الثلاثاء

لماذا قام الاتحاد بأزالة النجم جاك سواغر من فريق سينا؟؟؟


بعدما اعلن في بداية عرض الرو ان النجم جاك سواغر سوف يكون احد افراد فريق جون سينا ، ومن ثم الاعلان عن مباراة تجمع بين جاك سواغر و سيث رولنز في عرض الرو ، والتي انتهت لمصلحة سيث رولنز بعد تنفيذه لحركته القاضية عليه.

 حيث اعلن موقع الاتحاد الرسمي ان النجم جاك سواغر قد منع من المشاركة بفريق سينا و ذلك لتعرض لاصابة بعدما نفذ عليه رولنز حركته القاضية.

و لم يتم ذكر نوع الاصابة او خطورتها على النجم ، و يبدو ان اصابة النجم مجرد سيناريو لا اكثر.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 31 تعليقًا:

  1. انا مو فاهم الحين قصي كيف صار في هاذا الموقع وخالد كمان والموقع الثاني مين صار مديرو

    ردحذف
  2. انا سعدت انه رجع للواجهة و بعدين اصابة !!!!!!!! وش اصابة اخذ 2 كيرب ستومب من رولنز و تصيرله اصابه كذب في كذب و ظللللللللللللم لسواجر

    ردحذف
  3. وجهة نظري لـــــــــــــــــــــ هذا النجم أنه نجم سيء للغاية ، ضعيف للغاية ، شعور جميل عندما سمعت هذا الخبر .. ، ببساطة سواجر نجم فاشل بعض الشيء .. وبنسبة لي أنه نجم سيء ونجم فاشل أيذاً سواجر أداءه بالحلبه ضعيف ، وغير ممتاز أبداً .. و ايذاً ضعيف في المايك ، يحتاج عد تحسن كبير من أداءه ، حديثه على المايك .. وعندما مجيئ سواجر للاتحاد .. وعندما قام بتنفيذ حركة الآسطورة ، نجمها السابق " كرت أنجل " ..










    وتوقعت بنسبه كبيره أن يكون سواجر خليفة أنجل ،و لكن توقعي كان مخطئ للاسف ، ولو يفكر فريق الآبداع قليلاً بـــ نجم سواجر ، ويقوموُ بـــ دففع به ، يدخل في عداوة كبيره مع المصارعين كا براي وايت ، راندي أورتن ، غيرهم ، يتحسن في المايك ، غيره من ألآمور العديده .. سيصبح خليفة أنجل بتأكيد ...




    .. "

    ردحذف
    الردود
    1. خﻻص ياخي ﻻ تحطم المصارع

      تحياتي لك ^_^

      حذف
    2. سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ... سوارجر ... فاشل ... سواجر فاشل ...



      | أنــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــى |

      + مسرع قريت تعليقي ، ما شاء الله عليك

      حذف
    3. أتفق معك :) مصارع فآآآشل لأبعد الحدود :)

      حذف
  4. صراحه جاك سواغر تمنيت ان يشارك معا فريق سبنا
    ﻻكن الاصابه اثرت :'( ﻻكن ربما ياخذ اجازه و يعود
    اقوى من السابق ربما يعود في رويال رمبل
    ﻻكن هكذا نجوم كثار لديهم اصبات امثال دانيل براين
    و رومان رينز و باد نيوز باريت و الان سواغر يصبح من
    ضمنهم

    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. سواجر إصابته مجرد ســــــــــــــــيــــــــــــــــنـــــــــــــــــاريــــــــــــــــــــو |

      يعني كلها سبوعين ويرحع هالفاشل

      حذف
    2. وش فيك عليه بل عكس اي فاشل

      حقق انجزات رائعه حصل على حزام الوﻻيات المتحده و و حصل على حقيبة موني ان ذا بانك في رسلمنيا 26
      و حصل على حزام ECW و حزام العالم
      لي الوزن الثقيل مصارع رائع ^_^

      ﻻكن يحتاج الى دفعات

      حذف
    3. سواجر مصارع راااااااااااااااااااائع ليس فاشل ابدا

      حذف
    4. هناك احق منه بـــ دفعات لو عطوه دفعه ودفعه هذي يعني مثلاً فووز بالبطولة الموحده والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله الله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله واللهوالله والله الله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله الله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله والله راح :



      يــــــــــــجــــــــــــــيـــــــــــب الــــــــــــــعــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــد

      حذف
    5. طيبء خلاص سواجر أسطورة واحسن من باد نيوز ، جولدست ، ستار داست :) وو و و و احسسسسن من أندرتيكر :) أرتحتو ؟

      حذف
    6. ماراخ يجيب العيد بمساعده زاب كولتر

      حذف
    7. ﻻ يا اخي احنا ماقلنا انه اسطورة

      احنا قلنا فقط انه ليس فاشل

      حذف
    8. يب افضل منه حقيقه

      حذف
  5. صعلوك فاشل .. لا يملك من الموهبة ذرة .. واكبر غلطه فعلها الاتحاد هي جعل هذا التافه سواغر يصبح بطلاً للعالم في 2010 الطامة الكبرى انه اخذ اللقب من جيريكو وآيدج كان احق منه مليون الف سبع طعش مرة :) , نجم فاشل من ناحية اداء , فاشل من ناحية ستايل , فاشل في المايك , فاشل في كل شيء إلا إثبات انه فاشل :) تعبت وانا اجامل الصعاليك ( موهوب , مظلوم , لم يأخذ حقه ) وهم م عندهم إلا الخرطي :) طفح الكيل من مجاملة الصعاليك :) .

    Miss you B.i.t.w :'(

    ردحذف
  6. مبروك على الموقع يالمدير

    ردحذف
  7. ممكن اكون محرر في الموقع الثاني

    ردحذف
  8. قصي :)

    كيف ما فيه نجوم صف اول وثاني ؟ .. سوبر سينا يعني زي رايدر ؟ ..

    وعلى فكرة رايباك موهوب ما اختلفنا .. لكن ما فيه شخص كامل .. عيب كرايباك هو الرعونه .. والضعف على المايك .. الرعونه قد إن لم يتخلص منها يجب أن لا يحلم ب اي لقب :)

    بالنسبة لروسيف .. قصي .. اللي فهمت من تعليقك انك تقول أن رايباك افضل من روسيف بس روسيف يحصل على دفعات مبالغ فيها ! .. صحيح كلامك روسيف يحصل على دفعات .. .. لكـن هذا لا ينفي أن رايباك قد حصل معه نفس الشيء في السابق .. هل نسيت سلسلة انتصارات رايباك التي وصلت الـ 50 انتصار دون خسارة ؟ الامر يحصل مع روسيف الان :)

    لسوأ حظ رايباك أن فريق الابداع اعطاه ثقه عمياء ولم يكن كفؤاً له .. ألا وهي المنافسه على لقب الاتحاد .. وللاسف دمر نفسه بنفسه عندما سبب بضع كدمات للبطل أنذاك "سي ام بانك" .. وكما قلت لو يتخلص رايباك من رعونته لكان من نجوم الصف الاول :)

    الفرق هنا بين روسيف ورايباك .. صراحةً فريق الابداع هو من اوجد الفرق :) .. لم يتسرعوا كما حصل مع رايباك .. لم يجعلوا روسيف ينافس على لقب الاتحاد بل لقب متوسط .. ولكن دائماً الاخطاء موجودة والخطأ هذه المرة هو أنهم صنعوا من ووسيف رجلاً لا يقهر :) .

    بالنسبة للاتحاد حق ماكنتاير *نسيت اسمه . الزبده انه سيناريوهات ي عيني .. مثله مثل wwe , tna , roh .. فحسب علمي وحسب ما اعرف وتعرف .. فلا اظن أن احد مقتنع أن هناك شركة مصارعة حقيقة :) ب استثناء czw , ufc :) .. إن دخل ما كنتاير احد هذين الاتحادين وحقق البطولة .. أنذاك قل انه نجح واثبت نفسه :)

    ردحذف
    الردود
    1. يا صديقي انا اؤكد لك ان جميع الاتحادات المغمورة تجري داخلها عداوات حقيقية و البقاء فيها للاقوى

      وهذا هو سبب تسميتها بالمغمورة و ذلك لانها لا يجوز للفئة العمرية الاكثر انتشاراً بالعالم و هم الاطفال بمشاهدتها

      حذف
  9. من الاخر كده ده سيناريو وهينضم مكانه جيركو لفريق سينا وهتشوفو احمد الاسدي عاشق جف هاردي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد