السبت

تعرف اكثر على نجوم nxt المسرحة !!

 
بعدما نشرنا سابقا اخبار تفيد بأستمرار مسلسل تسريحات النجوم كان اخر حلقات هذا المسلسل على مواهب nxt ، نقدم لكم اعزائنا معلومات عن هؤلاء النجوم .


1 - كريستوفرسون : كان احد اعضاء فرقة النجم ادم روز ويعد النجم الثاني الذي يطرد من هذه الفرقة .


2 - راندال : اسمه الحقيقي شون ريكر حصل هذا النجم على فرصة العمر بمقابلة الاسطورة ذا روك العام الماضي الذي استضافه الاخير في مقابلته .


3 ، 4 - ميلا وويليام مكنامي : من ولاياة كولورادو فقد وقع هذان النجم مع اتحاد wwe في الخريف الماضي وقد لاقى بنفس مصير فريق ديفي ريتشاردز وايدي ادواردز "فريق الذئاب الامريكية" اثناء تجربتهم في عروض nxt الاولى قبل طردهم وذهابهم الى tna ولم يحصدوا اي انتصار يذكر واكتفوا فقط بالهزيمة على يد فريق الصعود.


5 - جاكسون : احد نجوم وادي اوهايو للمصارعة البارزين فقد تدرب هذا النجم لبضعة اشهر في مركز الاداء التابع للشركة لكنه للاسف طرد قبل ان يشارك في احدى عروض الشركة .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 17 تعليقًا:

  1. كما قلت سابقا (اخسر بعض الاشياء تربح) بتأكيد الاتحاد لا يريد ان يفرط بهاذي النجوم بس الحاجة تجبر



    شكرا لك يا عبدالاله

    ردحذف
  2. سمعت منذ فترة أن الاتحاد أقر بقانون جديد يخص المواهب الشابة الخاصة بالشركة .. و ينص ذاك القانون على أنه لن يتم طرد أو تسريح أي مصارع حتى ينتهي آخر يوم بعقده ..

    لكنهم خالفوا ذلك و قاموا بطرد أكثر من 20 مصارعًا و موظفًا .. دون حتى أعلامهم و التمهيد لهم قبلها .. بل العكس أعلموهم بالأمر بعد طردهم .. و لم يجعلوا لهم فرصة ليحاولوا اثبات نفسهم أو تطوريها .. بل طردوهم دون سابق إنذار ..

    حينما نرى صفقات الاتحاد الماضية و تلك الصفقات الجديدة .. فسنلاحظ أن الاتحاد أصلح الكثير من أخطائه و أصبحوا يراقبون الموهبة لفترة و يقيمونه و يطلعون على سجلاته و يتأكدون إن كان قابلًا للظهور على أعظم مسارح المصارعة أم لا ..

    عكس ما حصل في السنتين الماضيتين .. فاختيار المواهب كان " تقريبًا " يعتمد على البنية الجثمانية للمصارع .. دون الاهتمام بموهبته و قوته و سرعته ولا تلك الأمور التي من المفترض أن تكون ( المقاييس ) لاختيار المواهب ..

    فحتى إن كان التسريح هو الحل الأفضل و حتى إن كان المصارعون فاشلين .. فهذا ليس خطأهم أن يتدربوا في مركز الاداء ثم يتم تسريحهم قبل إعطائهم فرصهم .. كله بسبب الإدارة قصيرة المنظور و الرؤية .. شكرًا لك ..

    ردحذف
  3. خسارة بس معليه اذا تقدر ال(wwe) تعوض عن خسارتها

    شكراً لك يا وحش الاخبار عبد الاله

    ردحذف
  4. لا اعرف لماذا الاتحاد يصرح هذه المواهب هل بسبب الظروف المالية ام ان فينس بخيل يجب ان يعطوهم فرصة و السؤال الذي حيرني لماذا سرحو ايفن بورن وانا سعيد لانهم لم يسرحو موريسون


    شكرا للخبر

    ردحذف
    الردود
    1. جون مورسون ترك الشركة قبل 3 سنوات

      حذف
    2. موريسون ترك المصارعة منذ زمن .. هذا ليس بخلًا لكن الشركة واقعة في أزمة مالية حادة استدعت لطرد بعض المصارعين الغير " نشيطين " بمعنى أنهم لا يصارعون منذ فترة ..

      بالرغم من موهبة بورن الكبيرة إلا أنه كان السبب في طرده .. فتناوله للمنشطات و عدم اعتباره بالعقاب جعله يأخذ عقابًا أكبر بمنع مشاركته لفترة .. و قد غاب في تلك الفترة طويلًا مم استعدى إلى الاستغناء عن خدماته لأنه مضيعة للمال في الوقت التي تريد فيه الشركة تعويض كل خسائرها ..

      تحياتي لك

      حذف
  5. ما يزعجني حقا الظلم الذي تعيشه المواهب الشابة حاليا


    فهم يحصلون على دور هزيل ويكونون ضحايا لفريق الصعود او غيرها من المواهب "التي تعيش افضل لحظاتها في هذا العرض "ومن ثم الطرد


    هذا هو الظلم بعينه فهو لا يعد عدلا على الاطلاق فأنظروا الى فريق الذئاب الامريكية خاضوا نزالا واحدا فقط وكان سريعا جدا وخسروا فيه خسارة مذلة


    وهاه هم الان يحملون حزام الزوجي للاتحاد المنافس للـwwe التي ان اي لماذا لان tna استطاعت الاستفادة من موهبتهم الكبيرة فهم ممتعون جدا كفريق الاوسوز .


    صدق ويليام ريجل عندما قام بنصح تريبل اتش بعدم تسريحهم الا انه رفض وهو الان يعض اصابعه ندما .



    العفو للجميع ^_^

    ردحذف
  6. ارى اهتمام كبير من المسوولين تجاه عرض ان اكس تي بطرد من لا يستحق تمثيل الشركة مستقبلا ..•


    ليت هذا الامر ينطبق على اختيار الأبرز لتمثيل الشركة ..
    لاننا في الفتره الماضيه رأينا مصارعين أدائهم ضعيف وهم يعتبرون أشباه المصارعين مثل :
    ( ادم روز ، بو دالاس ) ..
    لم يقدموا شيء يذكر او اي اهتمام منذ صعودهم الى العروض الرئيسيه ..

    في حين نجوم و مواهب مثل ادريان نيفيل و سامي زين رغم أدائهم الملفت و نزالاتهم القويه الا انهم لا يزالون يقبعون في عرض ان اكس تي لتنمية المواهب ..•

    حاليا هناك اكثر من نجم لا يفيدون الاتحاد بشيء ووجودهم سلبي على الاتحاد لانهم عدد المصارعين كبير جدا و بعض النجوم السيئين ياخذون فرصه النجوم المبدعين في الظهور بالعروض الأسبوعيه مثل :
    ( تايتوس اونيل ، هيث سلايتر ، بو دالاس ، ادم روز ، لوس ماتدورس )
    يجب ان يتم إنزالهم جميعا الى العرض التأهيلي ليحظوا بعض المواهب بفرصة الظهور و إثبات نفسهم ..•

    و يفضل استبدالهم بسامي زين و نيفيل ليكونوا في واجهه العروض الرئيسيه في حين الأسماء المذكورة تعوض غيابهم في ان اكس تي ..•

    في الحالتين الاتحاد سيربح و يتقدم و تزيد نسب المشاهده في كل العروض سواء الأسبوعيه في الرئيسيه او عرض المواهب ..•


    شكرًا لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. ادم روز وبو دالاس موهبتين الا ان تقديمهم في العروض كان سيئا


      فأولا شخصياتهم تعد من اسوأ شخصيات المصارعة في التاريخ والامر الثاني تكرار سيناريو تصعيد النجوم بالفوز على مصارعي الدرجة الثالثة بنزال لا يقل عن 3 دقائق


      كل هذا كان سببا في تدنيهم فأنا عندما كنت اشاهدهم في nxt كانوا رائعين فأدم روز كان وحشا وبو دالاس كان مبهر الاداء بالشخصية الطيبة والشريرة الا انهم تدمروا بعض تقديمهم للعروض الرئيسية بشكل سيء للغاية


      ارجاع تايسوس انيل وهيث سلايتر وفريق لوس ماتدورس لن يكون كافيا لتعويض شعبية النجمين ادريان نيفيل وسامي زين يجب ان يبقوا فترة في عروض nxt الى حين اتساع شهرة النجوم الثلاثة حديثي التعاقد "كينتا - برنس ديفيت - كيفين ستين"


      فهم يستيطعون ذلك بلا ادنى شك فالاول قام بأختراع حركات متيمزة حتى ان نجم بوزن سي ام بانك قام بتقليد ضربته القاضية gts والثاني قدم نزالا اسطوريا مع ادريان نيفيل في عام 2009 على حسب شاهدة عضو قاعة المشاهير بوكر تي والاخير لا يختلف عن الثاني فهو قد قدم نزال دموي امتد لنصف ساعة مع سامي زين .....


      تحياتي لك

      حذف
  7. على إدارة اتحاد WWE أن تعيد النظر في الأسماء التي تقدمها، فبدلاً من الاعتماد دوماً على المصارعين الكبار الذين بدأ البعض يمل منهم، يمكنهما أن تعيد إحياء مصارعين اختفوا عن الأضواء بطرق ذكية تقدمهم فيها إلى الجمهور بشكل مثير.
    ) كورت هوكينز
    Image

    ظل المصارع "كورت هوكينز" أحد نجومWWE لمدة 7 سنوات كاملة قبل يختفي، ومن الممكن لإدارة الاتحاد أن تعتمد عليه مجدداً ولكن تلك المرة بجانب صديقه "زاك رايدير" كفريق زوجي جديد، فالأخير سوف يساعد "كورت هوكينز" كثيراً في استعادة الثقة مرة أخرى.

    2) ماسون ريان
    Image

    سجل "ماسون ريان" أول ظهور له في الفريق الذي قام المصارع "سي إم بانك" بتكوينه سابقاً في عروض WWE، ومنذ ذلك الحين لم يظهر "ماسون" مجدداً على الحلبة، والذي يتميز بضخامة عضلاته الأمر الذي يرشحه بقوة للظهور مجدداً على حلبة WWE في العديد من الأدوار، فمن الممكن أن يتم الاستعانة به بجانب أحد المصارعين صغيري الحجم، أو يستطيع الاشتراك مع أحد المصارعين في فريق زوجي.

    3) ديفيد أوتونغا
    Image

    اعتاد جمهور WWE لفترات طويلة على متابعة "ديفيد أوتونغا" بجوار مقدمي عروض المصارعة الحرة على شاشة التلفزيون الأميركي، ولكن "ديفيد أوتونغا" ابتعد تماماً عن عالم المصارعة منذ فترة طويلة، إلا أنه ظهر مؤخراً ليقوم بتهديد المصارع "بيغشو" برفع دعوى قضائية ضده، ومن الممكن الاستفادة من "ديفيد أوتونغا" في العروض، يذكر أن "ديفيد أوتونغا" لم يسبق لهدخول أرض الحلبة وهو ما قد يدفع منظمي WWEلاستغلال شعبيته وجماهيريته وإقناعه بالنزال.

    4) واد باريت
    Image

    يتمتع المصارع المحبوب بشعبية وجماهيرية كبيرة مكنته من التألق لسنوات طويلة على حلبات المصارعة الحرة قبل أن يختفي، ويفكر منظموWWE في محاولة إقناع "واد باريت" بالظهور مجدداً على الحلبة بصحبة أحد المصارعين أمثال "ماسون ريان" كفريق زوجي.

    5) إزكيل جاكسون
    Image

    اشتهر بأنه هو الوحيد الذي استطاع أن يحمل "بيغشو" ويقوم بطرحه على أرض الحلبة في مشهد أدهش كل من تابعه،لكنه ابتعد منذ فترة طويلة عن الأضواء، ومن الممكن أن نتابع "إزكيل جاكسون" قريباً في أحد عروض WWE القادمة، ليعيد ما فعله من جديد.

    ردحذف
  8. سط كل هذا الزخم الجماهيري حول المصارعة و كثر الحديث عن هوية المصارع الذي قد ينقذ الشركة و يعيد اليها الحماس مرة اخرى .. الكل ظن ان عودة بروك لاسنر قد تفعل ذلك الا ان عقده الغريب الذي ينص بظهوره في 40 مناسبة فقط طوال العام حتى موعد ريسلمانيا العام المقبل جعل ظهوره يصبح نادرا.

    و لكن من هو النجم الذي اذا عاد سيكون له تأثير قوي مع ملاحظة ان كلا من شون مايكلز اعلن اعتزاله رسميا و بدون رجعة و لهذا لم نكتبه ضمن هذا التقرير اما اندرتيكر فهو لم يرحل حتى يعود فهو مازال مرتبطا بعقد مع WWE حتى الان.

    و المصارعون الذين يجب ان يعودوا الى WWE هم :

    1) ستيف أوستن
    بدون منازع هو أحد اكبر نجوم العصر و ما ان تسمع موسيقاه حتى يجن جنون الجماهير و تهتف باسمه و بكلمته الشهيرة WHAT أوستن رغم انه لم يصارع منذ زمن طويل الا انه مازال يملك سنة او اثنين على الاقل في عمره داخل الحلبة.

    2) كيرت انجل
    رغم انه من الصعب على كلا من فينس ماكمان و كيرت انجل ان يتفقوا على عقد كون انجل اولا مرتبط مع TNA حتى عام 2014 و أن انجل يكره فينس بشكل كبير الا ان تصريحات انجل الاخيرة و التي المحت عن رغبته في المشاركة بريسلمانيا في يوم من الايام تجعلنا نأمل ان يكون انجل ضمن العائدين ايضا.

    3) ريك فلير
    و اتكلم هنا عن عودة الاسطورة فلير كمدير لاحد المصارعين و ليس كمصارع لان سنوات العز قد ولت منذ مدة طويلة و لكنه مازال يملك تلك “الكاريزما” التي تجعل وجوده بجوار مصارع خارج الحلبة امر يستحق المتابعة.
    4) باتيستا
    عمره الان 43 سنة وهو ما يعني انه ليس صغيرا في السن ولا كبيرا و مع غيابه عن المصارعة لمدة سنتين حتى الان ربما يكون جاهزا للعودة مرة اخرى خاصة و انه فقد الكثير من وزنه خلال تدريباته في الفنون القتالية المتنوعة.

    5) جولدبيرج
    حاله حال باتيستا الا ان الجمهور يرى بأن جولدبيرج عودته مفيدة اكثر من عودة باتيتسا فاسمه دائم التكرار بخلاف مصارعين اخرين و لا ارى أن راي باك المصارع الشاب الجديد سيكون له دور هام في المستقبل كونه يقارن بواحد من اساطير المصارعة وهو جودلبيرج.

    شاركنا برأيك :

    ردحذف
  9. كما قلت سابقا الشركة تسرعه بطرد هذا العدد من النجوم دفعه واحدة ومن دون التأكد من موهبتهم ..•

    وفي الاغلب التسريح اتى عشوائي ... فبعض الذين سرحوا لم يمضوا نصف عام في الشركة .. لهذا طردهم يعتبر غباء ... لانهم طردوا من دون ان يحاولوا اثبات انفسهم حتى .. فا الفرصة التي كانت ينتظرونها لإثبات انفسهم كانت اشبه بالحلم المستحيل ..،•

    الشركة حاليا لديها الكثير من المواهب الصاعدة التي لم تسرح .. ومع الاسف اغلبهم مصارعين لا يساوون شيئاً بتاتاً ... مجرد زيادة عدد للمصارعين .. واقرب مثال .. هيث سلايتر ...•

    خبر طرد المواهب بحد ذاته لم يفاجئني ... بل فاجئتني المدة التي قضوها بالاتحاد ... فالبعض قضى 3 او 4 اربع شهر داخل اسوار الاتحاد فقط .. ولا اعرف كيف ايقن المسؤولين انهم يستحقون الطرد .. وانهم عديمي الجدوى ويجب تسريحهم ..! هذا يدعم كلامي عندما قلت ان التسريح اتى عشوائي ...•

    شكرا لك ...•

    ردحذف
    الردود
    1. افرض ان هيث سلايتر طرد فمن سيحل مكان "مصارعين - jober " الذين يتلقون الضربات في العروض ويكونون ضحايا مواهب nxt .


      فلو تم طرده سيتهمش مواهب متميزة بشكل اسوأ من السابق ككوفي كينغستون مثلا فبعد طرد 11 نجما اضطر كوفي للهزيمة لعددت مرات من بو دالاس وروسيف وهذا ما يزيد امر التهميش اكثر سوء اذا لم يجد مصارعين يحلون مكان فرقة متلقين الضربات

      حذف
    2. زاك رايدر .. لوس ماتدورس .. جاستن غابريال .. كالي .. كوفي .. رايباك .. كيرتس اكسل الخ ...

      كل هؤلاء نجوم تقريبا عديمي الجدوى .. وهم من يجب ان يضحوا .. وكوفي ليس الوحيد الذي يتلقى الهزائم ...•

      كذلك كوفي يعتبر نجم من نجوم الدرجة الثلاثه ... واسود كذلك .. لا امل له ان ينجح ... فلما خصصته هو بالذات لضرب مثال ..؟

      حذف
    3. لما خصصته ؟!



      كأنك تقول ان كوفي كينغستون يستحق التهميش بالرغم من موهبته الكبيرة


      ومن ذكرتهم انت بعضهم لا يستحقون والاخر من يستحق لذا طرد المزيد من المصارعين العديمين المواهب سيزديد التهميش لمن لا يستحق كرايدر وغابريال ورايباك

      حذف
    4. كوفي موهوب مثل مارك هنري وبيغ اي لانغستون و ار تروث ... ولكن في النهاية جميعهم سود ... والتهميش مصيرهم شأنا ام ابينا ...•

      بالنسبة للذي ذكرتهم انا ... لم اقصد ان بتم تسريحهم ..! قصدت ان يكونوا هم من يضحون من اجل الشباب ....... لانه من المستحيل ان يصعدوا للواجهه مرة اخرى .. غابريال ورايدر هل تستطيع تخيلهما في واجهة الاحداث ..؟ رايباك وبما يصبح نجم كبير ولكن ليس الان بل في المستقبل ... حاليا عمله هو التضحية ...•

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد