الأربعاء

شون مايكلز يعلق على صراعه مع تريبل اتش

شون مايكلز يعلق على صراعه مع تريبل اتش

علق النجم الأسطوري شون مايكلز على صراعه من النجم تريبل اتش الذي امتد ما بين عام 2002 حتى 2004 ,,, وتحدث مايكلز عن هذا الصراع بعدما تمت اضافته في اللعبه الجديده والمرتقبه wwe2k15 ...

حيث قال مايكلز "ان العداوه هذه لن تنسى على الاطلاق بالنسبه له وكانت عوده مذهله بالنسبه لي فبعد غياب امتد لاربع اعوام عدت في عام 2002 ودخلت في عداوه اسطوريه مع تريبل اتش هذا سيكون كله موجود في لعبة wwe2k15 هذا أمر رائع جدا وانا متحمس بشأن هذا الأمر".

وتحدث مايكلز عن صداقته القويه التي تربطه مع هنتر حيث قال "انا لا أخفي عليكم صداقتي وعلاقتي القويه التي تربطني بتريبل اتش وشكلنا فريق لن ينسى "DX" ولكني انا شخص احب التنافس واستمتع بالصراعات طويلة المده مثل صراعي مع تريبل اتش الذي امتد لمدة عامين". 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. مباراياتهم أسطورية وجميلة لو تكررت 20 مره لن يمل منها احد عكس المبارايات الحالية مثل اورتن وبراين

    ردحذف
  2. لن ننساكم يا أساطير.. في انتظار اللعبة الجديدةwwe2k15اتمنى ان تكون مدهشة.. وشكراً

    ردحذف
  3. عداوة اسطورية اخرجت لنا مباريات لن تنسى .. مباراة الجحيم في الزنزانة في باد بلود 2004 و مباراة قتال الشوارع في سمر سلام 2002 .. من ضمن افضل مئة مباراة في التاريخ .. شكرا على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد