الأربعاء

ستينج يريد مواجهه اندرتيكر في راسيلمانيا ويتحدث عن العمل مع WWE



تحدث الاسطوره ستينج مع شبكه Mirror.co.uk في نهايه الاسبوع الماضي حول مواجهه الاندرتيكر في راسيلمانيا والعمل مع WWE واليكم ما قاله :

العمل مع WWE 

لماذا الان ؟ لقد فعلت اشياء كثيره في مجال المصارعه ولكن هناك شئ واحد انا لم انتهي من المصارعه لاني جزء من اسره WWE انا لم اكن اريد ان اعود واختفي مره اخري دون ان افعل اي شئ في قدراتي
مواجه الاندرتيكر 

لقد جعلت من الواضح انني احب ان اشارك مره اخري من اجل مباراه واحده وكبيره وكنت صريحا حول ان اكون خصم اندرتيكر في راسيلمانيا حيث بروك ليسنر قد كسر سلسلته وأعتقد علي الاقل انا علي أمل من اجل عودته مجددا وانا احب العمل معه مره واحده واحب ان اتصارع معه مره واحده لان اندرتيكر اسم كبير في المصارعه والتي لا يعلي عليه فهو الظاهرة   
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. اتمنى ما تتحقق امنيته وتيكر ان شاء الله يواجه بروك ليسنر في مبارة انتقام وخاتمه لمسيرة الاثنين

    ردحذف
  2. مباراتهم مطلب جماهيري كبير عطفا على المستوى المقدم في المباراة اذا رأيناها ... حتى ستينغ نفسه صرح انه لو بقيت له مباراة في الحلبات من سيكون خصمه اجاب انه يريد مواجهة الظاهرة... شكرا لك

    ردحذف
  3. من اسوء مبارايات الاسطوره .. هي مباراته مع بروك ليسنر

    حيث لا يوجد شي يربط ما بين الاثنين خاصة في تقدم الاسطوره في العمر و واضح فقد لياقته و مرونته و قوته المعتاده .. وأمل ان تتم مباراته مع الايقونه لأن وجه الشبه واضح بينهم

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد