الجمعة

مواقع كبيره تشير ان سي ام بانك لن يجدد عقده مع الاتحاد



اشارت احدي المواقع الكبيره المقربه في المصارعه وهم F4Wonline.com وموقع Wrestling Observer ان المصارع سي ام بانك لن يجدد عقده مع الاتحاد من جديد وسوف يحفظ باسمه المستعار في المصارعه حاليا حتي لو انه لم يعد يمثل wwe مره اخري وان مستقبل بانك سيحدد في الاسبوع القادم 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 38 تعليقًا:

  1. قضية بانك من اغرب الحوادث التي حصلت
    في الاتحاد من ذو خروج سي ام بانك في ..
    رويال رامبل 2014 على يد كين انطلقت
    الكثير من الاشاعات عن بانك هناك اخبار
    تقول بانك في اجازه وهناك اخبار ايضا
    تقول بانك اعتزل كل هذه الاخبار دليل
    كبير على شعبية بانك الكبيره وعرفت
    فينس مكمان قيمة بانك امام عشاق ..
    بانك عاد او لم يعد سيبقى اسطوره
    في نظر عشاقه وانا من عشاق بانك
    واتمنى لو اراها في مباراة اخيره
    قبل اعتزاله الكلمه الاخير التي ساقولها
    لبانك .. شكرا لك .....

    ردحذف
  2. اتوقع ما يرجع الا في الاعوام القادمه يعني عام 2018 2017 انا عن نفسي اتمنى ما يرجع مع احترامي لمشجعيه المحترمين ايام 2013 2012 كنت اتناقش معهم وين الموهبه في بانك وانه ما يستحق الدفعات اللي اخذها لكن كان اسلوبهم رائع ومحترمين وشكراً

    ردحذف
    الردود
    1. بصراحه انت تنكر مؤهبه بانك بتاتاً وﻻ اعلم لما كل هذا العداء لبانك الى اﻻن

      ومع كامل احترامي لك فاانت وبكل صراحه تنكر وتتجاهل مؤهبة بانك العظيمه

      حذف
    2. انا ما اعترف موهبة بانك بانك له موهبه لكن موهبه بالمايك بالاستعراض بالدخله بأتقان الشخصيات نعم لكن بالحلبه والحركات والاداء مع كل احترامي لا

      حذف
    3. انا من يوم شفتك حاط 0-23 وانا غاسل يدي

      ياصاح السلسله توقفت وماتت واصبحت 21-1مع اﻻسف
      فتقبل الوضع بروح رياضيه وﻻ تكون متحيز
      مع كامل احترامي وتقديري لك..

      حذف
    4. اتفق معك تماماً *هههههههههها^_^

      ولكن cm punk أدائه متميز من جميع النواحي

      شكرآ لك

      حذف
    5. اول شي انا اتكلم عن سي ام بانك مو عن اسمي ثاني شي ادري ان السلسله انكسرت 1-21 لكن حاطها كذا يعني انها في اذهانا ابديه

      حذف
    6. ههههه

      حذف
    7. سي ام بانك موهبه ما ينكرها الا حاقديه

      حذف
  3. بانك مغرور يبي كل شئ

    اخذ الالقاب و انجازات رائع و وجه اساطير اقوى

    وماذا فعل ..؟ راى باتيستا عاد و فائز في رويال رامبل

    ذهب وترك wwe وازداد غروره كل شوي من اتا فينس مكمان يريده يرجع بلاتحاد يقول لا لا لا لا لا


    و انا من نفسي صرت لا اهتم به بعد كل هذا الغرور

    وشكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. يحق له ان يكون مغرور انظر الى فتى مكمان المدلل سينا

      بصراحه ﻻتعليق وكفى استخفاف بعقولنا كمشاهدين
      سينا اصبح معروف عنه سوبر مان الدبليو دبليواي وبصراحه اداءه بالحلبه هزيل وبنفس الوقت ممل
      ولحتى اكون صريح ودون اي مجامله اذا رايت مباراه لسينا ﻻاشاهدها على اﻻطﻻق
      والسبب اظن انكم تعرفونه جيداً...

      حذف
    2. يا صح انا لا اكره بانك ابد بل انا اشجعه

      و احب مشاهدة و لا استخفاف بي عقولكم

      وانا لم اقول شئ !!!!!!

      و اخير شئ انا لا اكلمك مع احترمي !؟

      حذف
    3. تحدث معي باادب فاانا لم اغلط عليك شخصياً

      فاانت ومع اﻻسف تدافع عن واحد غير مسلم
      واهو مايدري عنك وﻻ طق لك خبر ﻻانت وﻻ غيرك..

      حذف
    4. صح عليك ي العقرب الأسود يس تقولي

      صح عليك "هو مايدري عنك وﻻ طق لك خبر ﻻانت وﻻ غيرك.."

      بس أنا و غيري بصفتهم مشجعون يحق لهم أن يدافعو عن مصارع المفضل لديهم

      حذف
    5. انا لا ادفع عنه بل انت تدفع عنه طيب ليش

      ترد عليه كذا ؟؟! و انا احترمك و اقدرك وانت معلق ومحرر رائع و لكن انت تقولي لاتستخفاف على عقولنا وانا لم اقولك شئ؟؟!

      وانت تدفع عنه واحد ليس انا انظر الى التعليقات فوق و على معلق اسطورة اندرتيكر و كيف تدفع عنه ؟؟!

      حذف
    6. إذا كنت تعنيني
      انا لم أفهم ماتعنيه بالضبط الآني لم ارد عليه كذا أو اني دافعت عنه

      حذف

  4. والله هذا أكبر خبر فاجئني يعني *cm punk* لن يعود إلى سابق عهده إلى الحلبات،
    No comment سوف انتظر بفارغ الصبر إلى الأسبوع القادم الأن إذا لم يرجع *cm punk* سوف اترك مشاهده المصارعه للأبد

    شكراً لك ع الخبر ي مبدع

    ردحذف
  5. بانك مصارع رائع ووضع بصمته بالاتحاد في الفترة الاخيرة لكنه مغرور وبشدة فكيف يذهب بعد كل ما فعلة من انجازات.



    فترة طويلة في حمل الحزام وواجه الاسطورة ذا روك مرتين في عرضين شهريين متتاليين ومن بعدها واجه تيكر ومن ثم اجازه طويله بعض الشيء ليعود ويهزم جيريكو ومن ثم الدخول في عداوة مع بروك ليسنر وكاد ان يعزمه واطاح بانك بليسنر بكل معنى الكلمة رغم قول البعض انه لا يستطيع مواجهته ومن ثم السناريو مع بول هايمن وبعد كل هذا يريد الحدث الرئيسي !!!!!!! بالنسبه لي مواجهة اندرتيكر لوحدها هي افضل ما قد يحصل للمصارع طوال مسيرته خاصةً مصارعين عصر البي جي.




    لهذا رحيله لم يعد مهم فقد رحل من هم اهم منه واستطاع الاتحاد تخطي المشكلة.



    ولم يعد يهمني ان عاد ام لا



    شكراً لك

    ردحذف
    الردود
    1. أوﻵ ليس مغرور!
      وإذا لم يهمك فهو يهم معجبينه الكثر و إذا "لم يعد مهم" فلماذا
      تردد الجماهير ب أسم *cm punk* كما هو حاصل
      وأنا أقول أن بكل صراحه *cm punk* أصطورة لن تتكرر

      شكراً لك

      حذف
    2. العفو


      هذا رأيك ولن اجادلك فيه مع العلم انه سي ام بانك ليس اسطورة


      ورأيي اتا من بعد منطق فانا من محبي بانك كمصارع داخل الحلبة ولكن خو لم يكترث ويعود لاجل مشجعيه ومع هذا يقولون انه سيعود ويعرفون انه انتهى وقته وعقده سينتهي الاسبوع القادم


      واخيراً انا رأيي مستوحا من منطق وليس كرهاً لبانك او اي شيء آخر



      وآخراً وليس اخيراً بانك ليس الشخص الذي يجعلني اتخاصم مع اي شخصفهو بالنهاية مجرد مصارع

      حذف
    3. أحترم رأيك جدآ
      و
      أما بالنسبة لي هو أكثر من مصارع الآني اعشق سي ام بانك
      بكل ما تعنيه الكلمه

      حذف
  6. رغم اني كنت اكرهه لما كان مكروه الى انني اتمنى عودته

    ردحذف
  7. شكرا لك

    بس نبيه يرجع لانه هو الوحيد المتمرد

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك انو هو الوحيد المتمرد بأدائه الرائع
      لكني انتظر عودته على أحر من جمر

      شكرا لك

      حذف
    2. انت ؟

      حذف
    3. انت داود ؟؟

      حذف
    4. ﻻ انا محمد و
      وانا معلق شبه جديد

      حذف
    5. اهلا بك

      اذا مارجع سي ام بانك انساه خلاص لانه شكله اعتزل

      حذف
    6. انا متأكد انو راح يرجع ﻻ أحد يعلم ممكن تكون رجعت مفاجئة مثل جيركو واتمنى ذالك

      حذف
    7. ممكن في رويال رامبل

      حذف
  8. سي ام بانك لو عاد لا كان ارتحنا من صياحات الجمهور لأسمه

    سي ام بانك لن يعوض كمتمرد و اداء في الحلبة

    كم أتمنى عودته لكن لا أشجعه لكن يبقى مصارع مهم في الاتحاد بشكل ضروري

    شكرا لك ^__^

    ردحذف

  9. سي أم بانك بكل تأكيد مصارع مهم للاتحاد
    و ما يجعلني من أكبر معجبينه، هو أن متميز جداً على الميك و في دخوله أيضاً و في أدائه الفردي....... و خاصةً في تفاعل الجمهور معه.... يحق لك ان تقول مصارع اصطوري

    ردحذف
  10. سي ام بانك اسطورة ال pg واتمنى عودته لانه فعلا موهوب بالفطره و احاديثه بالحلبه مثيره جدا و قدم مباريات اسطوريه مثل مباراته امام الاندرتيكر و سينا و اورتن و هاردي و براين .. و يعجبني ب بانك عناده وإصراره على موقفه و لا يهاب من احد *

    ردحذف
  11. أتفق معك
    انت معلق رائع شكرآآلك

    ردحذف
  12. بانك منذ ان عاد كقائد لعصابة نيكسيس حلب معه الاثاره و الاكشن و حاليا اذا تواجه اي مصارع مع براين حال عودته فالتشجيع سيكون من نصيب براين الا اذا عاد بانك فالاثنين لهما شعبيه كبيره سينقسم التشجيع.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد