الثلاثاء

مصارع جديد ينضم الي قائمه المشاركين في المعركه الملكيه بعرض باتل جراوند 2014



اعلن خلال عرض الرو الذي يبث الان قبل لحظات عن اضافه المصارع وبطل الولايات المتحده شايمس الي المعركه الملكيه الخاصه علي بطوله القارات في عرض باتل جراوند ليصبح عندنا 12 مصارع مشارك حتي الان 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 5 تعليقات:

  1. اخشى ان يتحمس مكمان و يجعل شايمس يفوز بلقب القارات ايضا أضافه الى لقب أميركا .. وهذا سيزيد من تهميش الكثير من النجوم و يزيد من معاناتهم في الاتحاد و ربما بعد توحيد هذان اللقبان سيتم تسريح بعض من النجوم لان الاتحاد لن يمديه يستغل جميع النجوم بعد توحيد جميع الالقاب...


    و الافضل للفوز بلقب القارات هو سيزارو .. لانه صلب و ذو حركات رائعه جدا و دائماً ما يبهرنا بقوته في النزالات و انه لم يعد له دور ثابت الان ،، بعد انشغال جميع النجوم الكبار بعداوات اخرى لذلك فوزه بلقب القارات امر وارد جدا لانه يصعب تهميش مصارع يقف الى جانبه الداهيه بول هيمان..

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. أنا اريد يفوز كالي ويتوج بلقب القارات الجديد لأنه يستحق ولكن يجب تغيير شخصيته لانريده كالي الراقص بل كالي الوحش الذي هزم اندرتيكر وجيف هاردي وشون مايكلز وباتيستا وكين وري ميستيريو.

    ردحذف
  4. لماذا يتم الزج بشايمس في نزال الوزن الثقيل و العالم و المباراة الملكيه وهو حامل لقب الولايات المتحده .. هل لأن شايمس كفء بحمل الالقاب متعددة !

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد