الأربعاء

أول رد للنجم جون سينا على بروك ليسنر قبل سمر سلام !!!

                                                                                                                                       

أعلن تريبل إتش المدير التنفيذي لشركة WWE خلال عرض RAW يوم 21 يوليو الجاري أن بروك ليسنر الوحش الكاسر سوف يواجه جون سينا على بطولة WWE وبطولة العالم للوزن الثقيل خلال عرض SummerSlam الشهرالقادم وخلال عرض RAW لم يظهر النجم جون سينا بعد أن حافظ على بطولة WWE بفوزه على رومان رينز وراندي أورتون وكين في عرض WWE Battleground.
ولكن جون سينا حرص على أن يعلق على تلك المواجهة التي تعتبر مواجهة قوية للغاية، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "من الممكن أن يموت الإنسان وهو بطل أو أن يعيش لفترة طويلة ليصبح شرير، وأنا لن أتغير على الإطلاق ولن استسلم أبدا أمام أي شخص مهما كان"
وقال بعد الخبراء أن رد جون سينا غريب نوعا ما حيث أنه يدل على شعوره بالخوف من بروك ليسنر على الرغم من أن المواجه الأخيرة التي أقيمت بينهما في عرض Extreme Rules منذ عامين انتصر فيها جون سينا بشكل أسطوري .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 9 تعليقات:

  1. على العكس الثقه واضحه من كلام سينا ... سينا بطل لا يستسلم وهو البطل الموحد ووجه الاتحاد وكذلك الذي حمل الاتحاد كاملاً على اكتافه طوال ال١٤ عام الماضي ... فعل كل شيء في الاتحاد ومن اجل الاتحاد ... كل شيء كان يقوله يفعله رغم انف الجميع ... ولكن في سمر سلام .. ستكون الليلة المظلمه لسينا .. حيث انه سيدخل في عرين الاسد ويحاول اخذ طعامه منه ... وهـــذا مـــســـتـــحـــيـــل .... ليسنر سيوحد اللقبين .. تعاملوا مع هذا ..

    ردحذف
  2. انا متأكد سينا بيقدم اداء عكس الاداء اللي قدمه في باتل جراوند والاداء الفاشل اللي قدمه اما بروك ليسنر في اكستريم رولز 2012

    ردحذف
    الردود
    1. اداء سينا في السابق كان أفضل من عام 2002 الى عام 2008 وكانت مبارياته دموية أداءة في ذاك الوقت كان افضل اداء من كل المصارعين والسبب أن في ذاك الوقت كان عصر الروثلس اجريشن العنيف الذي كان بنظام tv14 لكن مع بداية عام 2009 بدأ عصر اليونفرس الحالي الذي بنظام pg هو سبب جعل سينا ليس عنيفاً ومؤدي بنفس السابق.

      حذف
  3. لا اعلم ما اقول لكن مرت خمس اشهر عن راسلمينيا وكانها 5 دقائق

    بروك ليسنر فاز علر اندرتيكر في راسلمينيا ولا يستطيغ لا بل انتم تنظرون الى البطل الموحد وهو ليسنر لكن المشكله هو ليسنر الى من سيخسر اللقب

    ردحذف
  4. انتصر فيها بشكل اسطوري؟؟!! لقد تلقى ضربا مبرحا .. ليسنر سيطر على المباراة كلها لكن السيناريو البائس كان لسينا للأسف

    ردحذف
  5. تعديل ..

    انتصر فيها بشكل هزيل

    وشكرا على الخبر

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد