الأربعاء

تقريرعرض سماك داون 11.11.2014 الكامل والحصري


تم افتتاح العرض بقدوم النجم المخضرم كريس جيركو وسط تحية جماهيرية صاخبة من جماهير مدينة ليفربول , تم استضافة تربل اتش وستيفاني مكمان وسط صيحات جماهيرية تقول "اين شبكتنا .... Where’s Our Network" مثلما قالت في عرض الرو الأخير , دخل بعدها فينيس مكمان بعدما سمع الجماهير تقول "اين شبكتنا" وبعدها أهان الجماهير الحاضرة وقال صوتكم مثل يجلب الامراض الجلدية , احتمال ان لا تنشر هذه الفقرة في العرض.

النزال الأول
براي وايت -يهزم-سين كارا 

فاز براي وايت بطريقة نظيفة حيث فعل سيستر ابيغال للمصارع سين كارا وثبته , بعد النزال دخل دين امبروز ليهجم على براي وايت لكن استطاع براي وايت الهروب قبل دخول امبروز الحلبة , وانتهى المشهد بضحك براي وايت على دين امبروز .


النزال الثاني
غولدست وستاردست-يهزمون-ادم روز والارنب

كان النزال حماسي بين الطرفين , لكن أغلب النزال كان مضحكا وضرب ادم روز ارنبه مجددا, تم الاعلان عن نزال بين كين و رايباك في الحدث الرئيسي من العرض.


النزال الثالث
مباراة اقصاء على لقب القارات
دولف زيغلر-يهزم-سيزارو و تايسون كيد

في البداية كانت السيطرة لسيزارو لكن سرعان ما أقصاه تايسون كيد و بعدها اقصا زيغلر تايسون كيد وبذلك تم الاحتفاظ باللقب مع زيغلر.

النزال الرابع
نتاليا-تهزم-ليلى

النزال الخامس 
رايباك-يهزم-كين

تم فوز رايباك بالنزال عن طريق الاقصاء DQ وذلك بسبب ضرب كين رايباك بالكرسي , بعد انتهاء النزال ادخل كين رايباك الحلبة لينتقم مما فعله بعرض رو . لكن تصدا ريباك لكين وفعل له الحركة القاضية { شيل شوك } لينتهي العرض على هذا المشهد.





شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. أعزائي المتابعين هنالك بعض المشاكل اذا فتحت من الكمبيوتر

    سيظهر لك بعض التخطيط بالأبيض لكن اذا رأيته من الموبايل فستراه مثلما نشرته

    ردحذف
  2. عرض ممل بصراحة وكما قلت ان لقطة سؤال ألجماهير عن الشبكة لن تعرض ...

    لكن العرض مجملا سيء جدا ...

    شكرا

    ردحذف
  3. شكرا على التقرير المميز

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد