الاثنين

من بداية المشوار |سي ام بانك.


مرحبا بكم أعزائي زوار موقع wwe24h في حلقة جديدة من فقرة "من بداية المشوار" حيث سنعرض عليكم في هذه الفقرة بداية نجم أو أسطورة وسوف نعرض أيضا أنجازاته وبطولاته وشخصياته والكثير.
في هذه الحلقة سوف نتحدث عن المصارع المشاكس وبطل الأتحاد سابقا والغائب حاليا




سي ام بانك



======== بطاقة التعريف ========

هو فيل بروكس ولد في 26 أكتوبر عام 1978 في ولاية شيكاغو، إلينوي ويشتهر بأسمه الحالي في WWE سي ام بانك وقد بدأ مسيرته كليا في عام 1999 في "الأتحاد النزيه" ROH ويبلغ طوله 1.88 متر ويقدر وزنه 99 كيلو جرام.



========الحركة القاضية========


تعتبر حركة"الذهاب إلى النوم" أو "GTS" الحركة القاضية والرئيسية للمصارع سي ام بانك.


ولم ننسى حركة اناكوندا فايس من أقوى حركات اﻷخضاع في الفترة الأخيرة والتي يعتبر سي ام بانك صاحبها ومنفذها.



======== أول ظهور له في WWE ========

في الأول من أغسطس عام 2006 قام سي ام بانك بالظهور لأول مرة في WWE في عرض ECW وقد تم عرض برومو قبل ظهوره معلنا بتلك الليلة تحديه للمصارع جاستن غريديل وقد أستطاع هزيمته في أول مواجهة له في الأتحاد وبعد ذلك استمر في عرض ECW إلى أن جاءت المفاجئة وذلك بفوزه بلقب ECW عام 2007 بعد أن استطاع هزيمة جون موريسون وتعتبر هذه البطولة أول بطولة يحصل عليها في WWE،،، أليكم فيديو لأول ظهور له في WWE.



                   

آن لم يعمل الفيديو  أضغط هنا.


======= أول ظهور له في TNA =======



في الثاني من جوليو عام 2003 ظهر سي ام بانك بعروض TNA لأول مرة وقد خاض العديد من العداوات في هذا الأتحاد أغلبها كانت مع نجم الهاردكور المميز ريفن حيث تواجهوا لأكثر من مرة في مواجهات بلا قوانين عنيفة وقد أستطاع الفوز بحزام حلبة الشرف ولكن لم يستمر طويلا في TNA لأنه قام بتوقيع عقد مع فينس مكمان في الشهر السادس من عام 2005 وأنتقل إلى WWE بشكل رسمي،،، أليكم فيديو لأول ظهور له في TNA.



إن لم يعمل الفيديو اضغط هنا.



========شخصياته في WWE========

سي ام بانك هو من أفضل المصارعين في تجسيد الشخصيات وأتقانها حيث أستطاع تنفيذ 7 شخصيات مختلفة بكل دقة ونجاح وسوف نعرض عليكم شخصياته مع تفاصيلها.


شخصية البداية

هذه الشخصية بدأت مع بداية سي ام بانك بشكل رسمي مع wwe عام 2006 وقد كانت الشخصية مقاربة للغرور نوعاً ما والطموح الزائد وقد ظهر خلالها بمظهره العادي من دون أي تعديل وفيه هذه الشخصية بدأت عداوة سي ام بانك الشهيرة مع أيدج وقد أستطاع تحقيق الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل وكذلك بطولة ecw وبطولة الفرق مع كوفي كينغستون.


شخصية اﻷيمان



بدأ سي ام بانك هذه الشخصية بمظهر جديد وذلك بظهور لحية له وظهر له أيضاً مساعدين أمثال لوك جالوس وسيرينا وقد كانت هذه الشخصية شبه مكروهة وعنيدة وقد بدأت مع بداية عداوته مع جيف هاردي التي أدت إلى اعتزال جيف هاردي بعد هزيمته من سي ام بانك في أحد عروض سماك داون عام 2009.


شخصية المقنع


هذه الشخصية المكروهة جداً لدى الجماهير بدأت بعد نزال ري ميستيريو وسي ام بانك في مهرجان رسلمينيا 26 وقد كان هنالك شرط اذا خسر سي ام بانك فسوف يتم حلاقة شعره وإذا خسر ميستيريو سوف يتم نزع قناعه ولكن أستطاع ميستيريو الفوز وقام بحلق شعر رأس سي ام بانك ومن بعد ذلك النزال أصبح سي ام بانك يرتدي القناع بشكل رسمي في كل العروض إلى أن بدأت عداوته مع بيق شو ثم قام أضخم رياضي في العالم بنزع قناع سي ام بانك في أحد مواجهاتهم.


شخصية الرجل اﻷصلع والملتحي!


هذه الشخصية تلقت استهجان وعدم اعجاب بها من الجماهير وهذا يدل على أنها مكروهة جداً وقد استمر بها بانك إلى أن غاب لفترة ثم عاد بشخصية جديدة ورأس مكسو بالشعر وسوف نطرح تفاصيلها في الشخصية التالية.


شخصية ترئس عصابة النيكسس



عاد سي ام بانك بشعر ملحوظ على رأسه بعد فترة قصيرة وقد عاد للدخول إلى واجهة اﻷحداث ولكن بطريقة مختلفة وهي ترئسه لعصابة نيكسس التي تعتبر مدمرة وقد دخل في عداواة كثيرة أبرزها مع راندي أورتن وجون سينا وألبيرتو ديلريو وقد تواجه سي ام بانك مع راندي اورتن في رسلمينيا 27 في مواجهة رائعة وأسطورية أنتهت بفوز اﻷفعى.



شخصية ثور شيكاغو


هذه هي الشخصية التي تعد أفضل شخصية لعبها سي ام بانك وقد أدى دورها بأتقان تام وقد بدأت هذه الشخصية  مع بداية عداوته مع جون سينا التي استمرت لفترة طويلة وكذلك عداوته مع رايباك وكذلك هذه الشخصية حدثت في أثناء أدارة زوجته حالياً أي جاي لي وكذلك حدثت في أثناء وقوف بول هايمن بجانب سي ام بانك وهذه الشخصية كسب فيها سي ام بانك بطولة الاتحاد مرتين وأحتفظ بلقبه في هذه الشخصية لمدة 434 يوم.


شخصية اﻷفضل في العالم


هذه الشخصية تشارك شخصية ثور شيكاغو بعض الشيء ولذلك انقسم الجمهور بين محب وكاره ولقد بدأ صيت هذه الشخصية من بعد عداوة كريس جيركو وسي ام بانك وقد تخلل هذه الشخصية بعض من فترة حمل حزام wwe الذي استمر احتفاظه لمدة 434 يوم ولازالت شخصية سي ام بانك حتى في حال عودته إلى اﻷتحاد.

========أبرز نزالاته في WWE========

يملك سي ام بانك في سجله العديد من المواجهات والعداوات الشيقة والمثيرة وبعضها أسطوري وذلك بسبب أداء سي ام بانك الرائع سواء على المايكرفون أو على الحلبة وسوف نقدم لكم أبرز نزالات سي ام بانك في WWE وننوه لكم أعزائنا المشاهدين بأنها ليست بالترتيب ﻷن كلها توازي بعض في اﻷداء.
============================

سي ام بانك ضد اندرتيكر(رسلمينيا 29).



سي ام بانك ضد ذاروك(رويال رمبل 2013).





سي ام بانك ضد بروك ليسنر(سمر سلام 2013).





سي ام بانك ضد كريس جيركو(اكستريم رولز2012).




سي ام بانك ضد جيف هاردي(سمر سلام 2009).




سي ام بانك ضد اندرتيكر(الجحيم في زنزانة 2009).




سي ام بانك ضد ري ميستيريو (رسلمينيا 26).




سي ام بانك ضد راندي أورتن(رسلمينيا 27).





سي ام بانك ضد جون سينا(المال في المصرف 2012).




سي ام بانك ضد كريس جيركو(رسلمينيا 28).





سي ام بانك ضد تربل اتش(ليلة اﻷبطال 2011).






========أنجازاته وبطولاته في wwe========


_بطل العالم 3 مرات.

_بطل الأتحاد مرتين.

_بطل القارات مرة واحدة.

_بطل ECW مرة واحدة.

_أحد أبطال الفرق سابقاً مع كوفي كينغستون.

_الفائز بالحقيبة في عام 2008 و 2009.

_لديه أنجاز خاص وهو أحتفاظه باللقب لمدة 434 يوم وهو أكثر مصارع أحتفظ بلقبه في آخر 25 سنة.




إلى هنا أنتهينا من حلقة اليوم الخاصة بفقرة من بداية المشوار ونلتقي بكم إنشاء الله في حلقات أخرى.

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 17 تعليقًا:

  1. فقرة رائعة جداً ولكن يوجد خطأ كبير وهو ان سى ام بانك حلق شعره بعد مباراته ضد راى ميستريو في اوفر ذا ليمت 2010 وليس راسلمنيا 26 فهى كانت مباراة عادية انتهت بفوز ميستريو وبعدها استمرت العداوة الى مباراة في عرض اوفر ذا ليمت 2010 من نوع اما حلاقة شعر بانك او خلاع قناع ميستريو وانتهت بفوز ميستريو بعد تثبيته المفاجأ لبانك لم يوافق بانك ومساعديه الذين تدخله لحمايته لولا تدخل الوحش كاين فضربهم وتكلبش بانك بحبل الحلبة وحلق شعره بواسطة ميستريو وللعلم كانت مباراة رائعة

    ردحذف
  2. سي ام بانك احد افضل عناصر الاتحاد في الأونه الاخيره و هو يعتبر نجم كبير في الاتحاد وقدم نزالات اسطوريه و كبيره ،،
    نعم لم يقدم النزالات الدموية لكنه قدم نزالات مثل ليلة الابطال ٢٠١٢ .. اقل ما نستطيع وصف هذه المواجهه بأنها ملحمه..

    اتمنى ان يتخلص سي ام بانك من عناده لان لا يوجد مكان يصلح لبانك غير اتحاد wwe..
    ولا زال الاتحاد يرحبون بعودته و مكانه ما زال شاغرا ..

    نعم هو صبر ٧ سنوات في الاتحاد و اخذ إجازات قليله بالنسبه للعطاء الذي قدمه في الاتحاد ..

    ٧ سنوات في الاتحاد و بطل العالم و الاتحاد ٥ مرات فقط!
    صحيح انه صاحب اطول مدة احتفاظ بلقب الاتحاد لمده ٤٣٤ يوم لكنه كانت غير مخططه من فريق الابداع وكان سيخسر اللقب من دانيال براين في عرض أوفر ذا ليمت ٢٠١٢ لكن عودة ذا روك حالت دون ذلك.. و هو لم يهزم اي نجم من نجوم الصف الاول سوى اورتن..

    في حين ان النجم دانيال براين في ٥ سنوات مع الاتحاد اخذ لقب الاتحاد و العالم ٥ مرات مثل بانك أضافه الى انه هزم نجوم كبير و نجوم الصف الاول بطريقه نظيفه مثل .. جون سينا ،، تربل اتش ،، باتيستا و جعله يستسلم ،، اورتن مرارا و تكرارا .. ولعب بنزال الحدث الرئيسي ..
    رغم ان براين موهبته الوحيده هي أداءه على الحلبه، في حين ان بانك متعدد المواهب ،، اداء رائع على الحلبه .. متحدث رائع جدا على المايك .. متقن بارع للشخصيات..


    ربما شعر بانك بعدم تقديره من الاتحاد لهذا فضل الخروج ،، لكن ربما يأتيه عرض من مكمان بفوزه في المعركه الملكيه ٢٠١٥ و يحقق حلمه باللعب بنزال الحدث الرئيسي لريسلمانيا ..

    ردحذف
  3. تعجبني كثيرا يا اخ صالح انت تبذل مجهود كبير و لا تتردد في كتابه مواضيع متعبه لايصالها للمعلقين و الزوار .. محرر اقل ما أستطيع قوله لك بأنك رائع..

    ردحذف
  4. شكرا لك على مجهودك يا صالح مبدع حقا
    سي ام بانك لا يمكن وصفه أنه الافضل في العالم بعد كريس جيركو لانه جيركو هو الاساس الافضل في العالم فيما يفعله

    انتظروا الافضل في العالم الجديد القادم دانيل براين

    ردحذف
  5. تقرير مرعب .. تقرير مخيف .. تقرير مذهل .. تقرير مدهش ..تقرير رائع .. لقد اصبت هذه المرة لم تترك اي تغرة لنقادك لكن نستفزك بها انت كاتب محترف ذكرت كل مرحلة من مراحل التي كانت في حياة سي ام بانك دون ان تترك اي تفاصيل وخلفك اهنؤك بشدة يا اخ صالح

    ردحذف
  6. سي ام بانك دخل czw عام 1999لكن طلع من نفس العام الالقاب اللي اخذها لقب الفرق ودخل roh عام 2002 ودخل ال wwe عام 2005 لكن دخل في الرو كمصارع مغمور ودخل ecw اللي كان مثل ان اكس تي في ذاك الوقت في 2007 على ما اظن دخل ال wwe انا عكس اغلب اللي في الموقع اعتبره مصارع فاشل مع احترامي ومضخم لانه ما كمل خمس سنوات الا وهو بطل الwwe ثلاث مرات في 2011 وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. اعذرني على هذا التعبير وربما يكون سلبي

      ولكن من انت لكي تحكم عليه هل انت محترف مصارعه او محلل رياضي كبير
      او ناقد معروف بصراحه انا ﻻادافع عن المصارعين
      ﻻانهم ليسوا مسلمين ولكن المصارع المتميز والمواهب ﻻيمكن انكارها اﻻ حاقد...

      حذف
    2. واضيف على كﻻمي السابق

      كلمه واحده فقط (كل ناجح محارب)...
      وانا ﻻاكترث ﻻاي احد يعترض ﻻاني اعلم لما اقوله ...

      حذف
  7. فقرة رائعة ومميزة ، بس على ماأظن أن هذه الفقرة تخص المحرر القرش الأبيض شايمس !!

    على العموم شكرا لك ..

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف.....القرش اﻷبيض شايمس غادر موقعنا رسمياً ﻷنشغاله بأمور أخرى.....وأنا توليت هذه الفقرة........العفو

      حذف
  8. انجازاته بسيطة وعاديه الانجاز الوحيد الذي يحسد عليه والذهبي هو حمله لبطولة wwe مدة 434 يوم .

    ردحذف
  9. الفضل في نجاح شخصية سي ام بانك هو ويا العنزة يرجع الفضل لي كين لان سي ام بانك ويا العنزة مزادة شهرتهم واشتهروا الأباعد مداخلو في فريق زوجي مع كين لحظ أن أي شخص يكون فريق زوجي مع كين ينجح في المستقبل .

    ردحذف
  10. سي ام بانك افضل مصارع في العالم وأفضل لوك او شخصية له هي يوم كان مع النكسس كانت من براجين رأيت الى رويال رامبل

    ردحذف
  11. افضل شخصيه له : هي شخصيه عندما اصبح قائد نيكسيس و كانت افضل عداواته مع راندي أورتن بهذه الشخصيه وكانت اول عداواتهم
    كانت : عندما لعب راندي أورتن .VS.ذا ميز (بطلWWE حينها) ع بطولة الاتحاد عندما كان راندي أورتن قريبا بالفوز باللقب لولا تدخل عصابه نيكيسس ورئيسها سي ام بانك و ضربهم لراندي أورتن

    .... شكرا لك

    ردحذف
  12. ما شاء الله موضوع متكامل وناجح وشامل لكل ما قدمه النجم في بضع كلمات ... تسلم.

    ردحذف
  13. سي ام بانك رغم تاريخه القصير مع ال wwe إلا انه استطاع ان يثبت نفسه امام جميع المصارعين واولهم الحانوتي و افضل عداء ل سي ام بانك هو عداءه مع دانييل براين لما في تشابه في الاداء و البنيه الجسديه و الركلات .. حقا استمتعت به بمشاركة اي جاي التي لم يتضح موقفها مع الاثنين .. شكرا لسي ام بانك على كل ما قدمه للإتحاد

    على أمل عودته بفارغ الصبر .. شكرا على الخبر ) "

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد