الأحد

مفاجئات مذهلة تحدث في احدى العروض المحلية الكبيرة (دماء - مصارع شرير - صور)

 
شهد العرض المحلي الكبير الذي اقيم في مدينة نيويورك في قاعة ماديسون سكوير غاردن احداث مثيرة جدا .


منها عودة سيد قاعة الالم مارك هنري بالشخصية الشريرة فقد كان النجم المخضرم ضمن صفوف فريق ريك فلير لمباراة الحطابين لمساعدة جون سينا اثناء نزاله مع براي وايت .


فبعد انتهاء النزال قام هنري بضرب جون سينا وسط ذهول من الجماهير الحاضرة للعرض وليس هذا وحسب بل رأت الجماهير منظر اصبح من النادر حدوثه في عصر pg وهو الدماء .


فقد تعرض النجم براي وايت لنزيف كبير في رأسه والدم يغطي وجهه تقريبا جراء ضربة ريك فلير القوية عليه ، اليكم صورة حصرية للنجم وهو متعرض للدماء :



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 3 تعليقات:

  1. هذا العرض شكله مثير ورائع جدا اولا عودة سيد قاعة الألم مارك هنري وضربه لسينا وأيضا مشاركة ريك فلير وتعرض براي وايت لإصابه ..

    وظهور الدماء تذكرنا بالعصر القديم في المصارعة ..ياريت هذه الأحداث حصلت في الرو لانها ستجعل العرض رائع بلا شك .. لكن كل تلك الأحداث المثيرة تحدث في العروض المحلية فقط ..

    شكرا على الخبر ..

    ردحذف
  2. فعلا مفاجئات تستحق الذكر ... لو نستطيع رؤية فيديو للعرض ... شكرالك.

    ردحذف
  3. جميل جدا تذكرت الدماء على وجه شون مايكل و على وجه راندي اورتن في عصر ال tv14 .. واتمنى له عوده موفقه بالشخصيه الشريره في الرو وليس فقط في الدارك شو .. شكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد