السبت

سيث رولينز يعلل انفصاله عن فريقه السابق الدرع.


وفي اخر اﻷخبار اعزائنا المتابعين فلقد علل سيث رولينر العضو السابق او الخائن لفريقه الدرع سبب انقلابه على فريق الدرع وكان هذا في كواليس عرض سماك داون الماضي،،،،قائلا:-
"لقد انقلبت على فريقي واخوتي رومن راينز ودين امبروز لكي أرى نفسي بنفسي،،،وانا كنت بحاجة الى هذا الانفصال منذ زمن ولكي اكمل مسيرتي كمصارع مستقل وكذلك لكي اثبت قدراتي للجميع"

_ملاحظة:-لقد عدت ﻷمور ادارية.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 85 تعليقًا:

  1. اهلا بك


    شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. هذا الانفصال كان سوف يحدث **


    و قد اتي وقته **


    شكرا لك **


    و

    ردحذف
  3. انا اتوقع ان تكون هناك مفاجأة كبرى في عرض موني ان ذا بانك..

    قد يختلف معي اغلبكم لكني متوقع ان تكون المفاجئه هي انقلاب سيث رولنز على الايفلوشن وعودته الى احضان الدرع ...

    هو لم يلقب مهندس الدرع عبثا ،، شاهدو نظراته الغاضبه على تربل اتش وكأن سيث رولنز لا يطيق تربل اتش ..

    وهو حتى الان لم ينزع لباس فريقه الدرع و أيضاً لم نرا سبب مقنع لخيانته لفريقه الدرع ..

    انا متأكد تماماً ان كل ما فعله سيث رولنز هي خطه ذكيه منه ليقضي تماماً على خطط تربل اتش الذي لا تنتهي،،
    وبهذا سيث رولنز يقلب خطة تربل اتش رأسا على عقب ..

    تربل اتش يفكر و يخطط للقضاء على فريق الدرع ،، و ما فعلوه الدرع هو هزيمه الايفلوشن مرتان .. و اعتقد سيث رولنز يريد هزيمة تربل اتش ليس على الحلبه فقط و إنما يريد هزيمته بأفكاره و خططه..

    سنشاهد في عرض موني ان ذا بانك خيانه سيث رولنز لفريق الايفلوشن و يخون السلطه ويعود الى فريقه الدرع.. بالنهايه هو لم يلقب بمهندس الدرع عبثا ..

    ان حدث هذا ربما نشاهد السيناريو الأغرب و الأروع و الاكثر صدمة في عصر ال بي جي ..

    ردحذف
    الردود
    1. حالياً الانحاد في حالة انحدار المفروض يرجعون الدماء و الاثارة مثل قبل tv-14 :)

      حذف
  4. يعني يبي يقول هذا الكلام في عرض رو ؟؟؟؟

    ردحذف
  5. هذا الوقت المناسب لنفصال فريق الدرع




    اهلا بك ي اسطوره الاتحادين


    شكرا لك

    ردحذف
  6. اهلًا بعودتك يا كيفن

    فريق الدرع دخل الى سجلات اعظم الفرق في التاريخ

    مثال يقتدى به في التعاون والقوة والمهارة ، لقد استطاعوا تدمير أساطير المصارعة ونجومها

    وانفصالها شيء صادم ، لكني أوافق رولينز

    حان وقت الانفصال لكي يرى نجوم الفريق نفسهم

    شكرًا لك

    ردحذف
  7. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


    سوف اغيب عن الموقع لمدة ليست بالقصيرة ولا بالطويلة !!!


    اتمنى عندما ارجع ان يرجع الموقع مثل عهده ويتوقف منتحلون الحسابات عن عملهم السيء .


    وداعا اصدقاء .

    ردحذف
    الردود
    1. مع السلامة

      و اتمنى عودتك في اقرب وقت يا وحش الاخبار

      حذف
    2. خبر سيء للغايه،، لكن بانتظار عودتك يا اسطوره

      حذف
    3. بتوفيق لك ي عبدالاله نحن بنتظارك

      حذف
    4. وداعا

      خلاص اعتذار المنتحل الحسابات

      ومع السلامه

      حذف
    5. لا جذي راح تصير الاخبار قليلة

      حذف
  8. اهلاً بك يا مبدع

    فكرتك بتترك التحرير نهائياً من الجيد عودتك

    و شكراً لك يا الذي لا ينام

    ردحذف
  9. يا المعلق حمد العنزي ||

    شكك في غير محله المعلق portgas لا علاقه له بانتحال الشخصيات ||

    والشخص الذي انتحل الشخصيات اعترفلي على الفيس بوك وأخبرني اسمه الحقيقي وهو معلق محترم في الموقع لكني لن اخبر احدا عن هويته لان هذه رغبته||

    ردحذف
    الردود
    1. من وين سمعت اني انتحل الشخصيات

      اسمع يا اخي سي ام بانك و حمد العنزي انا مالي علاقة لمنتحلي الشخصيات

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  10. انا اختلف مع الي ( كل ) الي يقول سيث رولنز راح يخون الافلوشن




    مستحيل يخونه ، بعد تدمير اصدقائه و جعل ظهر رومان رينز كله اصابات ، ...الخ...




    ماتوقع يمكن ينقلب على الافلوشن بس ماراح يرجع مع الدرع ، الدرع



    خلالالاص انتهى ذاشيلد و لن يعود مرة اخرى !!





    شكرا على الخبر "-

    ردحذف
  11. كلامه لفت انتباهي .

    قال ان سبب خيانته للدرع هو انه يريد ان يشق طريقه وحده و يريد ان يصارع بشكل مستقل..

    كيف يحصل هذا و هو الان انضم الى فريق الايفلوشن ..

    لكن بالنهايه هناك الكثير من الأمور ستتضح معانيها في عرض راو المقبل..

    شكرًا كيفن ناش .. و أهلا بعودتك .. و أسف ترا ما قريت اسم المحرر الا متأخر ..

    ردحذف
  12. بصراحه افضل شي فعله سيث رولنز حتا الان
    هو الانفصال وهاذا ليس جيدا لي فريق الدرع

    لاكن هاذا هو الافضل في الافمال

    ردحذف
  13. لكل الي يشك اني انا الي ينتحل الشخصيات

    انا لم انتحل أي شخصية و لا لي علاقة لمنتحلي الشخصيات

    ردحذف
  14. العفو جميعا.....وشكرا لكل من رحب بعودتي...

    ردحذف
  15. مرحبا

    اول شي هذا لازم يحدث من زمان وينفصل فريق الدرع ويعطى لرومن رينز دفعه وكذلك لسيث رولينز ودين امبروز

    اتوقع راح يكون سيث بطل التاغ تيم مع رندي اورتن و رومن رينز بطل ااتحاد في المستقبل

    ردحذف
  16. انا عرفتك يا مقلد بعد ما ضليت افكر طول اليلل لعرفتك أحسن ما اقول اسمك لانك رح تصير فضيحة

    ردحذف
  17. يا جماعة **


    ان بعض الظن اثم **


    لا يتهم احد اخوه بانه المنتحل **


    لقد استغفر الله و عاد بحسابه **


    و انا اعرفه ولكن **


    افضل ابقاء هويته الحقيقية سر **


    بيني و بينه و الاخ سلطان punk 95 **

    ردحذف
    الردود
    1. كريم كمال كلمني على الفيس بوك ارسلتلك طلب اضافة

      حذف
    2. والضحيه انا اللي لازم اعرفه لاني من حقي استخدم حسابي حتى يشوه سمعتي باني شخص وسخ اسب واشتم
      لازم اعرفه وراح اسامحه

      حذف
  18. سيث رولنز مصارع مميز يعجبني دائما..

    ففكرة الإنفصال كانت ستحدث بلا شك في يوم ما ..

    أعتقد أنه سينجح أكثر في فريق إيفلوشن وسيكون قريبا من النجوم الكبار في المستقبل القريب..

    فريق الدرع الان فقد مهندسه سيث رولنز ، أتمنى أن يكون عضو فريق الدرع الجديد شخصا يمتلك مميزات سيث رولنز لمعالجة الخلل ..

    شكرا على الخبر ..

    ردحذف
  19. يا منتحل دامك معترف للمعلقين انك مو محمد العسيري
    شيلي اسمي حقيقي و خلك ع اسماء مصارعين ياخي بلا سخافه بلا غباء
    يا رب تهلك في جنهم باذن الله

    ردحذف
    الردود
    1. انا عرفته والله العظيم بعد تفكير طويل لكن لو قلتلكم رح تمسحو فيه البلاط

      حذف
  20. سيث رولينز مصارع موهوب ومعجب فيه لكن لا يستحق الواجهه والتضخيم حاليا وكان خطأ فادح
    تحويل شرير و الخائن
    المفترض دين امبروز افضل منه بمليون مرا وهو خطير بالشر
    شكرا لك

    ردحذف
  21. يا مقلد انا والله عارفك بتحب اكشفك طيب بعد ما حرقت دمنا رح تنكشف

    ردحذف
  22. اذا واعتذر لي لا يمكن اسامحه اللي مسويه مثل الجريمه قاتل قتل الضحيه وعقاب الاعدام
    يعني ما راح اسامحه
    اذا هو رجال يقول هويته الحقيقي واذا خايف الناس تكرهه مشكلته يترك التعليق افضل

    ردحذف
  23. يااخ سلطان او سي ام بانك ممكن تقول للمنتحل ان يراسلني ع الفيس عندي اسئلة بخصوصه

    اسمي القرش الابيض شايمس

    ردحذف
  24. انا بكشفه بس سامحوه انا ضليت افكر وانا مو حابب اظلمه يمكن مش هو

    ردحذف
    الردود
    1. لا تقول يا محمد دام ما عندك دليل

      حذف
    2. انا بقول توقعي وعندي دلائل غيابه عن التعليق لفترة يرد على المنتحل

      حذف
  25. اخ سلطان لماذا تسامحه ما يستاهل بعد ما سوا مشاكل باسمي
    يرضيك احد يقلدك

    ردحذف
    الردود
    1. المقلد هو والله ولي التوفيق





      كريم كمال انا شاكك به من نبارح وضليت اراقبه الي ان عرفته انه هو فيا المقلد كريم كمال اطلع واعتذر لنا

      حذف
    2. ما عندك دليل لا اصدقك
      جيب دليل حقيقي

      حذف
    3. يا اخي انا عندي دليل هو يرد على نفسه وهو المنتحل ولما نجيب قصة المنتحل يقول اتركوه الله يسامحه ويقول هو يعرفه مكشوفة االلعبة وخليه يعتذر لنا

      حذف
    4. لكن هذا الدليل لا يأكد انه هو نحتاج الي دليل اقوي

      حذف
    5. الله يسامحك يا محمد **


      ما في دليل قوي **


      اذا انت متضايق مني **


      بطلع من الموقع بدون اي اتهامات **


      انا سبب غيابي هو اني اعمل **


      و ما اقدر اعلق من الجوال **


      الا قليل **


      و لكن اذا هذه رغبتكم **


      فوداعا يا اصدقاء **

      حذف
    6. انا متاكد انك مو هو
      لا تترك الموقع

      حذف
    7. كريم انت هو لاتعمل حالك بريئ اعتذر لنا سنسامحك ولكن تكذب مانسمحلك

      حذف
    8. اقسم برب الكعبة هو انت يلا ماتنكر اعتذر يا منتحل

      حذف
    9. كريم......نحن لانريد ان نتهمك في شيء وأن بعض الظن اثم.....ولكن اذا كنت المنتحل فاعترف وسوف نسامحك.....واذا لم تكن فسامحنا ﻷتهامك....

      حذف
  26. انا و سلطان وعدناه **


    بعدم الكشف عن هويته **


    بتعرفوه لحالكم

    ردحذف
    الردود
    1. ما عليك منه فهو ما عنده دليل

      ولا تترك الموقع

      حذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. شباب انا ما لحقت على الموضوع من بدايته ||

    لكن بما ان المنتحل عرف غلطته و اعتذر فالأفضل مسامحته||


    العسيري لن يختلف رأيي عن المنتحل حتى لو قلدني||

    اهم شيء انه بينه و بين نفسه عرف غلطته و اعتذر لنا جميعا هذا برايي كافي.|

    و صدقوني ان فكر ان يعود الى انتحال الحسابات فأنا سأذكر اسمه دون تردد..

    ردحذف
    الردود
    1. للاسفداللي سواه لايمكن مسامحته
      يطلب الله يسامح
      انا لن اسامحه حتى كان شخص اعرفه واعتبره صديقي
      باي

      حذف
  29. الردود
    1. يا محمد العسيري المقلد كريم كمال كريم كمال اطلع واعترف يلا نبارح حرق دمنا الكلب

      حذف
    2. محمد لا يمكن انا اقتنع لاني لن اتهم احد بدون دليل
      دليلك ضعيف

      حذف
    3. خلاص سكرو موضوع الاتهام !!

      حذف
    4. يا عسير يخلي كريم يحلفلك بالله انه مش هو ساعتها لا تتهمه

      حذف
    5. يعني لازم نجيب المحقق كزنان علشان يحل القضية ههههههههههه


      يا شباب لا تبلشون في الثانين مندون دليل

      حذف
  30. شباب كل شي واضح وضوح الشمس. ....

    ردحذف
    الردود
    1. كريم كمال ان لم يحلف بأنه ليس المنتحل فاعلموا انه هو المنتحل........

      حذف
  31. السلام عليكم


    انفصال الدرع اتمنى حدوثه لولا شئ واحد وهو ان فريق الابداع سوف يركز على رومن راينز ويهمش باقي اعضاء الدرع وبنفس الوقت لايمكن لفريق الدرع ان يظل فريق واحد الى الابد




    فهم لا يأخذون بطولات ولا يخوضون مباريات فرديه
    كما فريق ايفلوشن ايام الزمن الجميل


    فمثلا في فريق ايفلوشن تريبل اتش كان بطل العالم للوزن الثقيل وراندي اورتن كان بطل القارات وكان لكل عضو فيهم عداوة فرديه ومع هاذا كانو عصابه ممتازة ولكن الدرع مجرد فريق وينافسون على انهم فريق وليس هناك عداوة فرديه لكل واحد فيهم

    ردحذف
  32. هذه الحركة اراها احسن انفصال باحسن توقيت



    هو يريد ان يكمل طريقه بنفسه لانه لا احد من الجمهور عبره

    ردحذف
  33. يمكن تجي مباراة بين دين امبروز ورومان رينز ضد سيث رولينز وراندي اورتن والحكم الخاص تربل اتش

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد