الجمعة

انتقادات لاذعة لبعض احداث عرض الرو الاخير ؟!

 
نشرت اخبار خاصة من داخل كواليس اتحاد WWE عن وجود انتقادات لاذعة من بعض مسؤولي الاتحاد بسبب فوز البرتو ديل ريو على روب فاندام عن طريق الاخضاع .


ليس هذا وحسب بل حصل الحدث الرئيسي للعرض على نصيب الاسد من الانتقادات فقد قيل ان نهاية جون سينا ورومان رينز قد اظهرت دين امبروز بالمظهر الضعيف .


وكان من المفترض فوز السلطة أو عدم اقامة نزال الغير المتكافئ من الاساس والاكتفاء فقط بنزال جون سينا رومان رينز ضد كين واورتن .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. اصلا فاندام عاد من اجل المال والترفيه عن الجمهور ولا يفكر بفوز او خسارة ... امبروز رغم شخصيته الرائعة واظن الجمهور يدعمه اكثر من راينز الا اني اشعر ان الاتحاد لا يبدي له اي اهتمام ولا اعلم السبب ... السلطة دائما يظهروا بمظهر الضعفاء واي مصارع يدعمهم ويتبع لهم يخسراو يفوز بالغش وكأنهم الاضعف في الاتحاد مع ان هذا كله يعكس لي معنى كلمة السلطة , والسلطة المفروض التي تملك الاولوية في الاتحاد ولها الكلمة العلية والاخيرة في الاتحاد ... صراحة وجود السلطة ماله اي داعي ولو كلفوا تربل اتش ادارة عرض الرو افضله بكثير من وضعه الحالي ... شكرا لك على الخبر .

    ردحذف
  2. يعني اهتموا ان دين امبروز ما يظهر بالمظهر الضعيف لكن اندرتيكر وتربل اتش وكريس جريكو وكين عادي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد