الجمعة

الاسطورة ايدج : عصر الاتيتود سخيف من حيث عدد النزالات !!

الاسطورة ايدج : العصر الاتيتود سخيف من حيث عدد النزالات !!
صرح ايدج في موضوع عصر الاتيتود و PG و الفرق بينهم ، حيث انتقد ايدج عصر الاتيتود من حيث عدد المباريات و عدد الدقائق و الساعات داخل الحلبة .

******************************************************************

و أكد ايدج في حديث عن عصر الاتيتود قائلا : عصر الاتيتود سخيف من حيث عدد المباريات و كان الاتحاد يأتي بالنزالات قليلة جدا و تكون على دقيقتين او ثلاث على الاقل ، و كأنه يمنع الاتحاد جماهيره من المتعة في النزالات الطويلة و لا استطيع المشاهدة النزالات كافي بسبب قصر النزالات و الدقائق ، كل شيء مركز كان خلف الكواليس فقط .

******************************************************************

ثم مدح عصر PG لانه كان يشارك في النزالات أكثر من نصف ساعة ولكن لم يقصد أنه عصر الاتيتود أسوا من PG بل حديثه عن السليبات و الفرق بينهم ، و عبر ايدج عن اعجابه بالمصارعين الاساطير ذا روك و تيكر و ستيف اوستن و كين و كيرت انجل و شخصياتهم و ادائهم الذين كانوا السبب في قوة عصر الاتيتود و نجاحها .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. يمدح عصر البي جي لانه تضخم فيه مع احترامي

    ردحذف
    الردود
    1. ياخي هو يركز على عدد النزالات يعني مو قصده انه يفضل عصر البي حي ، يعني فقذكط يبدي رأيع و انتقاده لقصر النزالات و عدد الدقائق كل نزال في العروض الاسبوعية و كله كان خلف الكواليس ""

      كلامه منطقي و لا تظنون انه تلقى الدفعات اكثر في عصر البي جي قال هالكلام بالعكس هو يشوف الاتيتود افضل بس تكلم عن السليبات فقط "

      حذف
    2. فقط ***
      رأيه **

      حذف
    3. اتفق معك اصلا ايدج كان نكره في عصر الاتيتود
      ايدج خسائر في المباريات كانت بالهبل كان مهمش

      حذف
    4. ادري بس كنت اقصد بعد عصر الاتيتيود مو البي جي بس عدد النزالات وش فيه نزال مايكل واوستن راسلمينيا 14 ذا روك ضد ستيف اوستن راسلمينيا 17 و 15 وكل نزالات تيكر ضد كين وذا روك ضد تربل اتش وذا روك ضد هولك هوجن وفينس مكمان ضد ستيف اوستن

      حذف
  2. في خطا بالعنوان لازم عصر الاتيتود وليس العصر ارجو التعديل والانتباه لاخطائك التعبيرية

    ردحذف
    الردود
    1. مو مقصودة ، مشكور على التنبيه نسيت اصلا

      حذف
    2. وشكراً على الخبر الرائع

      حذف
  3. في كل عصر يمـر على إتحاد .... على بل على المصارعة عامه .. في كل عصر يجب ان يكون هناك , ولا يمكن ان نواتي عصر معصوم من العيوب , في نظر الاسطورة الكنديه أن عيب الاتتيود هو مدة النزالات :) ومعه حق :)

    لكن لا يمكن لتفاحة فاسدة أن تفسد شجرة مثمره :) , فعصر الاتتيود كان الافضل في نظر الكل "تقريباً" , ليست المباريات هي السبب وحسب , فالسيناريوهات والمصارعين واداءهم كذلك يلعب دور :)

    ففي عصر الاتتيود , عندما نرى اوستن يخرج للحلبة ثم يأتي ذا روك كي ينازله , هل من المعقول ان ننظر لزمن المباريات ؟ , طبعاً لا , كل ما يريده الجمهور وينتظره هو رؤيت المصارعة الحرة على اصولها , رؤيت المصارعين يتقاتلون مثلما يقاتل الشخص من أجل البقاء حياً .

    مع ان كلام إيدج كان قريباً للمنطقيه إلا انه لم يكن متكامل المنطقيه .. ف في عصر الاتتيود رأينا مباريات تصل مدتها لـ 30 - 40 دقيقة ! .. مثل :) : ميك فولي vs اندرتيكر :) , كرت انجل vs تيكر vs روك :) , بروك ليسنر vs جولد بيرج :) .. تعميم إيدج ووصفه لجميع مباريات الاتتيود بالقصيرة كان مبالغاً فيه جداً .

    بالنسبة لعصر pg , صحيح أن النزالات تكرن طويلة جداً احياناً .. ولكن ليس بالصحيح القول أن يقول انه كان يستمتع بالنزالات في كل مجرياتها :) , فأين الحماس في مباراة تدوم نصف ساعة وتنتهي بتدخل خارجي او ضرب غير قانوني :) , واين الحماس عندما نرى مباراة مدتها 40 دقيقة ولن نرى فيها ما تمنيناه سواءً من دماء , استخدام للاسلحة , مخاطرات الخ .. كل ما نراه هو ضرب باليد المجرده واين الحماس دون التغيير ؟ ..

    اظن واعتقد أن سبب مدح إيدج لعصر البي جي وانتقاده للاتتيود بين أمرين .. اما انه 1 - محاولة لأقناع الجماهير التي عودة التتيود بالعدول عن الفكرة , لان عصر الاتتيود -في وجهة نظر ايدج- سيء .. او 2 - لان نجاح إيدج الحقيقي وفوزه بالالقاب الكبيرة جاء عصر البي جي بالتحديد عام 2005 .. :)

    شكراً لك .. :)

    ردحذف
    الردود
    1. أتفق معك بكل نقطة وحرف

      حذف
    2. هو يقصد في العروض الاسبوعية يعني عرض رو و سماك داون كان كله يركز في خلف الكواليس و نزالات قليلة جدا

      حذف
    3. عسيري أنا قلت : كلام إيدج صح , وقلت : كلامه قريب للمنطقيه :) ,,, يعني مو ةل المباريات قصيرة !! , + اتمنى أنة تذكر نقاط مثل هذي مرة ثانية في الخبر لأنها مهمة ي كبتن :) , اللي مستغرب منه انا , متى صارت مباراة في عرض اسبوعي مدتها 30 دقيقة في عصر الـ PG !!!

      حذف
    4. هو يقصد عدد النزالات و يجمعها بعدد الدقايق يعني العرض ساعة ونص

      ونقطة أخرى 2005 عصر البي جي ؟!

      بدأ عصر البي جي في 2008

      حذف
    5. م فهمت شيء من كلامك اللي فوق .. :(

      وبعدين كيف عصر البي جي 2008 !! يعني .. بانك , كوفي , ميز , زاك رايدر , موريسون , .. كل ذولي من عصر البي جي !! حسب معلوماتي أواخر 2005 العنف انخفض بشكل كبير .. وبدايات 2006 انتهى العنف بشكل كبير .. :)

      حذف
    6. كل ذولي من عصر الاتتيود*

      انتهى العنف بشكل نهائي*

      حذف
    7. لا كان مستمر و عصر البي جي بدأ يطبقها مكمان في 2008 و أخر نزال في شهد نزال عنيف و دموي بين جيركو و شون مايكلز بعدها طبق النظام و وضعوا كلمة PG

      حذف
    8. يعني في 2008 سمح للاطفال و النساء مشاهدة المصارعة لانه منع العنف الزايد و الدماء و اللقطات الاباحية "

      حذف
    9. يا ذا بست بانك كيف 2006 ما كان فيه عنف ومباريات ايدج ضد سينا والمباره الثلاثيه في عرض باك لاش وعصر البي جي بدا مع بداية عام 2009

      حذف
  4. العفو لكم جميعا

    ردحذف
  5. أتفق مع ايدج 100% !!
    لكنه نسى ذكر جوهرة من جواهر عصر الأتيتود ! ألا وهو اللعبة الأسطورة تربل أتش. وشكراً

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد