الخميس

خبر هام.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


أولاً:-المحرر دانيال براين وكلني على هذا الاعلان.


ثانياً:-فقرة خماسي التعليق سوف تلغى من الآن.

السبب:-سبب الغاء هذه الفقرة هو التعليقات التي لاصلة لها بالمواضيع والتي اصبح معظم التعليقات هادفة للفوز بهذه الفقرة،،،،ولذلك قررنا الغاء هذه الفقرة التي اصبحت معظم التعليقات تتركز نحوها وتركت امر المصارعة الحرة الذي هو هدف موقعنا.


المحرر:-دانيال براين.
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 59 تعليقًا:

  1. وهاذا اﻻفضل ﻻاعمال

    شكرااااااا لك

    ردحذف
  2. شكرا لك

    هاذا الافضل بدال ان تاتي مشاكل

    ردحذف
  3. اوافق على الغاء هذي الفقره سببت مشاكل واعتزال بعض المعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معك كانت هاذه الفقره ان تخليني اعتزل

      حذف
    2. الحمدلله ماعتزالت ^__^ بعدين نفقد الاخبار السيئه

      حذف
    3. الحمد لله انا اصلن ماني مصدق إني فزت

      حذف
  4. قرار سليم
    و بالوقت الصحيح

    ردحذف
  5. انا احب اتابع مصارعة و انا ابيكم تلغون الفقر خلاص

    وهذا الافضل للعمل

    سياهاهاهاهاهااهاهاهاهاها

    ردحذف
  6. سوف يعود الموقع مثل السابق

    ردحذف
  7. علقوا في صلب المواضيع فقط....وشاكر للكل....

    ردحذف
  8. نعم ، صحيح أنهم كانت أغلب تعليقاتهم خارج الموضوع و أنا مؤيد لتلك الفقرة ،، و لكن هذه فقرة لإلهاب حماسة المعلقين و المتابعين حتى يعلقوا أو زيادةً لنشاطهم

    و لكن ماذا لو كانت الفقرة كاملة للمعلقين المنطقيين فقط فهاذا سيشجع على التركيز على موضوع الحديث بدون انحراف مسار الكلام

    تحياتي لكم

    شكرًا لك

    ردحذف
  9. يا شباب مين يبي يعلق في غيرصلب الموضوع هههههههههههه


    امزح
    سياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

    ردحذف
  10. اتفق معكم
    الافضل كذا كل واحد يعلق عن المصارعه
    احيانا تعليقات عن الاختبارات و كأن موقع وزاره التربيه والتعليم ههههن
    واحيانا يتكلمون عن كوره وكأنه موقع الفيفا ههههههه
    كل واحد حر يعلق لكن لا يخرج التعليقات عن المصارعه

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا محمد مهدي زين عملت الصح لمصلحه الموقع
      لكن فقره السيناريوهات الى اين لا تلغى لانه فقره ممتعه جدا

      حذف
    2. ههههه اي ولله وين شكلهم جيين يعلقون مو

      علشان المصارعه

      حذف
    3. اتفق معك

      واحسن شي الغي

      سببت اعتزال الكثير من المعلقييين

      وخذ بيدجري

      حذف
    4. وانت اول واحد يا عمار كنت تعلق برا المصارعه ههههههه وتسب كمان ههههههه
      خذ سبير و يس لوك و بروغ كيك وار كي او وبوابه الجحيم وشوك سلام
      والحين متكسر في المستشفى نايم ع الفراش المساكين هههههه

      حذف
    5. نسييت

      خذ مطرقة على راسك

      وتومستون

      ولاست رايد

      حذف
  11. صراحه من الاول ماشفتها قالت لماذا جبوها هل

    هذا موقع حق مصارعه


    ولكن يعود القرر قراركم وشكرا على معلوما

    ردحذف
    الردود
    1. انت اشوفك احيانا تتكلم برا المصارعه

      حذف
    2. انا ولا انت

      حذف
    3. انا انت ي محمد و عبدالرحمن و بعض المعلقين يتكلمون برا الموضوع

      حذف
  12. مين خلص الاختبارات و نجح

    ردحذف
    الردود
    1. انا من سنة مخلص

      ومتخرج بنسبة 93

      يييييييييييييييييييييييييييس

      حذف
    2. وي اسف فكرتها المدرسه

      حذف
    3. مين الي فاز في الدوري السعودي

      حذف
    4. خذ بيدجري ياشرير

      هههههههههههه

      حذف
    5. هههههههههههههههههههه

      اسمي برتغاس

      حذف
  13. خبر جميل جداً

    سوف أعود الى التعليقات

    ردحذف
  14. الحمدلله أن فيه أحد سمع طلبي اللي كنت أطالب فيه من زمن شكرا لكما كيفن ناش الذي أوصل كلامي لبراين وشكرا لبراين الذي وافق بكل سرور على طلبي
    ً شكرا لكما

    ردحذف
  15. صراحه يا محمد العسيري

    انت تعلق اكثر واحد برا المصارعه و تستهيل كثير و تضحك و هذا هو سبب تعليقاتك الكثيره

    ردحذف
  16. الحمد الله انه انلغت .......





    شكرااا لككككككككككككككككككك ^______________^

    ردحذف
  17. اوافقك لان هناك معلقين اخطئو في حقي بسببها
    شكرا لك

    ردحذف
  18. قرار صادم ومحدن ، لكن الفقرة تسببت في ترك بعد المعلقين الموقع

    والتهديد بذلك ، هذا الأفضل للأعمال

    شكرًا لك

    ردحذف
  19. شي حلو لان بعضهم يبي يكتب اي شي عشان يدخل الخماسي

    ردحذف
  20. ابغى محرر عندي فكرة وابيه يوصلها للادارة

    ردحذف
  21. احسن
    بصراحة كنت بترك الموقع لاني الاسبوع الماضي كنت نشيط جدا لكن THAT BEST FOR BUSSNIS

    ردحذف
  22. لهذا السبب انا لا اتكلم ابدا في تلك الفقرة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد