السبت

خاص | خطط مستقبلية قد تحل محل الحدث الرئيسي لمهـرجان راسيـلمينيا 31

يفكر رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بنزال الحدث الرئيسي لمهرجان راسلمينيا 31 حيث يكون النزال بين ذا روك وبروك ليسنر لكن مع تواجد أخبار أن عودة ذا روك قد تكون صعبة هذا العام.

لكن المدير التنفيذي لـ WWE يرشح النجم رومان ريـنز لخوض النزال الكبير أمام بروك ليـسنر وهناك خطط لإدخال ريـنز بلأحداث الرئيسية للعروض القادمة.

والمسؤوليـن يردون نزال بين بروك ليـسنر ورومان رينز سواء في الراسلمينيا 31 أو غيرها.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. فكره مجنونوووووونه لكن بروك ليسنر ضد اندرتيكر افضل او ان بروك ما يدخل المين افينت

    ردحذف
    الردود
    1. الفكره المجنووونه هي ذا روك ضد بروك ليسنر لكن اندرتيكر ضد بروك افضل او ان بروك ما يدخل المين افينت وتيكر يواجه مصارع اسطوره بالمين افينت

      حذف
  2. ان حدثت ،،، فهذا غلط كبير بحكم رينز مصارع شاب و موهوب يتم الدفع به للواجهه بهذه السرعة و لا يملك خبره و لم يتطور ،،، وحديثه على مايك ضعيف مع احترامي لمشجعيه ،،، لكن لا انكر انه سيصبح مصارع كبير و يستحق الواجهه ،، ولكن ليس بهذه الطريقة الذي فيه تسرع و جعله مصارع لا يقهر و ليس من المعقول هزيمة ليسنر ،،، ولكن اذا نظرنا الى قوة جسمانية الذي يتمتع به رينز و اللياقة العالية و الحركات القوية ،، فهذا مقنع بعض الشي ،، الا في حال فأجئنا بتطوير مستواه و تغير اسلوبه و عمل حركات قوية جدا لكي يستطيع مجاراة الوحش ليسنر و يثبت نفسه انه يستحق الدفعة و هزيمة ليسنر ،،، ولكن من الافضل ان يخسر رينز ،،،، ولكن التوقعات اذا حدث النزال تشير و ترشح بقوة رينز بان يكون البطل و الشامخ و في الحدث الرئيسي و الذي لا يقهر في رسلمينا ،،، ربما يكون هذا سلبي ،،، ولكن اذا لاحظنا الى تطور مستواه كما قلت مسبقا قبل ان يحدث ،، فأرى شيء ممتاز ،،، ربما يستحق وربما لا على حسب ادائه و تطوره ،،،

    الافضل هو اذا استطاع ذا روك المشاركة ان يواجهه ليسنر ،،، و اتمنى ذلك ،،، ولكن هناك سلبيات ،،، ان يظهر المصارعين ظهور قليل ،،، و عليهم الظهور كثيرا اذا احدهم بطل ،،،

    شكرا لك ^_^ ،،،،، 1000,0000 $

    ردحذف
  3. فكرة سيئه مع احترامي لي المسؤلين رينز ليس لديه الخبرة لمواجهة مصار ع كبير كا ليسنر وهو ايضا مصارع صاعدا ولايستحق مواجهة بروك فهناك مصارعين اخرين يستحقون مواجهة لسنر كاجريكو وروك فهم افضل من رينز كثيرا من حيث الخبره ولانهم اايضا واجههوه اساطير منذ زمن فهم عكس رينز الذي يواجهه ليسنر لاول مره لاكن للاسف اصبخ الاتحاد يضخم رينز ويعطيه الدفعات وهو لايستحقها وهناك مصارعين اخرين مظلومين لم ياخذوا دفعات وهذا بسبب اهتمام الاتحاد برينز

    شكرا لك

    ردحذف
  4. اعتقد ان فريق اﻻبداع يريدون ان يكون عرض الرسلمينيا 31 عرض اسطوري ﻻن من الممكن ان ﻻيلعب تيكر وهذي من فتره زمنيه لم يشارك الظاهره تيكر ،،، فيريدون ان يعوضون العرض بغياب الظاهره تيكر ،،،، اتمنى ان تحدث مبارة ذارووك ضد بروك ليسنر سوف تكون مباره اسطوريه ورائعه وخصوصا اتوقع هي اخر مباره لذاروك واﻻعتزال ﻻكن لﻻسف اتوقع رينز ضد برووك ليسنر اﻻقرب ،،، على كل حال اتمنى يكون عرض الرسلمينيا 31 اسطوري سواء كان بغياب تيكر او بوجوده ،،،شكرا لك ^_^

    ردحذف
  5. من الافضل عدم تنفيذ خطة هذه المباراة خصوصا في مهرجان الراسلمينيا ... النجم ما زال شابا على هذه المواجهات ولا يملك الخبرة الكافية ويجب تجهيزه اكثر للدخول الى الواجهة ... ومع احترامي للاتحاد الذي يبدي اهتماما اكثر من اللازم بالنجم مع انه هناك مشاريع كبيرة لنجوم وبصراحة افضل من رينز وأولهم النجم براي وايت ... اظن أن الفترة القادمة كافية لتجهيز النجم ويجب أن يعمل على تحسين نفسه واظهار افضل ما لديه... شكرا لك.

    ردحذف
  6. المبارتان جميلتان لكن ..
    الروك وليسنر افضل .. لأني اتمنى ان ارى مباراة اخيرة بينهم وتذكرنا بعصر الاتيتود ..
    لكن لو ليسنر و رينز اتمنى بأن لا تكون في الحدث الرئيسي للرسيلمانيا.. لو في رويال رامبل القادم مباراة بين ليسنر ورينز اعتقد افضل لأن رومان رينز مع اني من اكبر معجبيه لكن ( توه ) على الحدث الرئيسي .. لكن لوكانت مباراة ثلاثية في الريسلمانيا بين اعضاء الدرع على حزام الوزن الثقيل بعد ان ينفصلان الاحزمه ويصرف رولينز الحقيبه على الوزن الثقيل .. تكون مباراة مجنونة ..

    شكراً لك .

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد