الثلاثاء

الاعلان عن مباراة مثيرة في عرض سماك داون ..... تعرف عليها؟

أعلن خلال عرض الرو اليوم أعزائي متابعي وزوار الموقع الكرام عن اقامة مبارة رائعة ومثيرة في عرض سماك داون القادم الذي سوف يسجل مساء يوم الثلاثاء وهي :النجم رومان راينز ضد النجم البرتو ديل ريو.                                                                                                                        
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 11 تعليقًا:

  1. شكراً لك بس ايش المثير فيها

    ردحذف
  2. ان شاء الله مثير بس
    واضحه رينز الفائز

    شكرا لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. ليش موقعكم مافي ولا خبر امس

      الحين منو الموقع الميت ههههه

      حذف
  3. الردود
    1. http://wwejust4u.blogspot.com/?m=1
      زورنا اخبار اول باول وحصريه

      حذف
  4. مباره معروف نتيجتها فوز الفاشل المضخم رومان فاشل

    ردحذف
  5. مباراة رائعة
    اتوقع فوز رينز بتدخل من راندي أورتن

    شكرالك

    ردحذف
  6. هل فعلاً هذا الحدث الرئيسي لعرض السماكداون الذي كان به ايدج واندرتيكر وجيف هاردي وري ميستيريو وكريس جيريكو ومارك هنري ؟؟؟

    الآن رومان رينز والبرتو ديلريو في الحدث الرئيسي لعرض السماكداون أعرف بإن الزمان لن يعود لكن لم الإتحاد لايهتم بالعرض بتقسيم النجوم البعض في الرو والبعض في سماكداون مثال : جون سينا رو ودانيل براين سماكداون كوفي كينغستون رو ودولف زيغلر سماكداون وعودة عرض تبادل النجوم السنوية التي تقام في رو كل عام.

    ردحذف
  7. وكأن الفائز غير معروف ! بدون تفكير رينز سيفوز بلا ادنى شك ... مصارع صعد الى القمه في عامين ولا يزال ينافس على اللقب حالياً اما مصارع لم يحصل على اي لقب لفترة تقارب العام ؟ ... الفائز معروف ولا جدوى من المباراة ابداً الا لكي يظهر رينز بمظهر القوي ...

    ردحذف
  8. مباراة فاشلة والفائز معروف هو رومان رينز ع الاتحاد ان يضع مباريات أقوى من هذه في عرض السماك داون كي ينافس الرو ولو قليلا مثلا لو يضعون مباراة بين كين واورتن ستكون قوية لان الاثنين لهما اختلاف في عرض الرو والمواجهه لها سبب منطقي مو زي رومان ضد البرتوا ليس بينهم عداوة ولا شيء مباراة تظهر قوة رينز ليواجهه راندي في سمر سلام ......

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد