الخميس

المزيد عن ستينج واحتمالية انضمامه الى wwe !!

 
 كشفت اخر الاخبار التي توصلنا اليها اعزائنا ان الايقونة ستينج وwwe قد يوقعوا على عقد مواهب الذي سيجتمع الطرفين قبل عرض السمر سلام وفي المدينة نفسها لوس انجليس لكن هذا لا يعني انه قد يشارك في العرض نفسه .


بالنسبة للعقود التي وقعها ستينج مؤخرا فهو يملك عقد صفقات مع شركتي ماتيل و2k الرياضية وليس لديه اي عقد كمصارع في wwe بالرغم من الاخبار التي تم نشرها سابقا تفيد بتوقيع النجمين لعقد كمصارع الا انها كانت نكتة بين المشجعين ولا يملك الاسطورة اي عقد مع الشركة من الاساس .


ستينج قام بمحادثة فينس ماكمان سابقا ولكنه لم يلتقي به شخصيا ومن المرجح ان يلتقيان في اول اجتماع لهما اثناء اسبوع السمر سلام .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. الجماهير تريد أن ترى ستينج على حلبات wwe وعقده مع شركة ماتيل و2k لن ينفع الا بزيادة اﻷرباح ولكن أن كان فينس مكمان يفكر برغبات الجماهير فهم يربدون رأيت ستينج في مواجهة
    أخيرة على حلبات اﻷتحاد وأنا ارشح اﻷندرتيكر لمواجهته في حال تحسن حالته........أتمنى أن يستغله مكمان بشكل صحيح ومرضي للجماهير.....شكراً لك. ..

    ردحذف
  2. ستينج تأخر و طال انضمامه الى اكبر اتحاد مصارعه في التاريخ .. مصارع رائع جدا و له شعبية كبيره برغم انه في اتحادات tna و wcw صحيح انها اتحادات رائعه لكنها اقل من شهرة wwe .. الجميع متحسف لماذا لم يدخل اتحاد wwe في شبابه و هذا سيكسبه رونق كبير و شهره رائعه بين العالم .. اما عودته حاليا الى الاتحاد فهي لن تفيد الاتحاد كثيرا و لن تزيد نسب المشاهده الا ارتفاع بسيط .. فهو غير قادر ان يصارع حاليا و ان صارع فلن يكون أداءه كما في السابق لانه يبلغ من العمر حاليا ٥٤ عام و ان صارع في حال عودته ستشوه من اسمه كثيرا لان اغلب عشاق المصارعه حاليا لم يرو نزال له ر سينعكس نزاله القادم في أذهان الجميع و سيعتبر هذا الأداء الذي يخوضه هو أداءه طوال السنين بنظر الجماهير ، الافضل ان لا يعود نهائيا فهو غير جاهز تماماً مهما صرح بذلك و هو ليس متحدث بارع ليكون مدير لعروض wwe الكبرى .. نعم سيحدث ضجه فور أنضمامها الى الاتحاد لكنها ستكون ضجه بدائية و ستخف تدريجيا و ربما يتم استهجانه كما حصل مع باتيستا البطيء في التحدث على المايك و السيء في أداءه بعد عودته من غياب ٤ سنوات عن الحلبات و تم استهجانه بصورة كبيره و كأن الجماهير نسيت أداءه في السنوات التي قضاها مع الاتحاد .. وهذا ربما يحدث مع ستينج ربما تنسى الجماهير ما قدمه و تقوم باستهجانه فور رؤية أداءه لان الاغلبيه لم يرو أداءه أبدا .. لكنه يبقى اسطوره تاريخيه سواء في اتحاد wcw او tna وحفر اسمه من ذهب و ان كان هناك مصارع يجاري الاندرتيكر في شخصيته فهو الأيقونة ستينج و لا شخص سواه..

    ردحذف
    الردود
    1. الWCW كانت في عام 1995و1996و1997و1998 اقةى بكثير من الWWF وتعادلة معها في عام 1999و2000 وبعدها تفوقة الWWE عليها حتى اعلن الاتحاد افلاسه في مارس عام 2001 ليشتريه مكمان بعد ذلك

      حذف
    2. ربما يكون طويلا لكنه جميل وانا استمتع بكل حرف اقرأه وخصوصا التي تخرج من المبدع CMPUNK95


      بالنسبة لأخ جلال فكلامه صحيح فـWCW كانت قوية في عصرها وكانت نسب المشاهدات مشابهة لما نراه الان .


      فقد كان اتحاد WCW يتصدر الكابيل الامريكي في حين ان WWF يأتي بنسب مشاهدات قليلة جدا اي ان الامر مشابه لما يحدث حاليا بين WWE وTNA .

      حذف
    3. معليش ماعتقد انك مشاركني في حسابي لتطالب بحذفه .. و بعدين انت داش تقرا الخبر ولا تقرا تعليقي؟؟ تعلم شنو تنتقد بأدب

      حذف
  3. عودة ستينغ في الفترة الحالية ،، شيء مطلوب و مهم بكل المقاييس خاصة مع مشاكل الاتحاد الاقتصادية التي تعتبر الأسوء منذ ١٥ عامًا ..

    بالإضافة إلى ردائة السيناريوهات ،، فلو عاد ستينغ فبالتأكيد سيقدم سيناريوهات خيالية تخلو من الملل و سيضفي نكهة خاصة للعروض ..

    و إن عاد فسيكون الوحيد صاحب الشخصية المخيفة إن استبعدنا " المهرج الحالي " كاين ،،

    لكن شخص مثله بالتأكيد لن يستطيع المصارعة على الدوام ،، و كلنا لاحظنا عدم وضع مديرٍ لكلا عرضي رو و سماكداون فربما سيكون هذا الدور من نصيبه .. شكرًا لك

    ردحذف
  4. شكرا على الخبر يا اسطورة التعليق

    ردحذف
  5. ستينج مصارع اسطورى ... ولهو وزنه في تاريخ المصارعة... فالجماهير لديه مطلب كبير وهو عودته من جديد... لكي يواجهه اندرتيكر في مبارته الاخيرة التي ربما تكتب في تاريخ هذا المصارع الاسطوري... لكن ما أخشاه تدني مستواه بسبب تقدمه في السن في الحلبه... فربما يجعل من هذه المبارة مبارة فاشله... لو عاد ستينج عندما كان في عز شبابه لآرئينا نزال رائع ... فتدني ادا ستينج هو بسبب عدم تدربه كثيرا ... وهناك سبب اخر وهو كما ذكرت في بداية تعليقه وهو تقدمه في العمر ...

    اتمنى ان لايعيق تدني مستواه في الحلبة هذا النزال ...

    شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد