السبت

تقرير : ماذا سيحدث اذا خسر فريق السلطة بالعرض الكبير سرفايفر سيريز 2014 !!


نشر موقع WWE الرسمي على الإنترنت اليوم تقرير عن التغيرات المثيرة التي ستحصل بالعروض القادمة اذا خسر فريق السلطة النزال الإقصائي التقليدي ضد فريق سينا :


1- تريبل اتش وستيفاني مكمان سيجبران على العودة للحلبات 



2- فينس مكمان سيعود للعروض من جديد



3- سيكون هناك مدراء جدد لعرضي الرو والسماك داون



4- الوحش بروك ليسنر سيعود لكي يدافع عن بطولته



5- سيث رولينز سيكون وحيد



بعد هذا التقرير مارأيكم متابعينا الأعزاء من تريدون أن يخرج من عرض سرفايفر سيريز 2014 فجر غدا منتصرا ؟؟؟؟؟؟؟

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. هل اريد ان يعود اتش للحلبات ؟ ومن لا يريد ؟ ، هل اريد ان ارى قدرات سيث رولينز حينما يكون وحيدً ؟ اكثر شيء تمنينه منذ أن رأيته في عصابة الدرع ، هل اريد ان يكون هناك مدراظ للعروض الاسبوعبة ؟ باااااالطبع نعم !! قد يكون هوجن مديراً للرو وقد يكون هيمان مديراً للسماك داون من لا يريد هذا ؟ ، هل اريد ان ارى ليسنر ينافس على اللقب بشكل منتظم ؟ وكأن عاقلاً سيرفض ! ، هل اتمنى عودة فينس ؟ مصدر الابداع ومنبعه في مكانه الصحيح هو اكثر ما نريد . بعد هذا التقرير الرائع اعتبروني واقفاً إلى جانب فريق سينا ! . شكراً لك عزيزي .

    ردحذف
  2. اتمنى ان يفوز فريق سينا و اصلا هذا وضح ولكن اتمنى ان يفوز بطريقه تصلح ان تكون و يعني شرط خسرة فريق سينا مبالغ فيه تقريبا الاتحاد بحاجه الى مصارعين وهم يطردون مصارعين !!؟

    تريبل اتش حاليا بأهنه وضحه اين المصارع الصلب ؟ انا اقول هذا لماذا على اسطوره ان يخاف من مصارع اخرى و توه المصارع شاب و اين المصارع الاسطوره اللي يجب عليه ان يخلي المصارع الشاب اقوى دخل المصارعه

    وشــكــرآ لــك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد