السبت

( صور ) شاهد منزل بروك ليسنر المعروض للبيع

ذكرنا لكم في أخبار سابقة عن نية بروك ليسنر ببيع منزله بقيمة 800 الف دولار امريكي ولأن قدم لكم صور للمنزل الجميل:-






شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 132 تعليقًا:

  1. شكرا علي الصور و ما راح اقلد ثاني

    ردحذف
  2. بيته حلو
    شكرا لك يا حمودي
    انا خلاص بعتزل
    تصرفو مع المقلد
    انا طفشت
    اذا ريحتوني منه راح ارجع
    انتبهو لا تعطونه وجه

    ردحذف
    الردود
    1. عسيري لا تطلع بالله ترانا كاشفين المقلد انا وليد بس غيرت اسمي

      حذف
    2. عسيري لا تطلع بالله ترانا كاشفين المقلد انا وليد بس غيرت اسمي

      حذف
  3. شكرا لك ... ياشباب وش صار في الموقع ؟؟؟

    ردحذف
  4. يا مقلد انت تضحكني من الصبح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقليدك والله ضحكت كثير خليك قلد المعلقين نضحك اكثر يلعن اشكالك

    ردحذف
  5. ماراح يترك المبزره للاسف بيقلد كل شخص معروف

    ردحذف
  6. السلام عليكم

    انا قلت في موضوع سابق ان لم يتغير اسلوبكم بالتعليق ستحدث هذه المهزلة و كنت اقصد انكم تعلقون بطريقة جدية و عدم "الاستهبال"


    المهم...

    الشخص الذي قلد حسابات الموقع اذا استمريت بفعلتك سأفضحك

    و



    صدقني انا اعرفك و اعرف اسمك ‎;)‎

    ردحذف
    الردود
    1. من انا يا كونان هههههههههههه انا اقوي واحد في الموقع كلهم اعتزلو بسببي ههههههههه افضحني يا كونان

      حذف
    2. و على فكرة هو من الناس اللي ادعو انهم مقلدين من قبل شخص و اتهم نفسه بالمزيف


      تأكدت اني اعرفك يا .......

      حذف
    3. هههههههههههه كمل التحقيق يا كونان

      حذف
    4. صدقني كونان راح يزعلك ‎;)‎

      حذف
    5. هههههههههههههههه سامج و حقير و غبي طفل

      حذف
    6. مصعب اذا عندك جواب قلنا

      حذف
    7. اخي سامي زين اذا قلت اسمه لن يكون هناك فائدة لأنه بكل بساطة بينكر و بيحاول يظهرني باني خاطئ

      لكن سأظهره بطريقة حقيرة مثلة فقط انتظر

      حذف
    8. اتفضل علي مهلك هههههههههههه

      حذف
  7. ياشباب ذاك يضحك عليكم والله العظيم مو انا ترا قسم بالله

    ردحذف
  8. المزيف باسمي يرد ع نفسه بالمزيف داود
    والله طفل وغبي

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه كلكم اعتزلتم بسببي ههههههههههههههههه

      حذف
    2. محمد هات اسمك بالفيس

      عندي حل يمكن يعجبك

      حذف
    3. لاا ماحد اعتزل وما زلنا يد وحدة ولا تفكر انت بتخلي احد يترك الموقع بسببك يا غبي

      حذف
  9. شكرا على الخبر و الصور

    ردحذف
  10. شكرا لك والله يهدي الاحوال

    ردحذف
  11. اخي قاتل الاساطير ليس لدي حساب في الفيس بوك للاسف

    ردحذف
    الردود
    1. اسف اسف واللهكنت مفكرك مزيف

      حذف
    2. لا تلعن ولا تظلمني و الله انا الحقيقي استغفر الله
      شوف حسابي ادخله لا تستهبل

      حذف
    3. اه عرفت اسف والله كنت مفكرك مزيف

      حذف
  12. بصراحه هذا المقلد الفاشل هل تعلم ان شخص مضحك وعديم الفائده.. عباره عن فاشل

    ﻻيعرف شيئاً سوى مواضيعك المفضلة لديك وهيا التقليد

    انت شخص جبان ليس لديه اي جراه بان يظهر بااسمه الحقيقي

    مجرد جرذ متسلل هنا ﻻيملك الشجاعه شخصيه تافهه

    يريد الشهره على حساب اﻻخر ..

    وتأكد دائماً مقولتي تلك ان كنت ستستمر على هذه الحال فاانت الخاسر لن اسمك لن يشتهر ولن تكسب احترام اي شخص مهما فعلت.. تذكر ذالك دوماً. .

    ردحذف
  13. أنا بشتري البيت عطوني حسابه

    ردحذف
  14. انا عارف المقلد مين بس مش رح افضحه بكرا رح افضحه واخلي المعلقين يعتبروه صرماية قدامهم

    ردحذف
    الردود
    1. لا قول الان انا ماقادر انتطر

      حذف
    2. ﻻﻻﻻ تكفئ حط خبر وافضحه الحين

      مارح نستحمل بقذارة

      حذف
    3. اذن انا ..................... يا كونان

      حذف
    4. دانيال فوزو بخماسي التعليق للمقلد
      وكتو يلي خلا الموقع نشيط

      حذف
    5. استنى لأخليك تبوس صرمايتي يا ابن الكلب والشر......

      حذف
    6. انا مستني علي اقل من مهلك هههههههههههه سوف ادمر الموقع و سوف اخذ ما خذه الموقع مني و سوف ارد الدين كل هذا كانت البداية ( التسخين ) اما بكرة يبدأ العمل الحقيقي

      حذف
    7. انت فاندنجو وعاشق كيرتس اكسل وبكرا واعدك رح تلاقي حسابك ملغي

      حذف
    8. انت علاء القرني جاي تنتقم عشان طردناك من الموقع كشفناك يا كلب اطلع اطلع يا حيوان انكشفت

      حذف
    9. هاد هو عاشق الاساطير

      حذف
    10. ههههههههه اتفضل الغي من الأن اذا تريد انا منتظر انا املك 500000000 حساب هههههههه لن تقدرو علي سوف ارد الدين

      حذف
    11. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    12. اخي دينيال براين لا تعطيه حسناتك فهو لا يستحقها

      صدقني راح يروح بس الصبر مفتاح الفرج

      حذف
    13. اخ مصعب اكشفه من الان ما اسمه ليصير مسخرة الموقع بالله الجليل تقول اسمه

      حذف
    14. رجاء لا تحظروني اوك














      ي مقلد لو تقلد لين بكرة اقلك على زووووبي

      حذف
  15. متى تنتهي هل مهزله تقليد تقليد

    ولله ولله علشان متخرب سمعتي راح اترك الموقع

    ردحذف
  16. بسبب هذه المهزله اللي حاصله بهذا

    ولﻻسف الشديد نزلتم خبر سابقا بان من يقوم بتقليد

    الحسابات سيحظر نهائيا من الموقع ولم نرى شيئاً

    نفذ على الحقيقه فهذه تعتبر عدم مصداقيه

    ﻻانها عباره عن مجرد كتابه وﻻتنتمي بالمواقع لن مانراه اﻻن

    وعدم حظر هذا الشخص يثبت صحت كﻻمي

    واتمنى الرد على تعليقي?

    ردحذف
    الردود
    1. ولله انا معك

      حذف
    2. صح كلامك ما شفنا اي شي

      حذف
    3. اوافقك الراي

      مجرد بلبلة اعلامية

      حذف
    4. وان استمر الموقع هكذا وعدم اخذ الامور بجديه

      وصرامه والتفكير السليم ووضع قوانين خاصه

      فاانا اقولها من اﻻن

      لن نرى شيئاً من هذا القبيل

      واكرر رجائي لكم واعيد واكرر الالتزام بالمصداقيهه
      هو من سوف ينجح العمل ..

      حذف
  17. محمد العسيري اسف بس والله كنت مفكرك مزيف

    ردحذف
  18. اخي محمد

    هل انت متاكد انه علاء القرني

    ردحذف
    الردود
    1. باين لانه نحن طردناه من الموقع

      حذف
    2. وليه يقلدني طيب وليه يصر ع اسمي بذات ويخليه يعلق باسمي ترا تعبت لو تحظروه بيجي بحساب ثاني

      حذف
    3. لا اخي ما عندك دليل فلا تتهمه

      حذف
    4. ان لم يكن لديك دليل يثبت صحت كﻻمك

      فﻻ تظلم شخص ربما ليس لديه ادنى فكره

      وسبب الطرد ليس كافي لن طردوا محررين من قبله
      كجيف هاردي ووو.... فﻻ تواجهه اصبع اﻻتهام له

      ان بعض الظن اثم...
      اتمنى بان تفكر ملﻻ وتكراراً قبل اتهام اي شخص اخر

      لن ولو كنت مكانك لما اتهمت احدا ان لم يكم لدي اي دليل

      يثبت صحت مااقوله..

      حذف
  19. تصبحون علي خير لو رأيتو احد يعلق باسمي االليلة ف هو مزيف

    ردحذف
  20. اتمنى ان تكون هناك مصداقية عند نشر اي شيئ يخص منتخلون الحسابات

    ردحذف
    الردود
    1. محمد نشر انه سيتم حظر جميع من ينتحلون الحسابات

      الا انني ارى انه لا يوجد شيئ من هذا القبيل حتى الان

      حذف
    2. طيب تعرف تفرق بيني وبين المزيف

      حذف
    3. الفرق بين التاريخ

      حذف
    4. علمنا اننا لن نتمكن من الحظر الطريقة الوحيدة رقابة التعليقات

      حذف
    5. جميع المشرفون على التعليقات بالموقع غائبون حاليا

      اتمنى زيادة عدد المراقبون لضمان الافضل للموقع

      حذف
    6. زين احمد
      بس اذا تبوني اعلق معكم
      شوف حل بليز
      عشان اسمي لانه اسمي الاصلي والحقيقي و ليس من حق اي شخص يأخذ اسمي لكن اسماء مصارعين لايهمني

      حذف
    7. انا منذ ان ظهرت المشكلة شغلي الشاغل هو توصيل المشكلة بالقيصر

      و لكن للاسف لا حياة لمن تنادي

      حذف
  21. الله يسامح المقلد شوف اختفو المعلقين

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لي فأنا انتهيت من الإمتحانات .. وسأطلب من القيصر بأن يجعلني مراقب على التعليقات

      ومن ذاك اليوم سيعود الموقع لبريقه

      حذف
    2. انا ايضا طالبت القيصر بذلك

      و ان شاء الله يقبل طلبي

      حذف
    3. مبروك أيوب ... و أنت قدها و قدود

      حذف
    4. انت ما فهمت يا محمد

      ايوب سيطلب من القيصر

      و ان شاء الله سيوافق

      حذف
    5. بس فهمني كيف تمنع المقلد
      و انا الحقيقي و لا رجع ماحد درا عنه يجون معلقين يفكروني اسب ومدري ايش

      حذف
    6. أقول له مبروك إنتهاء الدراسة

      حذف
    7. يا محمد العسيري إن شاء الله ستكون عندي الصلاحية لطرده

      والله يبارك فيك يا محمد أبو بكر

      حذف
  22. يا مقلد شيل اسمي ( محمد العسيري ) اما المصارعين بكيفك
    خلاص الكل عارف انك مقلد ليه تستمر ع غباءك
    لكن مالك اي حق تإخذ اسمي الاصلي حرام عليك
    اتق الله

    ردحذف
    الردود
    1. اقوووول للمعلق علىى زووووووووووووو**

      حذف
    2. يا عسيري ادري انه مالك ذنب بس انت افضل وسيلة بالنسبة لي لكي ارد الدين

      حذف
    3. طيب شيل اسمي و حط مصارعين ومشاكلك معاهم مو معي خلاص انت عارف انك مكشوف للحين تستخدم اسمي الحقيقي بذات

      حذف
  23. إن شاء الله إذا حلينا هذا المشكل من الممكن أن أطلب من القيصر إرجاع فقرة الراسيلمانيا وأيضا سأعمل فقرات جديدة

    ردحذف
    الردود
    1. بالتوفيق

      انا و دانيل ايضا نحضر لفقرة جديدة مشابهة لاحدى الفقرات السابقة

      و لكن خليها مفاجاة

      حذف
    2. لا أعرفها المهم سأعملها أيضا ,,, يعني سأجعل الموقع رائع بإذن الله

      حذف
  24. ودي بس يقلدني واسبه و اخليه حامل









    تاثير Cmpunk95

    ردحذف
  25. ي المنتحل تعال كلمني ابيك

    ردحذف
  26. انا و محمد نحظر لفقرة جديدة مشابهة لفقرة سابقى

    نتمنى ان تنال اعجابكم اذا عرفتموها

    و لكن خليها مفاجاة

    ردحذف
    الردود
    1. ** سابقة **

      و الان استودعكم الله

      حذف
    2. و لكن للاسف يا داود ما نقدر نرجع نفس اول

      حذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. انا مو محمد العسيري انا هنا فقط لارد الدين و سوف يتدمر الموقع علي يدي انتظروني غدا هههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. كد كيدك و اسع سعيك

      لا اريد ان اطيل عليك

      لان اخلاقي لا تسمح لي ان ارد عليك

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد