الاثنين

مفاجأه :o




 بسم الله الرحمن الرحيم :)

اليوم أعرض عليكم فكرة جديده للغايه وهي 


-- بطولة wwe24h --

 التفاصيل  

سوف نقوم بتحديد 8 لاعبين و اجعل كل اثنين يلاقو بعضهم وليفوز 4 يبدأو بينهم تصفية من اجل وصول 2 فائز للنهائي ومواجهة بعضهم من اجل تحديد بطل wwe24h 

طريقة اللعب 

سوف أقوم بتحديد موعد المباراه من قبلها ليعلم المشاركين 

اقوم بنشر بطرح 3 اسألة و الاسرع ف الاجابة الصحيحه ف التعليقات من المتسابقين سوف يكون فائزا 

ولاكن لا يجب ان يتدخل احدا ف المباراه والا سوف يلاقي عقوبه شديده 

لا يجاوب سوئ اطراف المباراه فقط :)

توضيح اكتر عن طريق هذه الصوره 



الان إن اعجبتكم الفكره فسوف نقوم بتطبيقها عبر فيس بوك بإنشاء جورب خاص باللعبه :)  
 
ارجو المشاركه بنعم او لا  فقط 

وان رشحتم الفكره فسوف أقوم بعمل الجروب الخاص واترك لكم الرابط 

الان هيا فليبدأ التوصتي بنعم او لا 


:) 

ملحوظه :- انا باقي مع الموقع والخلاف الذي حدث بيني وبين الشخص الاخر نسيته لاني أحب هنا ولن اذهب بعيدا عن هنا :) 

#BNA

  
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 57 تعليقًا:

  1. فكره مدهشه و عقبريه احسنت.

    ردحذف
  2. فكرة جميلة جداً ومحمسه وانا اؤيدها بنعم

    شكراً لك ^_^

    ردحذف
  3. فكرة جميييلة **


    اؤيدها بشدة نعم **


    تطبيقها بالموقع **

    ردحذف
  4. فكره رائعه

    لاكن اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

    سوف اكون الفائز وهذا الأفضل لي الاعمال


    شكرا لك

    ردحذف
  5. نعم ! نعم ! نعم! نعم ! نعم ! نعم ! نعم! يلا نعمر !
    أجل ؟ اجل ؟ أجل ؟ اجل ؟ اجل ؟ أجل ؟ بدون تأجيل ؟
    كيف أبدأ بالعب يم أنا جائع ههههههههههههههههههههههه
    أنا جاد

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه لقد بدا الحماس وهذا الأفضل لي الاعمال

      حذف
    2. اخشي أني أحمل أخبار سيئة حلمت بموني إن ذا بانك بروك ليسنر يشارك و سينا ضد براي وايت في بث مباشر على التلفاز والمزيد..... ولكن قد نسيت الباقي .

      حذف
    3. أنا قدمت روابط تحميل العروض الأسبوعية فائذا أردت التحميل إذهب إلى موقعي الخاص : deanambrose.blogspot.com

      حذف
    4. شكرا اخ دين امبروز **


      موقعك رائع **

      حذف
    5. العفو وهل حملت شي فديو

      حذف
    6. اخي من فاز في حلمك حلمك شكله كان حماس

      حذف
  6. هي الفكرة جيدة .. لكنها مجرد تقليد للكثير من جروبات القيس بوك يلعبون هذه اللعبة وانت تقلدهم فقط لا اكثر . مع احترامي لك

    ردحذف
    الردود
    1. اه انا فعلا جايبها من هناك لاني كنت بلعب فيها زمان .. بس احنا اسألة فقط وليس صور مصارعين

      حذف
  7. سيتم الغاء الفكرة من الادارة وهذا المحرر يتصرف من عقله بدون استاذان الادارة الادارة ستتصرف معه

    ردحذف
  8. مافيه بطولت wwe24h لي الفرق

    ردحذف
  9. موااافق نعم فكره رائعه اتمني تنفيذه

    ردحذف
    الردود
    1. لا لا الادارة رح تلغيها هاد المحرر يخترع من عقله بدون استاذان

      حذف
  10. انا موافق وبشدة .. بس اختارني -_-

    ردحذف
  11. فكره جميله و نعم طبعا

    ردحذف
  12. يا جماعة **


    محمد مهدي يقول ان السلطة **


    تبي تلغي الفقرة هذي **


    انا عن نفسي اذا انلغت الفقرة **


    بروح من الموقع **


    و قلت له ان هناك متابعين كثير بيروحو **


    قالي يروحو عادي وش فيها **


    انا و من معي ضد السلطة الظالمة **


    من معي **

    ردحذف
    الردود
    1. عزيزي لا تسمع لكلامه انا اخذت موافقة فؤاد وهو صاحب الموقع :)

      حذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. فكرة ممتازة وعجيبة وأتمنى انا احدى المشاركين

    وشكرا

    ردحذف
  15. الحين كل المعلقين تقريبا اي شيء يصير لهم يقولون بنترك الموقع ... مع احترامي هذأ اسمه >دلع< ... اتمنى الكل يبطل هذه الصفة السيئة ...

    ردحذف
    الردود
    1. يا اخي انت الحين **


      لا تفهم ما يحدث **

      حذف
  16. فكره مدهشه وانا عايز اشارك

    ردحذف
  17. أنا سافرز كم اجل روسيا

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. فكرة جميلة و مبتكرة و اكثر من رائعة .. لكن وللاسف الشديد هذه الاوقات كل الناس لديهم اختبارات فلا اقدر المشاركة بسبب الاختبارات.. ياليت لو تنعاد البطولة بعد الاختبارات :)

    ردحذف
  20. فكرة رااااااااااائة انا مشترك

    ردحذف
  21. فكرة رااااااااااائة انا مشترك

    ردحذف
  22. انا موافق لكن ليست عن طريق الفيس بوك بل من طريق الموقع

    ردحذف
  23. نعم وبشده وانا البطل الجديد

    ردحذف
  24. ي ليتها كانت بتويتر كان احسسن

    ردحذف
  25. فكرة جميلة ولكن ليس حساب بالفيس بوك

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد