الثلاثاء

ميك فولي معلقا على اعتزال سانتينو : شكرا لك !!!

 
نشر اسطورة الهاردكور ميك فولي عبر حسابه على الفيس بوك منشور يشكر فيه النجم سانتينو ماريلا عن كل ما قدمه قائلا :


لقد سمعت ان اسانتينو ماريلا قد اعلن الليلة الماضية عن اعتزاله في تورونتو بسبب اصابته الثالثة في العنق اذا كان الامر كذلك فأود ان ارسله له رسالة شكرا خاص .


شكرا لك لأنك كنت مصدر لموجات الضحك الضخمة لي واعجبتني لحظات رقصك مع فلادمير كازلوف واشكرك ايضا على الاداء الرائع في عرض حجرة الاقصاء لعام 2012 على بطولة العالم للوزن الثقيل .


ولا انسى شكري لك لأاعطائي الفرصة لألتقاء سوكا والكوبرا في مباراة الرويال رامبل 2012 "كما موضح في الصورة" وسوف ننتظر عودتك بفارغ الصبر وارى انه لا يوجد افضل من سانتينو لكي يقدم برنامج WWE Countdown عبر شبكة الاتحاد .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 8 تعليقات:

  1. حتى إذا اعتزل سانتينو المصارعة لن

    يخرج عن اسوار الاتحاد في السابق

    المصارع يعتزل وينتهي المشوار ولكن

    سانتينو حاليا امامه مشوار طويل في تقديم

    برامج WWE ونظري سانتينو هو المناسب

    لهذه المهمه ...شكرا لك

    ردحذف
  2. ما عندي شي اقوله الا شكراً لك

    ردحذف
  3. هل انت محرر جديد في الموقع

    ردحذف
    الردود
    1. لا انا الرائع ذا ميز غيرت اسم حسابي

      حذف
  4. سانتينو قد كان من مصارعين المفضلين عندي لان هو اضاف للمصارعه بعض الضحك.
    للعلم انا جديد في الموقع

    ردحذف
  5. سأظل متمسك برائي مهرج فقط و هذه مصارعه قتال ليست سيرك .. لكن شكرا له على ما قدم ..

    ردحذف
  6. كان مصارع للضحك فقط أما آداءه فلم يكن سيئا


    شكرا لك

    ردحذف
  7. مصارعين اتمنى رحيلهم هم :
    1-المهرج سوبر سينا
    2-الصعلوك وجه العنزة براين
    3- زاك رايدر التافة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد