الأحد

ماهو سبب تواجد أورتن في مدينة سانت لويس التي ستستضيف عرض سيرفايفرسيريس؟؟؟


نشرنا لكم سابقاً اعزائي متابعي الموقع ان النجم راندي أورتن متواجد حالياً في مدينة سانت لويس التي سوف تستضيف العرض الكبير سيرفايفر سيريس ، وان النجم سافر إلى مدينة سانت لويس من اجل المشاركة في عرض سيرفايفر سيريس.

ولكن اليوم ظهرت أسباب أخرى لتواجد النجم الكبير راندي أورتن في سانت لويس وهو انه يعيش في هذه المدينة!!!!

وعلمنا ايضاً ان والد اورتن ايضا يعيش في سانت لويس ، وربما يكون سبب تواجده في سانت لويس هو زيارته لوالده و عائلته.

ولكن مازالت مصادرنا تؤكد مشاركة راندي أورتن في العرض العريق سيرفايفر سيريس ، ولكن لا يوجد شئ مؤكد حتى الان؟؟
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. لربما عودته لما يأتي وقتها بعد ، فالفترة التي غاب فيها نسبياً تعتبر قصيرة ، فالبنسبة لي رغم انني مدرك ان اصابته سيناريو إلا انني لن اتقبل فكرة عودته بهذه السرعة ! كيف يشفى من إصابة قوية في اسبوعين او ثلاث ؟ هل استطيع اعتبار هذا استخفاف في عقولنا ؟ ، الانسب أن تأجل عودته وافضل مواعيد العوده هو المهرجان الذين احب ان اسمية { عرض المفاجأت } رويال رامبال ، كل نجم يريد العودة سواء من اصابة او تصوير فيلم او او او ... وكانت فرصة العردة فالرامبال متاحه وفي رقم مفاجئ فمن سيرفض ؟ ، اقل ما سيحصل عليه هو صيحات الجمهور المشجعة والتي ستثير حماسنا وحماس المصارع نفسه ، إضافة إلى ذلك فأن عودة النجم سي ام بانك متوقعه فالرامبال فلما لا نضرب عصفورين بحجر من خلال جعل عودة كل من : اورتن ، وبانك يعودان في هذا المهرجان ، هل نستطيع حتى تخيل مدى فرح الجمهور لو حدثت هذه المفاجئة ؟ ، اتمنى أن يحدث هذا السيناريو ولكن قد يكون غرور وتكبر بانك هو العائق الوحيد . مشكور .

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك
      في كل حرف قلته
      انت حقا معلق رائع

      حذف
    2. شكراً لك عزيزي ، كلامك احرجني صراحه . تحياتي لك .

      حذف
  2. أظن وبلا شك آن إصابة الافعى أورتن كــا إصابة أمبروز من رولنز في عرض الرو الذي يلي سمر سلام , أتمنى أن يعود في عرض سارفيفر ساري لآنه مسقط رأسه ويجب أن يعود , ستكون عوده رائعه بلا شك ... , أتمنى عودته كا سابق عهده وتحديداً في آخر ثلاث سنوات " 2010 " هذي الشخصيه كانت من افضل الشخصيات التي آتقنه أورتن في حياته كـا مصارع محترف ... واتمنى أن يمارس هذي اللشخصية مرة أخرى .. , عودته ضرورية أذا كان فريق سينا سيفوز .................................................................

    ردحذف
    الردود
    1. ساريس *

      الشخصية *




      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      حذف
    2. اتفق معك عزيزي في نقطة واحدة وهي أن شخصية اورتن في عام 2010 كانت شخصية رائعة ونتمنى ان نراه يجسدها مرة اخرى . تحياتي لك .

      حذف
  3. موب شرط يحظر العرض ربما يريد نزه في المدينة
    او ربما يحظر العرض

    شكرا لك

    ردحذف
  4. سانت لويس ميزوري هي مسقط رأس راندي اورتن

    فطبيعي ان يكون فيها

    بصراحة لست متحمس لمشاركته لم يمر وقت طويل حتى اشتاق له !

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد