الجمعة

المزيد عن مغادرة العملاق كالي من الاتحاد

 
نشرنا سابقا اخبار تفيد باحتمالية تسريح العملاق الهندي كالي من اتحاد wwe وخصوصا بعد ضم ملفه الى قائمة المصارعين السابقين .


لا توجد اي تاكيدات عن رحيل النجم لكنه ليس من الغريب ان يحدث بسبب التسريبات الاخيرة التي انتشرت تفيد بأقتراب رحيل بطل العالم للوزن الثقيل السابق .


بالحديث عن النجوم الاسويين يذكر ان اليوم يصادف يوم ميلاد المذيع الحالي في wwe تينساي "ألبرت جيسون" فقد اتم 42 عاما لهذا اليوم . 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. كالي في بدايته كان مصارع ملفت للانظار , وبدايته في المصارعة كنت من افضل البدايات - إن لم تكن الافضل - فقد شهدنا خروج نجم جديد .. وإسقاطه لظاهرة المصارعة اندرتيكر بضربة واحد !

    لم يكن لمعان نجم كالي في بدايته فقط .. فربما كالي هو المصارع الوحيد في العصر الحديث الذي استطاع تخطي حاجز العنصرية وفوزه ببطولة العالم رغم كونه اسيوياً !

    المضحك في مسألة كالي هو أن ما كان سبباً اساسياً في بناء هيبته كان سبباً في فقدان براعته .. بالطبع أنا اتكلم عن ضخامته ! , فرغم كون النجم الضحم مرعباً إلا أنه يكون عائقاً احياناً .. فكما نعرف كل مصارع ضخم سيكون لدية دائماً عيب في اقدامه ! .

    وبالفعل نقطة ضعف كالي هي اقدامه , وربما كانت السبب الاهم في تهميشه كونه لم يعد قادراً على المنافسه في السيناريوهات القوية خوفاً من ان يفسد المباريات ! .

    طبعاً لا داعي لذكر ما حصل لكالي في اخر اعوامه فالكل رأى م تحمل الوحش السابق وكيف سقط من جبل النجومية إلى بئر الظلم !

    شكراً على الخبر .. :)

    ردحذف
  2. أتمنى أن يتم تسرريح كالي .. و لا يعود ابدا لانه ممل جدا في الحلبه ، ونزالاته تجلب النوم حاليا وليس في السابق أتمنى أن يعتزل أو يتم تسريحه لانه لا يقدم شيء جيد حاليا ...

    ردحذف
  3. هذا مصير اغلب المضخمين في بدايتهم شكراً لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد