الأحد

نزال سينا وليسنر ستمنعنا من رؤية هذا النزال في السمر سلام ؟!

 
نشرنا سابقا عن ترك الحرية اللعبة تريبل اتش لأختيار موعد نزاله مع رومان رينز اما في عرض السمر سلام او عرض ليلة الابطال الذي يليه .


واذا لم يوافق اللعبة في مواجهة النجم الشاب رومان رينز هذا الصيف سيواجهه الافعى راندي اورتن بدلا عنه في السمر سلام في حين ان القاتل ذهني سينازل رومان رينز في عرض ليلة الابطال .


الجديد الذي توصلنا اليه اعزائنا ان تريبل اتش يميل الى مواجهتهم في عرض ليلة الابطال فهو ضد فكرة نزالهم في السمر سلام لان المدير التنفيذي يريد ان يكون نزاله مع الفتى القوي رومان رينز في الحدث الرئيسي للسمر سلام .


الا ان نزال جون سينا وبروك ليسنر هو العائق الوحيد لهذا فالمسؤولين يريدونه ان يكون الحدث الرئيسي لهذا الصيف هذا العام وهكذا يزداد احتمالية مواجهة الافعى للنجم الشاب هذا الصيف شيئا فشيئا .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 6 تعليقات:

  1. مباراة راندي ضد رومان رينز ستكون نهايتها معروفة وهي فوز ورمان رينز لكن أتوقع فوز راندي أورتن والسبب دخول تربل إتش وتشتيت إنتباه رومان رينز مما يجعل راندي يستغل الموقف ويظفر بالفوز هذا بلا شك سيقوي العداوة بين رومان وإتش أكثر ..

    بخصوص مباراة تربل إتش ورومان بلاشك سيفوز رومان لأن إتش أصبح سلم للمواهب ..

    ومباراة سينا وبروك بكل تأكيد سيفوز لسنر في المباراة ويظفر باللقب ويحتفظ به حتى الراسلمنيا 31 لكي يسلم شعلة إنتصاراته لأحد الشباب ويخسر لقبه ومن المتوقع بنسبة 100٪ أن يكون خصمه في الراسلمنيا هو رومان ..

    شكرا على الخبر ..

    ردحذف
    الردود
    1. يستحق النجمان تربل إتش ورومان رينز أن تحدث مباراتهما في الحدث الرئيسي لعرض باتل جراوند ..

      أتوقع أن تكون المباراة عنيفة وقوية جدا وأتوقع حدوث الكثير من المفاجئات في هذا النزال ..

      حذف
  2. مباراة سينا وليزنر راح تكون الافضل لو اضيف قانون للمباراة كمباراة الرجل الحديدي او مباراة الاستسلام مع انه صعب تقام مباراة من هذا النوع... شكرا لك.

    ردحذف
  3. يعني wwe يا تهمش يا تضخم اول مره اقولها اتمنى عودة دانيل براين في اسرع وقت لان wwe ما لقت البديل المناسب دانيل براين صحيح ما يستحق البطوله لكن اتمنى يرجع في سمر سلام نبي نشوف اندرتيكر او راندي اورتن او ستيف اوستن اذا عاد او جولد بيرج اذا عاد او ذا روك اذا عاد ما نبي نشوف اخر مباره لبروك ضد مصارع مبتدئ

    ردحذف
  4. مباريات للأمانه اسطوريه لكن الخوف من النتائج .. لقد سئمت من التضخيم المبالغ فيه للمواهب على حساب الأساطير الذين حفروا حروفهم من ذهب و اخر شي يصبحوا سلم للمواهب و يخسروا بشكل غير منطقي .. اتمنى ان الافعى يباري اللعبه لكي يرد لسابق مجده .. شكرا على الخبر

    ردحذف
  5. ما الفائدة من نزال سيجعل راندي مهزلة سواءاً بفووزه او خسارته لانه اذا فاز سيكون بمساعدة تربل اتش و اذا خسر سيكون من مصارع مبتدئ ليش فريق الابداع يسوي كذا في راندي و هو احد الاساطير في الـ wwe و هو صغير في السن و ممكن يقدم الكثير لكن فريق الابداع يريد دفن هذه الموهبة او جعله مثل الاسطورة كريس جريكو الذي اصبح سلم للمبتدئين بكل صراحة اذا راح تستمر سيناريوهات الاتحاد بهذه الطريقة اتمنى من اورتن ان يفعل مثل ما فعل بانك حتى لا يشوه تاريخه



    و اسف على الاطالة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد