السبب في ارتفاع نسب مشاهدات برنامج توتال ديفاز و الذي لديه سيناريو يتعلق به و مع زوجته نتاليا أيضا ، و توقعات استمرار مشاركات النجم سوف تستمر بالعروض الرئيسية .

******************************************************************

و في سياق متصل ، يذكر أن فينس مكمان ليس راضي او غير مقتنع بشكل تام من عداوة التوأم بيلا ، حيث يدرس بتطوير العداوة إلى أفضل من ذلك من أجل برنامج توتال ديفاز .

*
*

ما رأيكم أعزائي متابعي الموقع الكرام بموهبة تايسون كيد و هل يستحق هذه الدفعات و المشاركة بالعروض الرئيسية ؟

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 7 تعليقات:

  1. انا لا اعلم لماذا الاتحاد يعامل كيد هكذا الأنه من عائلة هارت الذي تسبب احد اطراف هذه العائلة بمشاكل مع الاتحاد استمرت الى وقتنا هذا وخصوصا في قضية وفاة اوين هارت ما ذنب هذا المصارع ؟ ماذا فعل اصلا لكي ينظر اليه المسؤولين هذه النظرة حتى ان هناك اخبار سابقة تفيد انه كان من المفترض سحب النجم بأي طريقة من نزال السلالم للحقيبة الزرقاء عام 2012 حتى ولو كانت على حساب اصابة مزيفة وانظر ماذا حدث بحق يستحق ان يكون نجم النزال صدقوني هو موهبة كبيرة يستطيع ان يعوض النقص الواضح في عدد نجوم الهاي فلاير وكما قال اسطورة الطيران ري ميستيريو اعطو هذا شخص فرصة وسيفاجئكم !

    ردحذف
  2. انتظورا دفعة تايسون كيد في راسلمينيا 32

    ردحذف
  3. تايسون كيد ما يستاهل كل ذالاهتمام -_- عشنه أغلب المرات اللي فاز فيها كانت زوجته تساعده

    ردحذف
    الردود
    1. سيناريو ياحبيبي و هذه من الميزه من استخدام ، و هو بالشخصية الشرير فشيء طبيعي هذه افعال الشريرة و الخدع و استخدام زوجته ، عليك انت تعرف يعتمد النجاح المصارع هذه الشخصية الاشياء الذين يفعلونها من اتقانه ان يغش و ان يتدخل احد لمساعدته و يعمل بعض الخدع فهدا يعبر عن موهبة المصارع و تايسون داخل الحلبة موهوب بالفطرة و برأيي اهتمام مسؤولين صائب من المفترض الدفعات من زمان

      حذف
  4. في رأيي الختص أعتقد أنه ربما نوعاً ما لايستحق هذه الدفعات الآن !! ربما يستحقها لاحقاً مع مرور الوقت لإثبات موهبته وإبراز شخصيته أكثر ! وشكراً

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد