الثلاثاء

تصويت | أختار اليوم المناسب لطرح فقرة خماسي التعليق ....

إيماناً منا على تقديم الأفضل للمعلقين أحضرت لكم تصويت لأختيار اليوم المناسب لطرح فقرة خماسي التعليق وهذا هدفاً منا على تقديم الأفضل لكم أعزائنا.
سيتم عرض النتائج غداً إن شاء الله.

التصويت:


لقد إنتهى التصويت ويمكنك  مشاهدة النتائج بالضغط هنا



شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 60 تعليقًا:

  1. الافضل تكون كل سبت لي اننا اعتدنا عليها

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك إنشاء الله اكون من ضمن الفائزين

      حذف
  2. الخميس هو الافضل اخي ، لكن افترضنا ان يوم السبت فاز بالتصويت ، هل ستعلن نتائج هذا الاسبوع يوم السبت ؟

    ردحذف
    الردود
    1. والله الاحظاختيار يوم الخميس اكثر حتى الان

      حذف
    2. نتائج هذا الأسبوع ستعرض غداً اخي ، الأسبوع القادم على اليوم الفائز

      حذف
    3. لأسطورة ، هل تم اختيار الفائزين

      وهل ممكن ان تعرض النتائج اليوم

      أتمنى الرد

      حذف
  3. الأربعاء ، تم التصويت

    شكرًا لك

    ردحذف
  4. لقد قل عدد المعلقين الناشطين

    ردحذف
    الردود
    1. انا فايز مرتين واطمع بالمزيد ههههههههههههه

      حذف
    2. انا بأذن الله راح أفوز الاسبوع هذا ..

      حذف
    3. اخي داود معا احترامي لك فانت هاذا الاسبوع لاتعلق كثيرا

      حذف
  5. تم التصويت لي يوم الخميس

    وشكرا

    ردحذف
  6. يوم الكميس انا حوبي كميس

    ردحذف
  7. يوم الخميس لاننا اعتدنا على الفقرة تكون بالخميس.

    ردحذف
    الردود
    1. والله خايف منك تهزمني .. هههههه

      حذف
    2. و ليه الخوف هناك 5 أماكن شاغرة

      أقصد أربعة لأنني سأفوز

      حذف
    3. تسلم يا بطل لكني أراك متقدم علي من ناحيه جماليه التعليقات..

      حذف
    4. مشكور على الإطراء وآسف لأني اتهمتك :( ..

      الله يستر منك يا محمد :) ههههههههه

      حذف
  8. عن نفسي إذا خسرت في الفقره راح اعتزل التعليق

    ردحذف
    الردود
    1. لاتعتزل

      من راح يقول الاخبار السيئة

      حذف
    2. هاذا الافضل لي العمل

      حذف
    3. ارررررررررررررحموني

      شوية شوية خلوني الحق اعلق

      جيبتولي ازمة نفسيه هههههههههههخه

      انعمييييت

      حذف
    4. تفائل بالخير ، الاسبوع هذا قل نشاط أغلبية المعلقين الا انت ، واضمن لك انت مع انشط المعلقين ..

      وحتى لو خسرت ، لا داعي للاعتزال ، هي مجرد فقرة لتسلية المعلقين ، وتشجيع لزيادة النشاط .٠

      حذف
  9. هذا ما كنا نخشى منه قبل بداية الفقرة ، حزن الخاسرين بعدم فوزهم

    وها هو ما كنا نخشى حدوثه ، خسارة !!

    ردحذف
  10. يوم الخميس وان شاء الله اكون من الفايزين

    ردحذف
  11. اتوقع النتائج راح تكون مثل كل اسبوع

    ردحذف
    الردود
    1. لدي خبرسعييد لك

      لن تعتزل التعليق لانك من خماسي التعلييق

      حذف
    2. بصراحه كل اسبوع انشط وانشر الاخبار السيئه
      واعلق في كل الاخبار لاكن معا الاسف


      لاكن اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه


      راح افوز في المسابقه وهاذا الصالح لي العمل

      حذف
    3. يس يس يس

      على طريقة العنز براين

      حذف
    4. إذا خسرت ما الفائده ان اعلق 7 سبع تعليقات في الخبر الواحد هاذه مضيعه لي الوقت

      حذف
    5. قول للمحررين

      ارحموني

      ما اقدر الحق اعلق

      حذف
    6. طيب و قبل الفقرة ليش كنت تعلق ؟؟

      حذف
    7. امار فرح هل انت ذكر ام انثى

      حذف
    8. مكس هههههههههههخ
      امزح

      انا رجال ولد رجال

      حذف
    9. اعلق فقط عن الخبر
      كنت اعلق قبل في موقعwwe4u احتمال ارجع إلى الموقع

      حذف
    10. هناك غير
      هنا مزح ـ فرفشة ـ ب WWE4U ماحد بيعطيك وجه

      حذف
    11. صحيح مايعطونك وجه

      كئييب هناك

      بارد

      حذف
  12. اتمنى يوم الاثنين واتمنى ان اكون من الفائزين شكرا لك

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. تم التصويت ليوم السبت
    شكرا لك

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. ههههه ، والله انا شخص وهو شخص آخر والله ..

      حذف
    2. خلاص ما دام انك حلفت صدقتك



      لأن الرسول قال "من حلف فصدقوه"

      حذف
  16. سيتم قفل باب التصويت بعد قليل

    ردحذف
  17. تم التصويت ليوم الخميس

    ردحذف
  18. يوم الخميس نأكل تميس



    صوت ليوم الخميس

    ردحذف
  19. تم التصويت للاربعاء
    . . .
    شكرا لك يا المحرر دانيل براين

    ردحذف
  20. يوم الخميس افضل..

    شكراً لك..

    ردحذف
  21. يوم الخميس افضل يوووووووووووووووووووووووووووووووم

    ردحذف
  22. هو احسن يوم بصوا يا رجالة بصراحة اني اعلم اني لم افوز ولو فزت سيكو ن ظلم كبير للاخرين

    لذا مبروك مقدما للفائزين اي كانوا

    ردحذف
  23. هناك العديد من الأخبار
    و لكن لن انشرها بسبب كثرة الاخبار التي نزلت بالموقع

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد