الجمعة

سي ام بانك: هذه هي قصتي مع wwe "الجزء الاول"

 
فجر النجم السابق في wwe سي ام بانك قنبلة بعد ان الكشف الكثير من التفاصيل عن مغادرته لأتحاد wwe اثناء المقابلة الطويلة التي اجراها مع صديقه كولت كابانا نقدمها لكم على اجزاء بالاضافة الى نقاط تسهل عليكم القراءة :


أ \ فينس ماكمان لم يكن السبب في عودتي لعام 2011 


ب \ نفى سي ام بانك حديث الناس جملة وتفصيلا بعد ان كانوا يقولون ان فينس ماكمان هو من اعاده في عام 2011 وافصح انه فعل ذلك بأرادته بعد ان جلس على اريكته في منزله وفكر بالامر .


أ \ الاصابات هي السبب الرئيسي لمغادرتي 


ب\ افصح النجم سي ام بانك ان كثرة الاصابات التي كان يعاني منها كانت سبب مهما في مغادرته مثل ارتجاج الدماغ وارتفاع الحمى وكسور في الاضلاع الذي كان رايباك سبب في كل هذا اما عن سبب مغادرته بعد الرويال رامبل بالتحديد فالنجم افصح انه تعرض لارتجاج اثناء بداية المباراة ولكنه كان يتحمل مدة 40 دقيقة وبعد انتهاء النزال اجرى اختبار الارتجاج وقد شعر انه لم يعره اي اهتمام وكان شيء لم يحدث .


أ\ لقد حاولت ان اكلمهم لكنهم لم ينصتوا الي وطلبت منهم ان يضعو دانيال في الماين ايفينت 


ب\طلبت منهم المساعدة فيما يخص بالاصابات التي تعرضت لها لكنهم جعلوني اوقع على تأشيرات واتخاذ اختبارات المخدرات بدلا من المساعدة وتريبل اتش دمر حياتي بعد ان مزقني في عام 2011 واما عن دانيال براين لقد طلبت منهم ان يضعوه في الحدث الرئيسي للراسلمينيا 30 وقام فينس ماكمان بعدها بمعانقتي ويقول وهو باكيا "انت كالاسرة"


أ\ لقدت حاولت مساعدة زملائي لكن هذا ما حدث بعدها 


ب\ من بين الكثير من الظلم الذي تعرضت له انا وزملائي المصارعين لقد طلبت منهم ان نحصل على عقود الرعاية مع بعض الدخل لكنهم رفضوا وبعد فترة فوجئنا بحصول بروك ليسنر على هذا العقد ويا ليت ان ماكمان جعلني اشارك بجانبي صديقي في اتحاد ufc بعد ان اسير معه الى الحلبة قبل ان يخوض نزاله لكنه رفض الامر على خلاف تريبل اتش فقد جعلوه يفعل ما يريد بعد ان فعل ما كنت انوي ان افعله مع صديقي ولكن مع صديقه من اتحاد الملاكمة .


أ\لقد حاولوا قتلي مرارا


ب\ اطباء wwe غير كفؤيين بعملهم فقد ذهبت لأحدى الاطباء - غير اطباء wwe - بعد ما اوصلتني اي جي وقد قام بتشخيصي لمرض الجرثومة العنقودية وقال لي "لو استمرت وان تصارع لمدة شهور اخرى لكنت الان ميتا "


أ\ مسيرتي ناقصة لاني لم احصل على الحدث الرئيسي ويا ليت عوضيني بحقي 


ب\ صحيح ان مسيرتي كانت ناقصة كنجم مصارعة كبير لاني لم اشارك في الحدث الرئيسي لكني قدمت كل ما لدي في نزالي ضد الاندرتيكر في الراسلمينيا 29 ولكني للاسف ظلمت كنجم كبير فلم احصل على حقي من المال كما يحصل عليه الاسماء الكبرى الاخرى  .


أ\ لم انسحب ولكنهم طردوني في افضل ايام حياتي 


ب\ بعد اسبوعين من الرويال رامبل فوجئت برسالة نصية من فينس ماكمان يقول فيه انه تم ايقافي لمدة شهرين وبعد مرور الشهرين وفي يوم زفافي من اي جي بالتحديد فوجئت بأوراق تفيد باني قد طردت بسبب انتهاكي لأحدى العقود .


أ\ قاتلت بشراسة لكي احصل على حقي 


ب\ بعد ان طردوني لم يعطوني مستحقاتي المالية فأتيت بمحامي شرس لا يعرف الرحمة وانتهى الامر في النهاية بفوز قضيتي وحصلت على حقي وبزيادة .


أ\ حياتي انتهت كمصارع 


ب\ لن ارجع لأتحاد wwe مجددا هم يخافون ان اقاضيهم لان هناك الكثير من الامور التي لم اقاضيها عنها امام القانون اضافة انهم قلقون الى انضمامي الى اتحاد tna ولكني احتقر الان المصارعة ولن اصارع مجددا حتى ufc لا افكر ان انافس هناك .


أ\ رايباك لقد سرقت مني الكثير من العقود 


ب\ رايباك لقد كسرت ضلوعي واصبتني باصابات خطيرة وكانك قد سرقت مني عقود من حياتي فانت اسئت بأستخدام المنشطات وكلما ازداد خلافي معك زادت الاصابات كانك تعتمد ان تفعل هذا بسبب كثرة الاصابات التي الحقتني بها .

 كان هذا الجزء الاول من المقابلة التي اجراها سي ام بانك مع كولت كابانا انتظروا الجزء الثاني الذي سيتحدث عن علاقته مع تريبل اتش والكثير من الامور الخفية .  


 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 13 تعليقًا:

  1. هذا احسن تقرير نشرتوه بالموقع اهنيكم و اهني المحرر :)

    ردحذف
  2. اتوقع مع هذا الحديث سيعود بانك و لكن مع هذا الحديث لأن يعود بانك ؟!

    نعم هناك اسباب لي كي يعود و اسباب لا

    اولاها لماذا لايصارع في اتحادات اخرى لماذا لايشتغل لي كي يحصل على رتبه !! هذا سبب لي كي يعود

    وسبب لايعود انظرو من كلامه اظن ان هو يكره العوده ويقول هم فصلوني و رايباك اخذا 20سنه من عمري و يقول مسيرته نقصه و حياته انتهت

    واظن من هذا سيكون شيء كبير اذ عاد الى الـWWE وهناك اسباب اخرى على عودته لانعرفها و اظن ان هذا مخطط قوي على مسيرة بانك لو عاد بانك برويال رامبل و فائز بها و في حدث الرئيسي ضد بروك ليسنر ويفوز لا اتوقع هكذا المور تمشي

    وشــكــرآ لــك

    ردحذف
  3. شزززااااااب شزاااااااب ومتناقض يبي استراحه ودفعه للمين افينت والقصه اللي صارت بعرض الرو اللي بعد رويال رمبل قام يهاوش ويشوف نفسه وترى مواجهه ضد الاندرتيكر ف راسلمينيا اكبر من الف مين افينت للراسلمينيا وترى ما واجهه رايباك الا مرتين مره مباره ثلاثيه ومره هيل اند ذا سيل وما تعدت 15 دقيقه وولا عمري شفته يقدم اداء رائع الا مرتي مره ضد سينا في ليلة الابطال 2012 ومره ضد سينا في احدى عروض الرو 2013 ووش قدم في مبارته ضد تيكر اللهم انه قام مرتين وقام يضرب وسوى اخضاع حتى يوم ضرب تيكر بحركته الفاشله تيكر ما طاح هههههههههه

    ردحذف
  4. سي ام بانك يستحق اكثر
    طردوه و قالوا ان سي ام بانك انسحب
    وخان الاتحاد ولا يريد ان يصارع مره ثانية
    كل هذا كذب
    كنت من مشجعين سي ام بانك
    بس الاتحاد طردوه وظننت انه انسحب
    بنفسه فتركته و كرهته
    الجين انا اعرف الحقيقة
    و اتمنى من سي ام بانك مقاضاتهم و يأخذ حقه من الاتحاد

    شكراً لك ^___^
    راح انتظر الجزء لثاني

    ردحذف
  5. ششكراً لك يامبدع وأنتظر الجزاء الثاني ...

    ششكراً لك مرة أخرى على التنسيق الاكثر من الرائع ‘‘

    ردحذف
  6. #THANK_YOU_PUNK

    #FUCK_YOU_WWE

    #WE_WILL_MISS_YOU_PUNK

    #GOODBYE_WWE_WORLD

    ردحذف
  7. عبدالإله تنسيقك غير جيد و كلام مو مفهوم ، ياليت توضح اكثر ، التعبير سيء مع احترامي

    على العموم مشكور على جهودك الجبارة

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا ؟ هذا المحرر رائع جدا ولا يوجد اي اخطاء في التعبير مثل التي تقع انت فيها وعلى العكس التنسيق جميل ومبتكر وانت تقول كلامك هذا لانك تغار منه

      فااااااان دااااااان جوووووو

      حذف
  8. ياله من تقرير مدهش وكشف العديد من الخفايا! بإنتظار باقي الأجزاء .. وشكراً

    ردحذف
  9. شكرا لكم و بانتظار المزيد
    ..........
    Thank you cm punk
    I miss you punk

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد