الأحد

جولدبيرج كان من اسباب تهميش رايباك والمسؤولين يفكرون بالحل !!

 
 كانت عودة رايباك المميزة ادت الى انقلاب الجماهير معه بالتشجيع وهذا ما جعل الامور تتحسن في الداخل ففينس ماكمان وتريبل اتش ما يزالان سعيدا بالعمل المبهر الذي يقوم به الرجل الكبير - كما يلقب نفسه - .


ويبدو ان الوحش جولدبيرج كان من اسباب تهميش الموهوب رايباك في السابق بسبب هتافات الجماهير اللعينة - كما يلقبوها فريق الابداع - باسمه اثناء مباريات النجم فادى ذلك الى ظهور بعض التوتر بين فينس ماكمان والنجم في السيناريوهات المقدمة للاخير فأدى ذلك الى تهميشه في الماضي .


ويدرس المسؤولين الحل فيما يخص بالقضاء على هذه الهتافات نهائيا اذ يفكر المسؤولين بجعل رايباك يخوض مباريات اكثر تنافسيا بحيث يعمل فريق الابداع جاهدا بأن يبعد النجم قدر المستطاع عن المباريات السريعة التي تنتهي لطرف واحد ويرون ان هذا هو السبب الذي يجعل المشجعين يهتفون بأسم المصارع السابق جولدبيرج .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. هذا افضل بكثير للنجم موهوب و قوي رايباك من المفترض اعطائه نزالات قوية و تنافسية اكثر و دفعات تدريجيا دون استعجال به للوصول للقمة

    شكرا لك ....

    ردحذف
  2. مصارع موهوب هو اكثر من يعجبني من المصارعين الصاعدين

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد