الجمعة

شاهد الغلاف الرسمي لكتاب دانيل براين ومتى سيتم إصداره !!






ذكرنا في السابق أن إتحاد الـWWE سوف يقوم بإصدار كتاب جديد للمصارع الموهوب دانيل براين وهذا الكتاب عباراة عن سيرة ذاتية لهذا النجم ويمكنك معرفة تفاصيل هذا الخبر بالضغط هــــــنــــا .

حيث تم نشر صورة غلاف هذا الكتاب الذي سيتم إصداره في شهر أبريل للعام 2015 ونترككم مع صورة الغلاف :



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 12 تعليقًا:

  1. سلام عليكم

    انا عودة

    انا معلق من ٢٠١٣

    ردحذف
  2. هذا الكتاب سيعزز من تاريخ براين .. و حربه ضد السلطة و التي انتهت بفوز تاريخي في ريسلمينيا .. طبعا كل هذا يفعله الاتحاد من اجل بناء اساس ثابت لوجه الشركة المستقبلي .. شكرا على الخبر

    ردحذف
    الردود
    1. تاريخ براين .. !!

      براين لم يكن لديه تاريخ إلا بعد فوزه على سينا بسمرسلام و هذه فترة ضئيلة جدًا ولا تعتبر شيئًا يدعى " تاريخ "

      أما وجه الشركة المستقبلي سيكون و للأسف رينز لأنه يجب أن تكون واجهة الشركة طويلة القامة و هذا ما لا ينطبق على براين إطلاقًا ..

      حذف
    2. ايوا يعني ليه تارسخ وانت قايل بنفشك يا محمد بعد سمرسلام 2013

      حذف
  3. هاي
    انا معلق جديد اسمي آيوان وانا ابن خال المعلقين Nader alshehhi و Naif alshehhi وايضا عندي اخ ثاني اسمه نهاد بينظم للموقع بس ما اعرف متى
    وانا كنت اتابع الموقع من سنتين مع نادر ونايف واخي نهاد بس نهاد بعده ما سوا ليه حساب غوغل
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا بك ..

      نتمنى ان تستمتع في الموقع ..

      حذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عدت كنت سابقاً اعلق بأسم الاسطورة جولدبيرج meshal هل من مرحب يا اصدقاء

    ردحذف
  5. صراحه كتاب سخيف ولا داعي له لماذا اقول سخيف

    براين لم يصبح اسطوره حتى الكتاب ماذا يروي

    لم بدا مع wwe وكيف هزم سينا و اورتن و اتش و باتيستا و كاين هذا الي راح يروى الكتاب

    انا من نفسي ارى كتاب لاله داعي في هذا الوقت المبكر على اصدر كتاب خاص في براين

    وشكرا لك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد