الخميس

جون سينا يحقق بعض الرغبات ويلتقط الصور مع إحدى العائلات !!






مع إستمرار نجوم الـWWE في تحقيق الرغبات والأمنيات لبعض الأطفال الذين يودون مشاهدة نجومهم أمامهم ويودون إلتقاط صور مع نجومهم المفضلين في الإتحاد فعلى ذكر هذا يستمر نجوم الـWWE في تحقيق هذه الرغبات لهم .

 فلقد ذكرنا في خبر سابق أن عائلة وايت قد حققت رغبات لبعض الأطفال في اليابان بإلتقاط صورة معهم بعد حصولهم على علامات ممتازة في الدراسة ( يمكنك رؤية هذا الخبر بالضغط هــــنـــــا ) .

====================

فقد قام بطل الـWWE الحالي جون سينا بتحقيق بعض الرغبات وإلتقاط بعض الصور مع إحدى العائلات قبل عرض باتل جراوند وبدورنا نقدم لكم بعض هذه الصورة التي حقق فيها جون سينا هذه الرغبات ويمكنك رؤيتها بالضغط هــــنــــا .

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا لك عموري

    اخلاق عاليه من النجم الممل جون سينا
    عليه تغير شخصيته ممل ممل ممل ممل
    شكرا لكً

    ردحذف
    الردود
    1. لو كان مملًا لتم تسريحه مع باقي المواهب المملة باستثناء البعض

      حذف
    2. ههههههههه ممل ممل
      عليه التغير
      كيف تسريحه بطل العالم 15 يسرح ليه مهمش مثل البقيه

      حذف
    3. و كيف أصبح بطلًا للعالم بتلك الكتلة الكبيرة من الملل ؟؟

      شون مايكلز لم يغير شخصيته إلا مع تغير العصر و الحقبة ،، فشخصيته بعد انتهاء عصر الأتتيود تغيرت ،، و لكن لم يغيرون شخصية سينا الملائمة لهذا العصر ؟؟

      و هذا ينطبق على كل نجوم الاتحاد و على رأسهم إتش و راندي و كاين فشخصيتهم تغيرت مع تغير عقل المشاهد ،، و هذا الأمر يعد مسألة نسبة و تناسب ليس إلا

      حذف
    4. روح علق بموقعك النايم و احترم مشجعينه

      حذف
  2. الأعمال الخيرية و المقابلات و توقيع الصور و غيرها من اختصاص النجوم كلهم و لا يقتصر الأمر على سينا لكنه الأبرز في تلك الناحية ..

    و تلك الأمور تعرفنا على شخصية النجوم خارج الحلبات ،، فإذا تعرف أحد على شخصٍ مكروه كسيث و يعتقد بأنه مصارع مغرور و متكبر و متعالٍ بالإضافة إلى دولف ..

    سيغير وجهة نظره عنه كليًا و أيضًا طرق التواصل الاجتماعي تتم الأمر .. فبعد هذه الصورة ستكبر شعبية براي لدى الجماهير و سينظرون له بمنظور مختلف ..

    شكرًا لك

    ردحذف
  3. اصلا براي وايت يقول شخصيته الان بالمصارعه هي شخصيه بالحقيقه

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد