السبت

أقوى الضربات لمصارعين الـ wwe الجزء الثامن







نعود مجددا أعزائنا المتابعين لحلقة جديدة من فقرة ( أقوى الضربات لمصارعين الـ wwe ) وسوف نقدم لكم في الجزء الثامن من هذه الحلقة مصارع مخضرم وضع بصمته في الإتحاد له شعبية كبيرة جدا وهذا المخضرم هو :

ستون كولد ستيف أوستن ‘ حيث سنخصص هذه الحلقة بنشر أقوى 15 ضربة لهذا المخضرم وأيضا أقوى 50 ضربة stone cold stunners ‘ والان بدون إطالة عليكم سنعرض لكم الفيديوهات ونتمنى أن تنال إعجابكم . 




أقوى 15 ضربة للأفعى المجلجلة ستون كولد ستيف أوستن



إذا لم يعمل الفيدو إضغط هـــنـــا

مشاهدة ممتعة 

===============================


أقوى 50 ضربة Stone Cold Stunners



إذا لم يعمل الفيديو إضغط هـــنــــا

مشاهدة ممتعة
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 358 تعليقًا:

  1. اسطوره التمرد
    شكرا لك ً
    التحليل بتنشره

    ردحذف
    الردود
    1. محمد والله ماجهزت التحليل ..

      بنشره غدا إن شاء الله

      حذف
  2. يسلم هاﻻيدات

    ويمحل الطله ياعمر

    جاري المشاهده

    ردحذف
  3. مصارع مخضرم ..

    فعلا لقد وضع بصمته في الإتحاد ..

    شكرا لك

    ردحذف
  4. شكرا لك عموري
    احس انو المصارع الي يستقبل حركه ستانر يبالغ بالتمثيل في السقوط
    مثل سكوت هول وذا روك

    ردحذف
  5. العفو لكم جميعا ..

    ردحذف
  6. بصراحه حركاته قليله واغلبها ضرب ههههه

    ردحذف
  7. اخواني انا تأكدت من انكم سامحتوني **


    كم هي طيبة قلوبكم جميعا بلا استثناء **


    و اعتذر لكم مرة اخري **


    علي ما فعلت من سخافة **


    و اريد ان ارسل شكر خاص و اعتذار خاص **


    الشكر لصديقي و اخوي سلطان punk 95 **


    علي مجهوداته و طيبة قلبه معي **


    و هو الذي جعلني اتوقف عن هذه السخافة **


    و هو اول شخص اعترفت له بالحقيقة كاملة **


    و اما الاعتذار **


    فهو لحبيبي و اخوي محمد العسيري **


    لانه اكثر المتضررين من هذا الموضوع السخيف **


    اتمني انه يسامحني مثل ما انتم سامحتوني **


    القرار بيدكم اما تختارو ان ارجع بينكم **


    او ان ارحل و لا اعود مجددا **


    والله العظيم انا بكيت علي ما فعلت **


    و ندمي لا استطيع وصفه **


    اخوكم المخطئ كريم كمال **

    ردحذف
    الردود
    1. انا اعرف انك كريم كمال بهذا الحساب لكن مسامحك لانك من الاساس كنت شخصا رائع والان وش اقولك
      الله مسامح الكريم
      افضل ان تصبح افضل من السابق جعلتنا ندعي عليك بقوه

      حذف
    2. انا رجعت بحسابي **


      بس ما ادري وش اعمل لارضيكم **

      حذف
    3. خلاص ما لازم الكل سامحك

      ولا تعيدها يا كريم كمال اذا عدته بلعن طوووووووووووووووووووووووط

      هههههههههههه

      امزح معك هههههه

      حذف
    4. انا لم يعجبني تصرفك هذا على اﻻطﻻق

      فاانا اﻻن وبسبب فعلتك تلك لم اعد انظر لك

      كشخص محترم واعذرني على تعبيري هذا

      فاانا اقول كل مابداخلي وانا ﻻاجامل احد..

      حذف
    5. ليه ما تسامحه يا الطوووووووووووووط

      ههههههههههههه

      حذف
    6. اعذروني فاانا ﻻاستطيع مسامحته

      ﻻانك انت من فعلت هذا هل كنت تتوقع ان تلقى منا
      تحيه على هذه الفعله

      حذف
    7. انا لا الومك يا عقرب **


      انت شخص محترم للغاية **


      و انا احبك بالله حتي لو ما تحترمني **


      معك حق و لكن انا احترمك **

      حذف
  8. اعترف يا محمد الشريف انك انت صاحب حساب باب الحاره هههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ﻻوالله اقسم بالله العضيم اني ليس محمد الشريف وانا اسمي براء علي الحماده

      حذف
    2. هههههههه

      ما عليك من توه جالس من النام و ماكل فول شكله خيس بيتهم هههههههههههه

      حذف
    3. اقووول احترم نفسك يابتراكس يارووح امك اقووول انقلع
      بس مسوي ظريف رح بدل حفاظتك

      حذف
    4. معليه انا كنت اقصد العسيري عاد معليه تبي الحرب يلا الحين ببدء الحرب

      يا الطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

      هههههههههههههههههههه

      شفت هذي اقوى سبة في العالم تبي ثانية

      حذف
    5. يا الطيب انا امزح

      ترى انا امزح مع الكل هذي طريقتي

      حذف
  9. عمر ربيع الحلقة الجديدة نريدها للمصارع المحبوب والوسيم دين أمبروز

    ردحذف
    الردود
    1. اتركك من امبروز مجنون **


      تعالي معي انا **


      هههههه **

      حذف
    2. يا كريم أنا أحب مقلدي الحسابات

      دين أمبروز قلد حسابي في الفايسبوك عندما كان في CZW

      أنا أحبك يا كريم

      حذف
    3. ههههه ضحكت عليكي **


      وقعتك بحبي و تركتك **

      حذف
  10. ما رأيكم يا شباب فقرتي الجديدة ستكون على الأتيتيود إيرا

    سأحكي كل الأحداث في الأتيتيود إيرا بالتفاصيل

    ردحذف
    الردود
    1. والله انت رائع يايوب

      فكره رائعه

      حذف
    2. رائع و انا متحمس لاول فقرة

      وعندي سئال متى تبدء الفقرة

      حذف
    3. فكرة رائعة **


      اكيد بتكون فقرة مميزة

      حذف
    4. انت الأروع يا العقيد ابو شهاب

      والفقرة ستبدأ بعد موافقة القيصر عليها ..

      حذف
    5. ايوب رائع نشتاق للحنين الاتيتود ايرا

      حذف
  11. خبر هام :

    أولا السلام عليكم للجميع ‘ لدي خبر أريد أن أقوله الان وهو بخصوص التحرير في الموقع .

    فقد يكون هذا اليوم اخر يوم لي في الموقع لأنني مشغول كثيرا لا أستطيع التواصل كثيرا معكم ..

    لهذا قررت بدءا من الان بعد تفكير أنني سـأترك التحرير وأبقى كمعلق فقط لا أدري الى متى ..

    لكن هذا قرار نهائي وشكرا للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. مع السلامة يا افضل محرر

      حذف
    2. قلو التحرر ما يصير الموقع بيضعف
      الله معك تكفى يا عمر غير قرارك
      الله معك يا افضل محرر وملك التحليلات

      حذف
    3. المهم تبقى معنا يا ملك التحليلات

      حذف
    4. هل سوف تعود ام لا ؟

      حذف
    5. هههههههههههههههههههههههه اقول بلا استهبال

      حذف
    6. لن أعود للتحرير ..

      لكن يمكنني أن أعود كمعلق فقط لاغير ( معلق منقطع ليس معلق دائم )

      وداعا

      حذف
    7. المهم انه تصير تعلق معنا **

      حذف
    8. معليه المهم تعلق معنا يا عمر ربيع

      حذف
  12. @WWEZeb: "@Liash28: @Muhammed_Assiri @WWEZeb arabic you're ass". IT'S " YOUR"...NOT YOU'RE. WHAT A DOLT. LEARN PROPER ENGLISH.
    انظرو الى تعليق زيب كولتر اللي يسخر هههه بعدما رد علي هههههه عنصري بدرجه اولى ههههه فله العالم تستهبل عليه ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. يقول لك روح تعلم إنجليزي يا .....

      حذف
    2. هههههههههه استغربت أنا والله تحدثت مع العديد من المصارعين ولم يردوا علي على تويتر

      ههههههههههههههههههه ممكن الرابط

      حذف
    3. عارف بس والله الكلام انجليزي صح هههههه
      مجنون زيب كولتر هههههه

      حذف
    4. سوف أعلمك الإنجليزية كما تعلمت منك العربية

      وعندي شرط أنك تتزجني في عرض سمر سلام

      حذف
    5. ههههههههههههههههههههه

      انا بخليه ينفجر راسه ههههههههههه

      بستهبل عليه

      حذف
    6. تبي رابط زيب كولتر ههههه

      حذف
    7. ههههههههههههههههههه شفت رد عليك والله انك كبييييرررررررررر هههههههههه

      حذف
    8. هههههههههههههههههههيا العسيري اخيراً بتتزوج هههههههههه

      حذف
    9. أريد رابط المحادثة يعني التغريدة

      حذف
    10. انا اعطيته كلمات انجليزيه بريطانيه وبعضها من الترجمه هنهههههههه

      حذف
    11. يلا يا العسيري عطني الرابط ههههههههههههه

      حذف
    12. نشر اليوم الموقع الرسمي للإتحاد مفاجأة كبيرة لجماهيره حول العالم بإعلان عن مسابقة ستتيح الفرصة أمام مشجع محظوظ لكي يصبح نجم بالإتحاد ويشارك في مهرجان سمر سلام 2014.
      المسابقة جاءت بتعاون بين الإتحاد وشركة Titino’s Bold وتطلب من الجماهير إرسال فيديو قصير لموقع الإتحاد الرسمي يتحدثون فيه عن شخصية المصارعة التي يحلمون بتقمصها، الفيديو يجب أن يحتوي على أفكار شخصيات أصلية ومبتكرة من الجماهير والفائز المحظوظ سيسافر برفقة صديق للتدرب في مركز الإتحاد بمدينة أورلاندو وسيحظى بفرصة الدخول أمام الجماهير في مهرجان سمر سلام 2014 القادم.
      ستجدون تفاصيل أكثر على هذا الرابط.

      حذف
    13. ياخي يا ابوب خذ اسمه يطلع اك المحادثات ههههه

      حذف
    14. عسيري كيف ابعتلو رسالة

      حذف
    15. شكراً معنى اني ما عندي حساب في التويتر ههههههههههههه

      حذف
    16. تخيل يأتي زيب كولتر في عرض الرو وسيتحدث عنك

      حذف
    17. ههههههههههههههه خله

      حذف
    18. ههههههههههه اتمنى يتكلمون عني هههههههههههههه

      اصير مشهور هههههههههه

      حذف
  13. ستيف أوستن احد افضل المصارعين على مر العصور ،

    ولديه شعبية رهيبة لدى الجماهير ، شكرًا لك

    ردحذف
  14. شكرا لك

    اخ محمد العسيري سمعت إنك بتتزوج رينيه يونغ

    ليش ماتعزمنا هههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه اقول اسكتو بس بلا مزحه انت وياه

      حذف
    2. هههههههههههه وهو صادق ليه ماتعزمنا وين العرس في
      لوس انجلوس ولا واشنطن ولا نيوريوك ههههههه

      حذف
  15. بس اللي يقهر زيب كولتر يرد ع اي احد هههه
    اما المصارعين مستحيل الا بصدفه ههههه

    ردحذف
  16. كريم انا كنت احترمك للغايه ولكن

    هذا كان سابقاً واﻻن العكس

    انا اﻻن غاضب منك جداً لدرجه ﻻتوصف وﻻيمكن تخيلها

    على العموم اتمنى لك التوفيق.. واتمنى ان تحافظ على ماتبقى لك
    من سمعه بهذا الموقع..

    ردحذف
    الردود
    1. أنا مشكلتي الوحيدة معه إنه لم يتوقف في الوقت المناسب

      حذف
    2. لكن هل هو المقلد من البداية

      حذف
    3. معك حق يا عقرب و كلكم معكم حق **


      أنا سأخرج من الموقع و لن أعود تأديبا لي علي ما فعلت **

      حذف
    4. هل انت المقلد من البداية

      حذف
    5. خاب املي به

      كنا نتهم اشخاص ك عاشق اﻻساطير وجيف هاري وعﻻء القرني والكثير

      وانا اتعجب من امركم يريد تدمير موقعكم ومن بعد ذالك
      يقول هذه مزحه نحن لسنا اطفال لكي يتﻻعب بنا كما يشاء
      ومتى اراد ومن ثم تسامحونه ماهذا الهراء..

      حذف
  17. أنا المأذون

    أين العسيري و رينيه يونغ ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. انا شاهد **


      و هذى الهوية حقي **

      حذف
    2. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! في سمر سلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والقديس كين ههههههههه وبعدين تشوك سلام وستون بومب هههههههه

      حذف
    3. اقول اسكت بس

      حذف
    4. تخترع حركات من مخك ؟؟

      وش ستون بومب ؟

      حذف
    5. وش اسمها بالضبط هههههههه

      حذف
    6. جاء العريسان

      نريد أربعة لكي يشهدوا على الفضيحة و الخطيئة اللي بنسويها و نزوجهم

      من يشهد ؟؟

      حذف
    7. بول بير عميل فيا متل ما عملت انت والندرتيكر بستيفاني

      حذف
    8. بوووووووووووم **


      دخل الوحش الأحمر وسط النيران **


      و ها هو يتجه نحو الحلبة **


      و رينيه تنزل من الحلبة **


      تاركه العسيري علي الحلبة **


      ثم ضربة تحت الذقن من كين و العسيري يحاول يقاوم بس ما في فايده **


      و تشوك سلام !!!!!!!!! **


      و كين لم ينتهي **


      لا لا لا لا لا تومبستون بايل درايفر **


      الله يرحمك يا عسيري **


      و رينيه تبكي **


      و ينتهي المشهد علي ذلك **

      حذف
    9. هههههههههه

      حذف
  18. الردود
    1. والله عالم ترد وش يدريني هههه

      حذف
  19. رينيه يونغ♡ خلي العسيري مايحبك

    سوالفي معاي انا^_^

    ردحذف
  20. يوسف وداود وعمار مختفين تماما اشك فيهم انهم واحد منهم بحساب رينيه يونغ ههههننه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه أنشرو توقعاتكم

      لا تخجل يا محمد العسيري ( نصيحة مني)

      حذف
    2. هذا داود **


      لقد جربت هذا الموضوع **


      اي تغيير اطلعه بسهولة **


      ازدت خبرة في هذا المجال بعد عملية التقليد **


      هذا داود و انا متأكد 100% **

      حذف
    3. حتى دين امبروز عندما قلدني كنت أظنه رومان رينز لكني ظلمته ....

      حذف
    4. خلاص **


      انا اسف يا داود **


      اقصد يا رينيه **

      حذف
    5. كم مرة طلعتي مع رومان و سيث
      ما حقول لدين

      حذف
    6. شو بدي فيكي وحدة نورية هههههههههههههههه

      حذف
    7. هههههههع

      رينيه تقول آسف

      إسمها آسفة

      حذف
    8. ههههههههههه

      حذف
  21. الموقع صاار لبلبله والهراء الفاضي

    على الدنيا السﻻم..

    ردحذف
  22. انا موافق يا رينيه ههههههههههههههه
    يلا كين القديس و ين الشهود هههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. محمد العسيري أتمنى تساعدني دين أمبروز يريد أن يأتي إلى منزلي ... أنا وحيدة في منزلي

      ماذا سأفعل ؟؟

      حذف
    2. انه صديقي انه غاضب منك ههههههههههه
      لا تقلقي سأذهب لكي اهديه ولكن لو ضربني سأعرض عليه ماتش في سمر سلام هههههنننهنننهه

      حذف
    3. أنا أقول لك ماذا تفعلين

      ناديني عشان أصور هههههههههههههههه

      حذف
    4. بوووووووووووم **


      دخل الوحش الأحمر وسط النيران **


      و ها هو يتجه نحو الحلبة **


      و رينيه تنزل من الحلبة **


      تاركه العسيري علي الحلبة **


      ثم ضربة تحت الذقن من كين و العسيري يحاول يقاوم بس ما في فايده **


      و تشوك سلام !!!!!!!!! **


      و كين لم ينتهي **


      لا لا لا لا لا تومبستون بايل درايفر **


      الله يرحمك يا عسيري **


      و رينيه تبكي **


      و ينتهي المشهد علي ذلك **

      حذف
    5. دين امبروز جاية معو رومان

      وانا السواق تبعون

      حذف
    6. عرض رو المتحدث مايكل كول
      في بدايه عرض رو زواجنا
      في الحلبه انا وانتي
      كين : هل تقبل بزاوج الجميله رينيه
      انا : نعم
      كين يسألك رينيه ؛هل تقبلين بزواج محمد العسيري ؟ ههههه

      حذف
    7. و بعد ما ينتهي العرض

      رينيه تقبل العسيري

      حذف
    8. ههههههههههه


      ساعدها يا الزوج هههههههه

      توي ادري انك بتزوج هههههههههههه

      حذف
    9. لقد وصل إلى بيتي ..... سأطفئ حاسوبي الآن لكي لا يعرف أنني أخونه

      محمد العسيري سأظل أعشقك حتى الموت

      حذف
    10. انا بعطيه سبير حق رومان رينز و بخونه مثل ما خانه صديقنا رولنز **


      و بعدين بأتي علي بيتك **


      و نتعشي سوا **


      و بعد العشا راح ... **





































































































      اروح عل البيت ههههههههههه **

      حذف
    11. عسيري انا اسف صديقي

      حذف
    12. انشاء الله اشوف اولادك ههههههههه

      حذف
    13. و بعد ما تمشي أنا أدخل و أطفي النور و .........



































      أنام

      حذف
    14. التلون عالخيانة لامبروز

      حذف
    15. بعد كذا يجي دين امبروز معصب هههههههههههههههههههه يدخل الحلبه نتضارب هههههههههههههه اصير واهرب معها ههههههه

      حذف
    16. و انا اولع النور و..........
























      اقعد ؟

      حذف
    17. التلو انو شفتك معا
      ام حجز اول طائرة عالسعودية

      حذف
    18. مبروك على الزواج ههههههههههه

      حذف
    19. عداوه في سمر سلام بيني وبين امبروز ضدي ورينيه معي في الزاويه هههههههه

      حذف
    20. مبروك اول ولد يجيلكم **


      سموه كريم ليصير محترف تقليد **


      هههههه **


      و اذا جائت بنت **


      سموها اى جاى عسيري **

      حذف
  23. الموقع فقد بريقه بسبب سماجة الغير

    انا ﻻاجد ماتفعلونه اﻻن مسلي او مضحك بل اجده خارج عن المواضيع هذا ليس قروب او وات ساب بل موقع للمصارعه

    ردحذف
    الردود
    1. الحين نتكلم عن المصارعة

      حذف
    2. يا عقرب **


      نحن نعلم أنك شخص محترم لا يهمك الا مصلحة الموقع **


      و لكن لا داعي من بعض المرح و الضحك **


      لا يمكن ان تكون الحياه كلها جد × جد

      حذف
    3. و لكن نحن انتهينا من التعليق عن موضوع الحديث


      حذف
    4. بالاصل العقرب بحب رينيه ما بدو ياها تحكي مع العسيري

      حذف
    5. الجدية الزائدة تجلب الملل **


      و هذا ما لا نريده يا عقرب **

      حذف
    6. خلاص انكشف امرك يا العقرب هههههههه

      ندري انك تغار من العسيري و تبي تزوج رينيه يونغ

      حذف
    7. هههههههههه تحبني انا ههههههههه تزوجنا خانت امبروز
      ماتش بيني وبينه واهزمه وبعد ما اهزمه تجي هي عنده وهو ساقط تعطيه كف وانا اضحك ضحكه شريره وياتي فجأه كين والنيران وحنا نهرب ههههههههه يدخل الحلبه وامبروز دايخ يقوم و شوك سلام هههههههههه توب ستون هههههههههه

      حذف
    8. ههههههههههههههه

      خلاص انا بتحداك الي يفوز يتزوج رينبه يونغ ههه

      حذف
    9. ماذا تفعل رينيه هنا انا احبك يا عسيري اتركك منها ؟؟

      حذف
    10. انت حلوه بس رينيه احلى منك ههههههههنن

      حذف
    11. خذي بورتقاز ههههههههههههههه انصحك فيها بورتقاز

      حذف
    12. ههههههههههه

      انا اتحداك الي يفوز يتزوج رينيه و الخاسر ياخذ لانا

      حذف
  24. "@Liash28: @WWEZeb @Muhammed_Assiri asshole". STOP REFERRING TO YOURSELF LIKE THAT. :)

    ردحذف
  25. لا تريد أن نمزح و نرفه عن أنفسنا

    لأنك تقول أن الموقع فقد بريقه !!!!

    نحن من أعطينا الموقع بريقه بعد أن كان من الصدفة أن تجد تعليقًا واحدًا على موضوع .،.

    نحن من جعلنا المعلقين يأتون لمتابعة الموقع و ربما التعليق معنا

    نحن من جعل من هذا الموقع موقعًا مشهورًا و متابعًا من جميع الدول العربية

    نحن من أعاد للموقع بريقه .. بل من جعل له بريقًا من الأساس

    إذا أردت أن يقول كل شخص رأيه في الموضوع لوجدت ٢٠ تعليقًا على كل المواضيع و سيغادر أغلب المعلقين و المتابعين

    فكر بالأمر مرتين

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك درر يا مجودي **


      و الله صدقت اذا كان الموقع بدون تعليقات او متابعين ما فائدته **


      القيصر تيكر لا يتملك هذا الموقع **


      نحن نتملك هذا الموقع **

      حذف
    2. طيب وطي صوتك لا يسمعك القيصر

      حذف
  26. لانا أخرجي من هنا .. محمد العسيري ملكي أنا ... أما أنت فإهتمي بروسيف

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه

      حذف
    2. ماتش بين لانا ورينيه الفايزه تأخذني ههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    3. انت اهتمي بامبروز و اتركي لي العسيري السياريو السخيف حق العجوز مكمان هو ما يجبرني علي الغبي روسيف

      حذف
  27. يا لانا و رينيه

    ترا إذا شفتوا صورة العسيري بتنصدمون و تتمنون إنكم ما تهاوشتوا عليه إتركوه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههه اقول لا يكثر ههههههههههههههههههه
      شافوني اصلا هههههههههههه

      حذف
    2. تغار مني هههههه يا مسكين هنهههههه

      حذف
    3. خلاص انا اغار منك ههههههههههههههه

      حذف
    4. انا لا اغار منك لانك لست جميلة ابدا انا رائعة

      حذف
  28. يارينه هل تقبليني كزوج وعلئئ سنة الله رسوله

    هل توافقين انا عندي فلوس كثير اكثر من العسيري وامز من العسيري هل تقبلني كزوج

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد