الأربعاء

تعرف على حلقة اليوم من WWE Countdown


عرضت اليوم على شبكة WWE الفقرة الأسبوعية WWE Countdown , وكانت هذه الحلقة تعرض أفضل 10 عشاق في تاريخ WWE .

سيتم نشر الترتيب لاحقا ولن ننشر الفيديو لأنه يحتوي على مشاهد لا أخلاقية
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 150 تعليقًا:

  1. الردود
    1. هههههههههههههههههههه العفو

      حذف
    2. أنا أدور عليه ما لقيته

      ممكن تعطيني الرابط

      حذف
    3. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      ل يعطيكم هاذا الافضل لي العمل

      حذف
    4. ممكن لو أي حد لقاه يعطيني الرابط

      حذف
    5. لن يعطيكم فهاذا الافضل لي العمل

      حذف
    6. أنا عندي الرابط ولكن هل تريد مشاهدته ؟؟

      حذف
    7. مشاهده ممتعه بانك

      حذف
    8. فيييييييييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  2. هههههههه

    خير ما فعلت

    أنا بدور عليه بنفسي هههههه

    شكرًا لك

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههه العفو

      نصيحة : لا تضيع وقتك هههههه

      حذف
    2. اتفق معك شكرا لك يا ايوب

      هاذا الافضل لي العمل ^_^

      حذف
    3. مجودي ليش حاط صورة لانا المخيسه ^_^

      حذف
    4. هههههه سؤال محرج لاكن اتفق معا كريس جريكو
      لماذا حطيت صورتها

      حذف
    5. السؤال الذي لا إجابة له

      ^______^

      حذف
    6. لدي الجواب ؟ هاذا افضل لي العمل

      حذف
  3. شكرا لك

    اخيرا خبر جديد شكرا يا مؤدب

    ردحذف
  4. شكرا لك

    ردحذف
  5. لا انشروه حتى لو كان فيه مقاطع لا اخلاقية لا يهم

    اليوم قرأت تقرير قصة حب بين ستيفاني وتربل اتش

    ردحذف
    الردود
    1. يا هو المقطع لا اخلاقيه يعني محرمات

      حذف
    2. لا يعني +99

      هاذا الافضل لي العمل

      حذف
    3. لا +18

      وانا فوق ال18

      يس يس يس

      حذف
    4. لا ولله اذ انا شفته راح اعاقب عقاب ليس عادي والي هو في يوم القيامه

      حذف
  6. اذا لا تريد ان تنشر الفيديو اعطني الرابط لاشاهدة بنفسي

    ردحذف
  7. ههههههههههههههههه

    مؤدب

    شكرا

    لكن شافيها في اليوتيوب كلها

    من يبيه

    ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. انا مستغرب اني ماشفتك تعلق
      طلعت رحت تتفرج

      حذف
    2. كم عمرك اول شي ؟؟؟؟

      اذا تحت 20 سنة

      اسف

      حذف
    3. كيف كانت الفقره

      هل هي الافضل لي العمل

      حذف
    4. هي امزح

      ترا ماشفتها

      بس مابي

      لاني خجول

      حذف
    5. 19 لكن تبقى لي 3 اشهر وادخل 20 المهم فوق +18

      حذف
    6. بقي شهرين وادخل 19

      حذف
  8. الردود
    1. هههه لاكن صورتك وتسمينا اطفال

      حذف
    2. انا لست طفل يا محمد ابو بكر

      حذف
    3. وش فيها ؟؟؟

      أنت تشوف كل شيء مباشر

      حذف
    4. نمزح معك يا محمد

      بس حنا مو اطفال

      حذف
    5. محمد ابو بكر هل عندكم في السعودية ممنوع مشاهدة اليوتيوب الا +18

      حذف
    6. اخي محمد ابوبكر اتمنى ان تحسن من كلامك

      حذف
    7. انت تقول إننا بزران و اطفال

      لاكن معا احترامي لك تعليقاتك طفوليه

      حذف
    8. يا عمي أمزح

      و إذا تقصد اليوتيوب فأنا أقصد أنه مفتوح للجميع كبيرًا و صغيرًا

      حذف
  9. شباب مين بشجع رايباك

    ردحذف
    الردود
    1. انا اشجعه لكن للأسف تهمش ... أتمنى أن ترجع قوته

      حذف
    2. كنت اشجعه في عام 2012 وبدايت عام 2013

      حذف
    3. وانا بعد وشخصيته الطيبه نجح باميتاز بس سبب تهميشه هو ادخاله في الواجهه مبكرا و ندم الفريق الابداع والسبب ذا روك كانو يريدون هو يخطف اللقب من سي ام بانك
      دليل ع غباء الابداع انها ما تثق بالمواهب الشابه وتفكر بالمخضرمين للاسف
      لو ذا روك ما شارك لا كان رايباك بطل

      حذف
    4. معك استعجلو في دفع رايباك للقب دفعوه في الوقت الخطا وهذا الشيء دمر رايباك بس رايباك غلط لما تحول مكروة لانه تدمر اكثر

      حذف
  10. شكرا لك "- ،،،،،،،،،،،، لكن من تتوقعون ان يحتل المركز الاول "-

    ردحذف
  11. شباب تلقون مكمان فرحان هههههههههه من الشبكه تجيب نسب مشاهدات عليه و ع كل برنامج

    ردحذف
    الردود
    1. هذا البرنامج بيكون رقم واحد في نسب مشاهدات الشبكة

      حذف
    2. عاليه ******
      تلقاه يطلع الفلوس ويناظر فيهم ويضحك ضحكه شريره ههههههههههههههههههههههههههه انا ذكي يا حمقى هههههههههههههههه
      تخيلو عاد ههههههههههه
      الحين تلقاه يتروش بالفلوس من كثرها هههه

      حذف
    3. مين ايفنت تتصدر احيانا واكستريم رولز تصدر وتراجع بعد تفوق تيك اوفر ومين ايفنيت وهذا البرنام اللي فوق و الان بابياك

      حذف
    4. راسلمانيا كانت الأخيرة في الترتيب

      حذف
    5. راسلمينا تغيرت ماعد لها طعم مثل اول وكسر السلسله خلتهم تكرهه رسلمينا واتوقع رسلمينا اللي بعده بيفشل حتى لو عاد سي ام بانك
      لكن ان شارك سيتف اوستن وذا روك نزال اخير لا اعتقد سينجح
      يبغون اندرتيكر في نزال الاخير

      حذف
    6. لا المشكلة مو تيكر
      المينيا رقم 3 أكبر عدد حضور

      المشكلة في السيناريوهات و إعدادها السيء

      حذف
    7. لا خلو رسلمينا الكل يعرف من يفوز
      المشكله التسريبات

      حذف
  12. بكرا نبدا اول اختبار علوم ونخلص مدرسة الاسبوع الجاي 12 /6 ادعولي بنجاح

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه

      بدري

      الله يوفقك أخ بدر

      حذف
    2. توك بكرة تخلص

      عل بركه

      وسؤال

      كيف روك اغنى مصارع وهو جنى فلوسه من الافلام

      وليس من المصارعة ؟؟؟

      حذف
    3. جزاكم الله خير
      ذا روك كان في wwe بس 7 سنوات والباقي كلا في التمثيل
      اغنى مصارع موجود هو تربل اتش بعدا جون سينا

      حذف
  13. بكره عندي اختبار حديث واخلص الثنويه بي اذن الله

    ردحذف
    الردود
    1. كيف كان حفل التخرج حقك

      حقنا كان مرييييييييييييييييييض

      حذف
    2. الله معك باقي سنة وجايك ^_^

      حذف
    3. شباب وش تشوفون افضل جامعه ولا كليه

      حذف
    4. وش رايك

      اكيد الجامعة

      بس انا قاعد ادور لي جامعة

      من سنة وكلهم يقولون التحصيلي ضعيف

      منك لله ياتحصيلي

      ضيعت مستقبلي

      حذف
    5. لا تذكرنا اختباري التحصيلي يوم السبت

      حذف
    6. هههههه التحصيلي نشبة القدرات هم

      شيء هذي السنة اختبرت مرتين لاول

      جبت فيه 70 والثاني 75

      حذف
    7. الله يوفقك في اختبار الدمار المستقبلي

      أعني في التحصيلي

      لكن الله يوفقك في كل شي

      حذف
    8. ياخ كريس نتيجتك افضل من حقي

      حظك

      حذف
    9. امين يارب يوفق الجمبع

      حذف
    10. الله يوفقكم جميعا يا اخواني

      حذف
    11. نتجية محرجة

      في الاول 62

      والثاني 60

      حذف
    12. عادي راح تقبلك جامعه بس موازي بدون

      فلوس

      حذف
    13. اممممممممممممم

      بس ابي انتظم في الجامعة احسن من الانتظام

      حذف
  14. هاتو خبر او تحليل او اي شيء لا تخلون الموقع فاضي

    ردحذف
    الردود
    1. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      لا توجد اخبار

      حذف
    2. لدي اخبار سعيدة لك

      هناك تسريبات ان يوجد مجموعة من الاخبار جديدة

      ستنزل

      فهذا افضل للعمل

      حذف
  15. من يبي رايباك يرجع الطيبه و مع FEED ME MORE هههههههه
    انا طبعا افضله من الصلعوك كيرتس اكسل

    ردحذف
  16. شباب تخيلوا لو كنا نحن فريق الابداع
    ما اول عمل تقومون به ؟ يالله نبي الافكار الحلوة

    ردحذف
    الردود
    1. تهميش براين لسنتين

      نيييييييييييييييهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

      حذف
    2. بخلي كين وبيج شو في الواجهه و اخلي بروك ليسنر يشارك كل اسبوع والا انقلع اذا مو عاجبه ماعندي هالحركات هههه

      حذف
    3. بخلي كين يفوز باللقب الموحد

      ويبقى معه لمدة سنة

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    4. وبخلي كين يدمر سينا و بخلي بيج شو يدمر رومان رينز و اخلي سينا و رومان رينز مهمشين 5 سنوات و اقول سينا ابيك تهين تاريخك امام مواهب صاعد واخليه شرير يفشل فيها
      واخلي دانيل براين و سي ام بانك ابطال التاق تيم سنتين
      واخلي شايمس بطل الاتحاد ٤سنوات و ويد بطل العالم سنه كامله

      حذف
    5. واخلي براين ارنب ادم روز للابد

      نيييهاهاهاهاهاهاها

      حذف
    6. انا بسوي مباراة ثلاث افرقة ثلاثية
      ايفلوشن ضد عائلة وايت ضد الدرع وسي ام بانك والحكم ستون كولد ستيف اوستن

      حذف
    7. ارجع سينا للاحداث واخلييه بطل الموحد بعد كيين

      و طرد براين ل 10 سنوات

      وارجاعه كحكم بس الغي الكلمة السخيفة يس يس وارجاع كلمة اوستن الشهيرة what

      حذف
    8. ههههههه انت سخيف ما عندك اي فكر ابداعي

      حذف
  17. هناك اخطاء في اسماء المعلقين مثلا بول برر اتمنى ان تغير اسمك لان بول بيرر مات
    بلال سي ام بانك بلال اسم صحابي وعليك الا تنسب اسمه لسي ام بانك

    ردحذف
    الردود
    1. ساقيم مواجهة حجرة الاقصاء على لقب العالم بين تربل اتش وبروك ليسنر و قولدبيرق و ذا روك و جون سينا و سي ام بانك

      حذف
    2. بدل هالمعفن جون سينا دانيل براين

      حذف
  18. هناك أخبار تقول أن الموقع نايم هل هذه الأخبار صحيحة؟؟

    ردحذف
  19. مدام فيه مشاهد غير اخلاقيه لا تنشروه إلا في ليل ولا يشاهدة إلا اللي فوق 18 سنه




    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههه انت لا تشوفه روح نام

      حذف
    2. هههههههههههههههههههههه

      حذف
    3. خلي الكبار يشوفوها

      مثلي انا وباد نيوز باريت ومحمد العسيري وبدر بس

      حذف
    4. لا انا اول واحد بشوفه

      انت يا محمد لا تشوفه بتتزوج قريب
      ههههه

      حذف
    5. يارجال خلييه يتحمس قبل الزواج

      هههههههههههههههههه

      حذف
  20. شباب اتمنى بوكرتي معلق في سماك داون مع صوته المخيف و الغريب يحمسك بدل من هالمعلق جي بي ال يجيبني المغص ما يحمس ابدا

    ردحذف
    الردود
    1. وش فيه جي بي ال

      بالعكس كويس

      لكن وين ايام العجوز جي ار هو وصوته الحماسي

      يخليك تتحمس المباراة

      لمن كان في عصر التمرد

      حذف
    2. جيم روس مع لولر في رو
      وسماك داون مايكل كول و بوكرتي

      حذف
    3. بيصير التعليق حماسي بس كول ممتازة في تعليق في سماك داو ورو

      حذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. شباب خلاص شوي بتقلبون الموقع +18
    هههههههههعه

    ردحذف
  23. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  24. وش السالفه الاخبار خلصت

    ردحذف
  25. شباب لاتنسون اليوم توقيع عقد المواجهة بيني وبين كلاب العدالة الدرع  

    ردحذف
    الردود
    1. اذا مافزت في خماسي التعليق

      بسوي وجهك انت وياه شوارع

      هههههههههههههههه

      حذف
    2. هو من يريد الخروج من الموقع ان لم يفز في خماسي التعليق وقال انه سيأتي بحارة الضبع كي يواجهني

      حذف
    3. اهزمه حتى لا يعتزل التعليق

      حذف
  26. اليوم توقيع العقد بيني وبين كلاب العدالة ولا تنسون الاتفاق لكل من باد نيوز باريت و عمار والحكم العسيري 3.5 مليون

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد