الاثنين

توقع مع WWE24H | الرابح بتوقعات نزالات عرض باتل جراوند ....


ها قد انتهى عرض باتل جراوند أو ساحة المعركة، وقد تبينت ملامح الفائزين فيه، وكان في موقعنا أيضا فائز اخر، ضمن إطار فقرة " توقع مع WWE24H " التي تواكب توقعاتكم في العروض الشهرية، والرابح كان من توقّع لجميع نزالات العرض بشكل صائب، ولكن هذا الشيئ لم يحدث ولا حتّى مع القلائل في هذا الجزء، فأغلب التوقعات قد أخفقت في نزال الباتل رويال ونزال براي وايت وكريس جيريكو

ولم يكن هناك سوى رابحا واحدا فقط .. ! 
قد كانت توقعاته محققة بالفعل، من خلال التعليق بحسابه عبر الفيس بوك، وكان هو الأخ 

...
...
...

  ****** ABANUB VICTOR ******

******************************

ونذكّر بأنّ الرابح سيحصل على تصميم حرفي لمصارعه المفضّل كهدية من قبل الموقع، والمصارع المفضّل لدى الرابح معنا هو واي تو جاي كريس جيريكو
ويتم تجهيز التصميم الان ..

فمبروك لك, وحظّا أوفر للجميع في المرات المقبلة في عروض شهريّة أخرى ..
تحيّاتي لكم ..

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 20 تعليقًا:

  1. مبروك للرابح و هاردلك للجميع
    العروض القادمة ان شاء الله

    ردحذف
  2. مبرررروك الفائز وهاردلك للجميع يستحق الفوز وشكرا ع الفقرة المميزة ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. ي فينس أكسل انا دورت هذا المعلق في موضوع التوصيت ومالقيته أرجو انك تتأكد ..

      حذف
    2. هو قال عبر فيس بوك

      حذف
    3. إها ظننت في موضوع التعليقات لم انتبه شكرًا لك ع التوضيح

      حذف
  3. مبروك للفائز تلقاها صدفت معاه ..

    أول مرة أسمع بإسمه ..

    ردحذف
    الردود
    1. اي رلله حتى انا اولى مره اسمع اسمه ؟؟

      ولكن مبروك

      حذف
  4. وانا اختارت كلهم صح ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. وفي تعليق لقيتاه محذوف !!!؟

      انا غيرة راي بس

      حذف
    2. لأ كان معك توقع غير صائب ..

      حذف
    3. ولله مفهمتك شلون توقع غير صائب

      انا ساعه خامس ونص الصباح غيرة راي في فوز سيزارو و قالت ذاميز يمكن يفوز تذكرة ان رجع ويمكن يفوز و بعدين تخلة عليه مره ثانيه لقيتاه محذوف مو موجود التعليق زدة الرد على تعليقي ؟؟؟؟!

      حذف
    4. رواح توقع مع wwe24h تلقاني فائز ارجو ان تذهب وتلقا اسمي انا الفائـز

      حذف
  5. مبروك للفائز


    شكرا علی الفقرة الرائعة

    ردحذف
  6. على بركه
    شكرا لك

    ردحذف
  7. مبروك بس منهو اول مره اسمع اسمه

    ردحذف
  8. مبروك للفائز بس انا توقعت جميع المبرايات صح عدا مبرايتان للاسف الشديد!! ان شاء الله اعوضها في ليلة الابطال 2014 لان مستحيل اعوضها في سمر سلام 2014

    ردحذف
  9. لو انا الي لتوقعت كنت صممت لنفسي xD

    بس قلت بلاش اتوقع :3

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد