الجمعة

wwe تصدر شبكتها حول العالم مبدئيا !!

 
تقول الاخبار التي توصلنا اليها اعزائنا الكرام ان wwe قامت بأصدار تنبيه هام لمتابعيها والا وهو اصدار شبكة wwe مبدئيا لغرض تجربتها حول العالم .


وسيستمر الاختبار الى الرابع من شهر اغسطس وتشمل حرية الشبكة بأكملها حيث يسمح للمستخدين استخدام شبكة الاتصال على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم او من خلال تطبيق ابل\الروبوت .


ها وتستعد wwe اطلاق شبكتها الدولية من العام المقبل بعد اختبارها مبدئيا هذا اذا نجحت .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. الشبكة كانت أكبر غلطة فعلها الاتحاد برأيي .. فالاتحاد أصبح يستخدم الأساطير لمرة واحدة فقط للترويج للشبكة مع أنهم إن شاركوا و تدخلوا بمجريات العروض لجنى الاتحاد أضعاف مضاعفة مما سيكسبونه من الشبكة من مبيعات ملابس و مشاهدات و أقراص مدمجة و و و ...

    و الشبكة لم تحقق الأرباح المطلوبة التي ترضي الاتحاد فكانوا يتوقعون أن عشاق المصارعة سيتهافتون لشراء الشبكة .. و لكن لم يتحقق ذلك ..

    ربما ذلك بسبب الترويج " الساذج " الذي فعله الاتحاد هو السبب .. أو ربما يكون السبب المادة المقدمة سواء برامج أو عروض مباشرة ..

    و لكن لا ننكر أن الشبكة أنقذت الاتحاد و لو قليلًا .. فالأزمة المالية الطاحنة كانت ستطرد المزيد من العاملين بالشركة لولا الشبكة - بعد الله - .. و انتشارها حول العالم سيحقق أرباحًا ضخمة و هائلة خاصة بالدول التي تعشق هذه الرياضة كاليابان و الهند و إنجلترا .. شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. انا عن نفسي هذا افضل خيار فعله الاتحاد فقط لعشاق المصارعه

      اللذين يريدون معرفه عداوات و عروض ضخمه الخخ..
      وجميع الفيديوهات بخاصية الاتش دي من 1985 الى 2014

      وان شاء الله راح اشترك فيها\...

      حذف
  2. انا مسجل فشبكة الWWE لما افتح اي فيديو مرات يقلي لسكان الولايات المتحدة فقط لم يستفيدو من هذا على الاطلاق فا من الجيد ان تطلق شبكتها حول العالم تعويض للخسارات هذا العام اتطلع لمشاهدة الشبكة

    شكراً على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد