الثلاثاء

من بداية المشوار |كيفن ناش ( الحلقة الأخيرة ) ...



مرحبا بكم أعزائي متابعي وزوار موقع wwe24h في حلقة جديدة من فقرة "من بداية المشوار" حيث سنستعرض عليكم بداية نجم أو أسطورة وسنعرض أيضا أنجازاته وشخصياته والكثير عنه.
في هذه الحلقة سوف نتحدث عن المصارع والأسطورة




كيفن ناش


======== بطاقة التعريف ========

هو كيفين سكوت ناش مصارع أميركي محترف وممثل،، ولد في 19 يوليو من عام 1959 في مدينة ديترويت ميتشغن أي يبلغ من العمر الآن 55 عاما وقد بدء مسيرته كليا في عام 1990 وتدرب على يد جودي هاملتون ويبلغ وزنه 337 باوند بينما يقدر طوله ب 6 أقدام أي مايقارب العشرين سنتيمتر،،، وقد تصارع تحت عدة أسماء في مختلف من الأتحادات وأبرز أسمائه: - OZ وكيفن ناش وديزل وبيق دادي كول وبيق سكسي.

======== الحركة القاضية ========

تعتبر حركة jackknive هي الحركة الرئيسية والقاضية لكيفن ناش وهو من أفضل من المصارعين من ناحية تنفيذ حركات الباور بومب على ضخام الجثث وقد أستطاع تنفيذ حركته على عمالقة أمثال بيق شو وفيدر واندرتيكر وسايكو سيد.




======== أول ظهور في WWF ========

في السادس من يونيو عام 1993 سجل كيفن ناش أول ظهور له في WWF بشخصية "الديزل" وذلك عندما قام بمساعدة شون مايكلز على الفوز وأنتزاع بطولة القارات من بين يدي مارتي جناتي وقد أصبح بعد تلك اللحظة حارس شخصي لشون مايكلز لمدة قصيرة وقد كان دخوله للأتحاد بعد طلب من صديقه شون مايكلز،،، نقدم لكم فيديو للنزال الذي شهد أول ظهور لكيفن ناش.



إن لم يعمل الفيديو  أضغط هنا.


======== أول ظهور في WCW ========

في 14 سبتمبر عام 1990 ظهر كيفن ناش في اتحاد WCW



إن لم الفيديو اضغط هنا.


========أول ظهور في TNA========

قام بالظهور لأول مرة في شركة TNA في السابع من نوفمبر عام 2004 وقد أستطاع بعدها تكوين فريق مع سكوت هول يدعى "ملوك المصارعين" وقد كان جيف جاريت ابرز اعداء كيفن ناش في هذا الأتحاد،، اليكم فيديو أول ظهور له في TNA.



إن لم يعمل الفيديو اضغط هنا.

========شخصياته========


في مختلف وشتى اﻷتحادات التي ذهب له كيفن ناش أستطاع أتقان وتنفيذ 6 شخصيات وسوف نعرضها عليكم بالترتيب من شخصيته اﻷولى إلى آخر شخصياته.


شخصية عضو فريق ماسترز بلاسترز


بدأت هذه الشخصية مع بداية كيفن ناش في المصارعة الحرة عام 1990 في أتحاد WCW وقد شكل فريق مع مصارع آخر مكروه وقد كانت هذه الشخصية مكروهة لدى الجماهير وقد أنتهت في نفس السنة التي تأسست فيها.


شخصية OZ


بدأ كيفن ناش هذه الشخصية غريبة اﻷطوار بعد تفكك فريق ماسترز بلاسترز في بداية عام 1991 وقد أستمر بها إلى مطلع عام 1992 وقد كانت شخصية مكروهة نوعاً ما للجماهير وهذه الشخصية قام بها كيفن ناش أيضاً في WCW.


شخصية فيني فيغس


أدى كيفن ناش هذه الشخصية في عام 1993 وقد كانت أيضاً في WCW وقد اتقانها بشكل صحيح وتعتبر مكروهة أيضاً لدى الجماهير،،وقد كان في فترة تواجده في WCW من عام 1990 الى 1993 ثلاث شخصيات:- عضو فريق ماسترز بلاسترز وشخصية OZ وآخر شخصية له قبل رحيله من WCW  شخصية فيني فيغس.

شخصية"الديزل"


ظهرت هذه الشخصية مع بداية كيفن ناش في WWF في منتصف عام 1993 وتعتبر هذه الشخصية أفضل شخصية لكيفن ناش لأنه قام بتحقيق انجازات كثر في WWF أبرزها الفوز ببطولة اﻷتحاد وكذلك بطولة الفرق مع شون مايكلز وقد حقق عداوات أسطورية مع بريت هارت واﻷندرتيكر وكذلك صديقه الشخصي شون مايكلز وقد أستمرت هذه الشخصية اﻷسطورية إلى أن غادر كيفن ناش من WWF متجهاً إلى اتحاد WCW مع صديقه ريزور رامون.


شخصية عضو nWo


بدأ النظام العالمي الجديد في اجتياح WCW عام 1996 بقيادة هولك هوغن وزميليه كيفن ناش وسكوت هول وقد أستطاعوا تدمير كل من يقف في وجوههم وقد أستمر فريق nWo في حصد اﻷلقاب في WCW واستمرت هيمنتهم على اﻷتحاد إلى 20 ابريل من عام 1998 حينما قام كيفن ناش بخيانة هولك هوغن في مواجهته أمام راندي سافج وذلك بسبب صراعهما على منصب قيادة الفريق وبعد تلك الخيانة أنقسم فريق nWo إلى قسمين أحدهما بقيادة كيفن ناش ويسمى nWo"وولف باك" واﻵخر بقيادة هولك هوغن ويسمى nWo"هوليوود" ولم تقف nWo عند هذا الحد بل قام فينس مكمان بأحضارهم إلى WWF وادعى أنهم سوف يدمرون اﻷتحاد وخاضوا عداوات مع عدة مصارعين أبرزهم ستيف اوستن وذاروك وقد أنفصل الفريق بشكل نهائي في رسلمينيا 18 وذلك عندما قام كيفن ناش وسكوت هول بخيانة هولك هوغن من بعد هزيمته من ذاروك.



الشخصية الحقيقية كيفن ناش


تصارع كيفن ناش بشخصيته الحقيقية ابتداءً من 7 ابريل عام 2003 وذلك عندما عاد إلى WWE بعد غياب قصير وقد خاض الكثير من العداوات في بداية هذه الشخصية أبرزها مع تربل اتش وكريس جيركو وقد أستمر كيفن ناش بهذه الشخصية وهو يتنقل بها عبر مختلف من اﻷتحادات ولازالت هي الشخصية الرسمية له إلى اﻵن.

======أبرز نزالاته في مختلف اﻷتحادات======

يملك كيفن ناش في سجله العديد من المواجهات اﻷسطورية والعداوات المميزة وسوف نعرضها عليكم ولكن ننوه أنها ليست بالترتيب وهذا لايعني أيضًا بأنها كل مواجهاته بل أتينا لكم بأبرزها.

============================


شون مايكلز ضد ديزل(رسلمينيا 11)



قولد بيرج ضد كيفن ناش(ستاركيد 1998)(WCW).




ديزل ضد أندرتيكر(رسلمينيا 12)



ريزور رامون ضد ديزل(سمر سلام 1994)




كيفن ناش ضد تربل اتش(باد بلود 2003)



ديزل ضد بريت هارت(سيرفايفر سيريز 1995)



كيفن ناش ضد تربل اتش(تي ال سي 2011)



========انجازاته========




يملك كيفن ناش الكثير من اﻷنجازات واﻷلقاب في مختلف اتحادات أبرزها:- WWF و WCW و TNA وسوف نستعرض عليكم انجازاته في هذه الشركات الثلاث:-

1-بطل WWF مرة واحدة. 

2-بطل الفرق في WWF مرتين مع شون مايكلز.

3-بطل القارات في WWF مرة واحدة.

4-بطل العالم للوزن الثقيل في WCW خمس مرات. 

5-بطولة الفرق في WCW تسع مرات،،،6 مرات مع سكوت هول ومرتين مع دايموند دالاس بايج ومرة واحدة مع ستينج.

6-بطل اﻷساطير في TNA مرتين.

7-أكثر مصارع تطوراً لعام 1994.

8-حاز على جائزة أفضل مباراة لعام 1995 ضد شون مايكلز في رسلمينيا 11.

9-أفضل فريق لعام 1997 مع سكوت هول.

10-أفضل مصارع لعام 1995.

11-وأهم أنجاز له هو كسر سلسلة الوحش جولد بيرج في WCW.






إلى هنا أعزائي متابعي موقع wwe24h انتهينا من فقرة من بداية المشوار ويعتبر هذا آخر جزء لها وأتمنى أنها قد نالت إعجابكم،،،نلتقي بكم في فقرات أخرى ان شاء الله. 


شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 23 تعليقًا:

  1. استغفر الله ... كيف تقول "على رضا الله" ... المصارعة حرام ... كأنك تقول ان الله رضي بالحرام ... شكرا على الفقرة واتمنى تنتبه للملاحظة ...

    ردحذف
    الردود
    1. هل هنالك اثبات من الكتاب أو من السنة على أن المصارعة الحرة حرام....اذا عندك دليل عطني.....لو حرام ماشاهدها أحد من العرب......

      حذف
    2. هل يجوز للانسان النظر الى عورة شخص اخر ؟ .... اظن ان هذا يكفيك .... وعلى فكرة فيه ملاحظة ثانيه ... انت كتبت "رضا الله" رضى الله على ماذا ؟ على مسيرة كافر ... انا نصحتك بس تبي تقتنع ما تبي على راحتك .. انت محرر رائع وانا ابي لك كل الخير .. لا تقكر اني احاول احرجك ...

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. شكرا على التعديل .. جزاك الله الف خير ...

      حذف
    5. جزاك الله خير يا محمد

      حذف
    6. عذراً.

      قلت رأي في الفقرة ردا عليك.

      حذف
    7. لا مشكلة ولو خليته كان افضل ...

      حذف
    8. ياأخ يانك......أنت فهمت الموضوع بشكل خاطئ......أنا اقصد في رضا الله على فقرتنا التي يقدمها الموقع.....رجاءً افهم الموضوع بشكل صحيح....

      حذف
    9. أنا لم أقصد مسيرة المصارع بل أقصد الفقرة ومقدمها.....

      حذف
    10. ولعلمك ياأخ بانك أنا اتقبل أي نصيحة بكل رحابة صدر....

      حذف
    11. معليش هذا خطأي ... ما فهمت بشكل صحيح ... اتمنى لك التوفيق ... شكراً لك ...

      حذف
  2. مصارع اسطوري مسيرته حافله بالكثير
    من الانجازات الشخصية وشخصياته ..
    جميعها مميزه جدا وكان من اشهرها ..
    ديزل تعتبر افضل شخصية لكيفن ناش
    من وجهة نظري كان شخصية مهيمنه
    في الاتحاد وكانت من اكثر الشخصيات
    الهام في تاريخ المصارعه وتكوين فريق
    Nwo كان من اهم لحظات ديزل وافضلها
    على الاطلاق ديزل مصارع اسطوري وسبقى
    تاريخه محفوظ في قلوب عشاقه ...شكرا لك

    ردحذف
  3. كيفن ناش بلا شك مصارع أسطوري وأنجازاته تتحدث عن نفسها.

    هيمن على WCW مع فريقه nWo واجتاح اﻷتحاد.

    شكرا لك فقرة رائعة.

    ردحذف
  4. فقره. رائعه

    شكرا لك

    ردحذف
  5. النظام العالمي الجديد wcw و wwf من اكبر الاتحادات ماسونيه هذا سبب شهرتها

    ردحذف
  6. ممكن احد يفيدني وش قصدكم اكبر اﻻتحادات الماسونية ممكن احد يقولي ؟

    ردحذف
  7. الردود
    1. هلأ معنى النظام العالمي الجديد هوة مجازي، بقصد انو مجرد اسم مميز بيستعملو منشان يلفتو الأنظار ببداية كل عصابة، والمعنى منو باتحاد wcw هو بداية حقبة جديدة بالاتحاد، وفعلا عصابة nwo فيك تقول غيرت وجه المصارعة الحرة ككل لأبد مو بس الإتحاد، وعادة الاتحادات المشهورة بتربط احداثها عالحلبات بالعالم كلو، فيما معناه أنو مثلا كان اتحاد wcw بمثل العالم بالمصارعة، وهاد غلط اكيد وهالكلام ما بجوز ..
      وخود مثال تاني مثلا براي وايت وقت بقول انو بيمتلك العالم بأسرو، يعني كنوع من مد الشهرة وكمان مبالغة زايدة
      وبالنسبة لكلمة ماسونية، اذا حابب تعرف معناها بشكل عام وداخل الحلبات بشكل خاص تابع الجزء الجاية من فقرة رحلة في الماضي .

      حذف
  8. كفين ناش اسطورة كبرى وانا في راي افضل واحد نافس الاندر تيكر في رسلمينيا ولكن طوله ليس 6 اقدام بل طوله 6,11

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد