الأحد

هولك هوجان يفصح لاول مرة امام الجماهير عن رغبته بخوض نزال بالحلبات !!

هولك هوجان يفصح لاول مرة امم الجماهير عن رغبته بخض نزال بالحلبات !!

تحدث المصارع الاسطوري هولك هوجان اثناء حفلة ترويجية لتذاكر عرض الراسلمينيا 31  عن عدة امور وقد تم سؤاله عن رغبته بخوض نزال كبير في العرض ذاته فقال : 

"فينس ماكمان دائما ما يقول لي ان اقول في هذه الحالات لا تقل لا مستحيل"

واضاف نقطة اخرى مهمة قائلا: انا اعلنها بصراحة امامكم الان اريد ان اصارع وقد اجريت لي عملية جراحية وانا اتدرب كثيرا من اجل هذا كأني استعد لنزال على اللقب او بالاحرى كأني استعد لنزال مهم  كالحدث الرئيسي .


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليق واحد:

  1. هذي امنيتي ان يرجع اسطورة المصارعة الاول وباني امجادها
    مصارع القرن العشرين
    هولك هوجن

    مع انه كبير في السن الا انني اضمن انه يستطيع الفوز على اغلب المصارعين الموجودين حاليا !

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد