الاثنين

تحليل| موني ان ذا بانك، عنوان الاثارة الخالصة، ونصف انتصار للسلطة، ومجد ابدي لرولينز ...



لقد إنتهي أحد أكثر العروض متعة واثارة على الأطلاق، المهرجان التاريخي الذي يتوسط عروض السنة، والذي يغيّر مجرى الأحداث ويأخذها في طريق مليئ بالتشويق، موني ان ذا بانك مهرجان يتمتّع بنكهة خاصة ورونق لامع، وقد شعرنا بلّذّته اليوم، وفي عرض هذه السنة لعام 2014، أثبت لنا المعنى الحقيقي لجملة " العظام المكسّرة " ... في تحليلي هذا سأستعرض لكم نزالات العرض التي كان بعضها ناريّا وبعضها فاشلا، وسأبيّن روعتها وعيوبها، أمّا بالنسبة لتقييم العرض، فالعرض كان ناجحا رغم خلّوه من المفاجات.
و سأقدم 7 نصائح في نهاية التقرير من وجهة نظري لفريق الإبداع ممكن أن يستغّلوها لتحسين سير العداءات بشكل أفضل، وسأقوم بتحليل النزالات المهمّة فقط. فعلى بركة الله أبدأ :


  ====================

1- نزال بطولة الفرق : الاخوين أوسو ضد أريك لوان ولوك هاربر :



كان نزالا مثيرا للغاية، وقد قدّم الأخوين أوسو برفقة لوان وهاربر نزالا لا ينسى ويليق بالمهرجان وبطولة التاغ تيم، وكان مليئا بالمشاهد الحماسية واللقطات الرائعة، وقد أظهر الفريقان أداءا عاليا وقوّة تحمّل قصوى، وأفضل مافي النزال هو اللمسة الأخيرة، فحسن ختامه كما يقال، فقد أنهاه الأخوين بلقطة مدهشة وخارجة عن المألوف، عندما رفعا اريك لوان ونفذا عليه حركة سوبلكس مزدوجة خلفية من الحبل العلوي .
هذا ما كنّا ننتظره من الفريقان، رغم خوضهما لنزالات كثيرة سابقا، وقدرتهما على جعل نزال اليوم مختلفا وممّيزا عن الباقي، وقد استطاعا ابقاء النزال تحت أعين الجماهير لطوال الوقت، ولم يكن للملل وجودا أبدا، وقد ذكّرنا هذا النزال بنسخة المهرجان الماضية، عندما خاض اليوزوز نزالا ممتعا مقابل فريق الدرع، وبالفعل استطاعا تكرار ذلك هذا العام .
وما أتمناه من فريق الأبداع الان، هو العمل أكثر على استرجاع بريق هذه البطولة لأنها لم تعد تصبح مثل الماضي، ولتحقيق هذه الغاية، لا بدّ من وضع فريق الأبداع نوعا خاصا لمباريات هذا اللقب، تتناسب مع منافسيها، كمثلا نزال ( سلالم أو قفص فولاذي ) فمن الجميل أن يكون هناك منافسة غير اعتيادية ومسبوقة .
وتقييمي للنزال : 9 / 10 .

*****************************

2- نزال الحقيبة الذهبية :



أقلّ مايقال عن هذا النزال ناري، كان مذهلا وقويّا، تخللته لقطات مثيرة ولحظات لاتنسى، فعلى الرغم من عدم مشاركة النجم الشرس باد نيوز باريت كان من أفضل نزالات المهرجان على الأطلاق، فقد لعبت روح الشباب واندفاعها دورا كبيرا في نجاحه، اضافة الى اضفاء الطائر الخبير روب فان دام لمسة خاصّة على النزال، وقد لعب أيضا دورا مهمّا، ولكن منبع المتعة كان من أسطورة التحليق المستقبلية الجامايكي كوفي كينغستون، الذي رأيناه هنا وهناك، يخاطر بنفسه من أجل زيادة حماستنا، نعم أنّه أسطورة التحليق المستقبليّة ! فهذا شيئ لا يفعله لأول مرّة، بل يقدّمه كلّ عام، ومن منّا لا ينسى ما قدّمه سابقا في هذا النوع خصيصا في النزالات، ولكنّ العنصرية هي من منعت من حصوله على الحقيبة، لأبراز نفسه في واجهة الأحداث، فكان الأحق والأجدر بالفوز بالحقيبة، ولكنّ الظلم كان له كلمة الفصل. والجميع في النهاية قدّم أداءا رائعا يشكر عليه 
وفوز رولنز لم تكن مفاجأة بالنسبة لي ولكنّ فوزه كان جيدا وسئيا بنفس الوقت، فكيف ذلك ؟! سأوضّح لكم ..
جيد في أنّ هذا النجم يستحقّ هذه الفرصه بكل تأكيد، وسيمتعنا كثيرا برفقة اللعبة تريبل اتش في فترة حمله للحقيبه وصراعه مع صديقه دين أمبروز

أمّا سيئ في أنّ الإتحاد من الممكن أن يعيد غلطة سابقه عندما فاز داميان بالحقيبه ودخل في صراع مع شريكه القديم أفقده لذّة الانتصار
والأفضل الان للعمل هو محاولة إنهاء عداوة دين مع سيث والسلطه في أسرع وقت ممكنة وان يبدأ سيث في المضي قدما بعيدا عن السلطة . 
وتقييمي للنزال : 9 / 10 .

******************************

3- نزال بيغ أي لانغستون ضد ألكسندر روسيف :



                             
 نزال مكرر وممل على حد تعبير، فالأتحاد لم يقم باستخدام روسيف بالشكل الصحيح، عندما أدخلوه في سيناريو السياسه بين روسيا وأمريكا، فكان يجب ان يستغلّوا بنيته الجسدية ليصبح خليفة مصارع السومو الراحل (اوماجا)، ليشق طريقه بنفسه، وكان يجب أن يستغرق مدّة لأثبات نفسه، لا بالدفع به بهذه الطريقة السريعة، التي لن تكون نهايتها جيّدة ومرضية لروسيف. ونزال اليوم لم يكن مختلفا عن السابق كما كان مطلوب، ولم يمتد مدّة تليق بقوّة تحمّل الأثنان وعزيمتها، وجرت الأمور على نحو العادة بفوز روسيف، وبحركته الأخضاعية التي تعتبر أهانة لموهبة لانغستون، ولا أعلم ما السبب من معاملته بهذه الطريقة المهمّشة، على الرغم من فرضه نفسه في الاونة الأخيرة، قبل أن يخسر بطولة القارات .
تقييمي للنزال : 7 / 10 .


******************************

4- نزال بطولة WWE للوزن الثقيل :




    كان نزالا جيّدا نوعا ما، ولكنّه لم يقدّم المطلوب، وخيّب ماهو منتظر، على الرغم من مشاركة ثمانية من أفضل المصارعين الموجودين على الأطلاق، فلم يحوي أي مشهد مميّز، ولم يشعرنا بطعم نزال السلالم، وربما يكون السبب من ذلك هو عدم قيام أي مشارك بمخاطرة تلفت الأنظار كما حصل في نزال الحقيبة ! 
فقد بدا عليهم التحفّظ، وهذا غير مناسب أبدا في موني ان ذا بانك، فلم نلاحظ الجهد الذي كان من المفترض أن يبذله كلّ مشارك للظفر بالبطولة، بالأضافة الى أنّه كان خالي من المفاجئات، فقد توقّع أغلب المشاهدين فوز جون سينا، وقد سرّبت هذه النتيجة في وقت سابق بطريقة غبيّة، عندما نشر بوستر مهرجان الصيف الكبير القادم سمر سلام، والذي كان يتصدّره القاطرة البشريّة بروك ليسنر برفقة سينا، وهذا كان مؤشر كبير الى أنّ سينا هو من سيفوز بالبطولة، ليدافع عنها فيما بعد أمام ليسنر في سمر سلام، ومن الجدير بالذكر بأن ليسنر قد أعلن سابقا بأنه سينافس على البطولة، والّذي جعل هذه النتيجة متوقعة أكثر، هي خطوة أغبى من سابقتها من الاتحاد بحذف البوستر، وهذه كانت دلالة واضحة على أن البوستر يتعلّق بنتيجة النزال.

عموما لا يكمننا نكران روعة النزال رغم ما حصل، فتشكيلة المنافسين كانت شيّقة ومناسبة، ودعونا نذكر دور كلّ منهم على حدا في النزال ..

1- رومان رينز : قد قدّم أداءا قويّا، وكان أفضل من غيره، ولكنّه لا يستحق الفوز باللقب، وقد يختلف البعض منكم معي في هذه النقطة لأنه أصبح محبوبا كثيرا من الجماهير، ولكن عندما تحكم على مصارع فلتدع العواطف جانبا ,, رومان رينز مصارع رائع للغايه ولكنّ مسألة ان يصبح بطلا للإتحاد في هذه الفترة السريعة له شئ غير وارد، فهل يعقل ان يحمل رومان رينز البطولة بينما يلعب بيج شو مثلا دور متلقّي ضربات ! هذا بالتأكيد ليس عدلا أبدا .


2- البرتو ديل ريو : لقد كان دور ديل ريو في النزال بمثابة المستبعد ! فلم يقم بتقديم أي أداء يثبت للجماهير بأنه يستحق هذه المكانة للصعود وانتزاع البطولة، فلم أراه الّا مرمي خارج الحلبة، وأن صعد اليها تلقّى ضربة وعاد لأسفلها بسرعة، فالجميع قد قام بضرب ديل ريو، ومحاولاته بالحصول على اللقبين كانت فاشلة، وقد كان قرار مشاركته غريبا نوعا ما !
 ولكنّ ألبرتو بعيدا عن نزال اليوم قدفاز بالعديد من البطولات في وقت قصير، ونال من الشرف ما يكفي، وأفضّل عودته الى الواجهة، وأن يخوض عداءات بعيدة عن الألقاب فهو شخص ممتع وأسلوبه شرس، والقليل من المصارعين يجيدون اللعب بشخصية البيرتو العداءي

3- شايمس : اذا كان هناك من يستحق الفوز بجدارة فهو شايمس، فأدائه كان مميزا وكان له الظهور الأكبر والأقوى في النزال، ولكن كيف لك أن تفوز بالبطولة اذا لم تهيّئ لذلك من قبل ! فهل يعقل ذلك، بالطبع لا، خاصة وأنه بطل الولايات المتحدة الحالي، ولكن كنت أتمنّى الفوز لشايمس، لأنّه كان بأمكان فريق الأبداع وعلى رأسهم العقل المدبّر فينس مكمان بصناعة سيناريوهات كبيرة ومذهلة من فوز شايمس، خاصة وأنّه سيصبح البطل التاريخي الأول الذي يحمل 3 ألقاب معا ! فكم سيكون شيئا رائعا، اضافة الى أنّه يستحق ذلك
ولكن على الجانب الاخر يعتبر ذلك أن حصل ظلم كبير لجميع المصارعين في الاتحاد، وقد يتسبب ذلك ببعض التخبطات في السيناريوهات . 

 4 راندي اورتن : دور أورتن في النزال كان سيئا، فعلى الرغم من وجود كاين لمساعدته لم يستطع استغلال ذلك، فقد كان بليدا في بعض أوقات النزال، وفوز اورتن في البطولة سيكون شيئا غير سارا، لأنه سيصبح مملّا خاصّة وأنّه قد حمل البطولة في السابق لفترة طويلة، ولكنه حتّى في هذا الحال هو أحد عوامل نجاح الشركة ويبقى وجه الشركة الأول، ولابدّ من إعطائه بعض الراحة وأن يغيب لفتره مناسبة عن الحلبات حتي يستريح ويعود من جديد بشخصية الأفعى الشرسة الكاسرة للقوانين، فدوره مع السلطة أصبح غير جيّدا .

5- أنتونيو سيزارو : قدّم أداءا لا بأس به، وفرض نفسه أمام الجميع رغم عدم فوزه، فهو مصارع رائع لدرجة كبيرة، ولكنّ  الاتحاد استعجل قليلا بوضعه مع بول هيمان، دون تدبير سيناريو مناسب لذلك، وقد يعتبر هذا الشيئ تضخيما له . 


6- براي وايت : لقد كانت لأضافة براي للنزال شيئا مهمّا للغاية، لأنّه أضاف عنصر الشراسة القصوى له، ولكنّ وضعه مشابه لرينز، فلم يمضي على وجوده بشخصية براي في الاتحاد الّا مدّة قصيرة، رغم أنّه قد مضى سريعا الى واجهة الأحداث وأصبح من قائمة المصارعين الرئيسية مع عائلته، لكنّه من الممكن أن يخوض منافسة أخرى لاحقا على البطولة، ويمكن لعائلته أضافة المتعة في عداءاته على البطولة .



7- العفريت  كاين : لقد كان دور كاين في النزال هزيلا للغاية، وقد شككت للحظات بأني لاأتابع كاين، أحزن بالطبع مما يفعله فريق الإبداع هل هذا كين ؟؟ هل هذا من صارع الأندر تيكر؟ هل هذا هو فى بول بيرر ؟ هل هذا هو العفريت المفضّل لدى الشيطان؟

كل هذه الأسئلة تجعلنا نتحسّر على وضع كاين الحالي في الاتحاد، فقد أصبح أضحوكة يهزم ويضرب من الجميع ويصبح خادما للسلطة، أنّه الخطأ الأكبر الذي وقع فيهفريق الإبداع، لا بد من كين من ان يخرج من السيناريو هذا بسرعة، وأن يتحوّل بالفعل لشخصيته القديمه المعهودة الوحش الأحمر الذي نعرفه، ليس فقط أن يرتدي قناعا ويشعل النيران حول الحلبة، فهذا شيئا غير كافيا اطلاقا، ليتهيأ لصراع من بروك ليزنر والانتقام لأخيه الروحي الأندرتيكر .



8- جون سينا : لقد كان خطئا كبيرا من فريق الأبداع باختياره للفوز، وليس هناك الكثير من الكلام للحكم على هذه النتيجة، غير أن الملل سيعود من جديد الى البطولة وهي بحوزة سينا، لقد مللت الجماهير من سينا، لدرجة أنّها كانت تشجّع براي وايت أثناه عداوتهما على الرغم من تأدية براي لشخصية المكروه، فسينا لا يقدّم أداءا مقنعا كافيا بالفوز في النزال، ولكن على الجانب الاخر ليس هناك مكانا مناسبا لسينا غير خانة المنافسة على الألقاب، وهذا ما دعى الاتحاد لاختيار سينا .
تقييمي للنزال : 8 / 10 .


         ====================               


              نصائحي لفريق الأبداع :                


 1- سرعة إقامة عداء على بطولة التاج تيم بفريق جديد .
2- محاولة بناء عداء بين كين و تريبل إتش .
3- رسم سيناريو لإبعاد راندي أورتن عن الحلبات لفتره مناسبة .
4- سرعة عودة بروك ليزنر وتحديه لجون سينا .
5- ضرورة بناء عداوات بين مصارعين أخرين لكي لا نشعر بالملل .
7- ضرورة عودة فينس مكمان وإستغلال مصارع قوي ليصبح رجله في الإتحاد ويقوم بعداء مع بعض المصارعين بعيدا عن السلطه .

===================

اعداد : VENS EXEL, WWE CONTEST 




                     










شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 33 تعليقًا:

  1. عرض فاشل بفوز جون سينا المضخم
    بس النزالات كانت قويه بس دايم النهايه ما فيه مفأجات و لا شي جديد

    استعد يا جون سينا استهجان القوي و استعد يا مكمان انخفاض نسب مشاهدات عرض رو

    ردحذف
    الردود
    1. المهرج جون سينا اكبر مضخم في تاريخ المصارعة ، و هو الفتى المدلل لمكمان و منذ دخوله الى المصارعة حتى الان ، و هو بالشخصيته السخيفة ، و سيظل دائما شخصية محتقرة عند الجميع و الى مزبلة التاريخ يا بطل الاطفال

      حذف
    2. طفل مكمان المدلل و المضخم

      ابي اعرف ليه خلو جون سينا او سبرمان يفوز بالبطولة

      حذف
  2. عرض كان غاية في الروعة باستثناء النتيجه الاخيره في اخر العرض التي أحبطت الكثير من الجماهير لان هناك احق من جون سينا بحمل اللقب
    مثل..

    كين : منذ فتره طويله جدا لم يفز بحزام كبير رغم الشخصيه القويه التي يتملكها و العطاء الي يقدمه للاتحاد في كل عام..

    شايمس : مصارع من المفترض ان يحصل على افضل من لقب أميركا هو تم تهميشه كثيرا و لمده عامين تصوروا من شده تهميشه لم يتم تحديد نزال له في عرض اكستريم رولنز..


    براي وايت: مصارع كان رائعا جدا في هذا النزال و ممتع و أدهشنا جميعا بشخصيته و حديثه الرائع على المايك .. رأينا جميعا تصفيق الجماهير له في هذا النزال و تشجيعهم له برغم شخصيته المكروهه


    رومان رينز : مصار شاب صعد الى سلم النجوميه بسرعه و نال شعبيه كبيرة نظير المستوى الذي يقدمه و الهيبه الكبيره في شخصيته و كان هو من افضل المصارعين أداء على الحلبه ان لم يكن الافضل..


    لكن دائماً فريق الابداع يختارون ما يزعج الجماهير و يتجنبون المصارعين المميزين..


    شكرًا لكم كان تحليل و تقييم غايه في الرووووعه..

    ردحذف
  3. افضل ما في العرض هو نزال الحقيبة .. فقد كان سريع و عنيف و مليء باللحظات الجنونية التي تستطيع ان تطلق على اي واحدة منها لحظة العام .. نزال الزوجي يستحق العلامة الكاملة و اكثر .. خاصة نهايته المرضية لجميع الاطراف .. روسيف قدم اليوم افضل نزالاته .. كل ما ينقصه هو ابتكار ضربة قاضية بجانب حركة الاستسلام .. و ان يطور من حديثه على الميكروفون .. و ان يخرج من ظل مديرة اعماله قليلا .. على ذكر النصائح و فيما يخص قسم الزوجي .. بما ان دورهم الحالي هو تلقي الخسائر دائما .. لم لا يتم صنع فريق مكون من الطائرين فان دام و كوفي .. و ان تم استغلالهم بالشكل الصحيح فسنرى بكل اختصار فريق مجنون تماما .. لكن النصيحة الاهم في الوقت الحالي .. اوجهها لفريق المتخلفين .. كفاية العبث بشخصية كين التاريخية .. غيرو شخصيته حتى لو تجعلوه راقص في فرقة آدم روز .. او على الاقل اطردوه .. معقولة كين يلعب دور الحارس الشخصي لمصارع آخر في مباراة كل واحد فيها يلعب لنفسه .. كاااارثة .. خلاصة الموضوع .. كفااااية عبث في التاريخ يا جهلة الابداع
    اعتذر على الاطالة .. شكرا على التحليل الجميل

    ردحذف
  4. لماذا الكل يكره فوز جون سينا المعلقين والمحررين


    جون سينا فائز راغم الحاقدين شئتم ام ابيتم جون سينا هو الفائز اذجيم از هير

    ردحذف
    الردود
    1. اسمحلي انت غبي جدا عشان كذا ماحد بيجاوب عليك وبعدين تعال تعال وش هاذي اذ جيم از هير بالله فهمني

      حذف
    2. اذ جيم از هير يعني ذا تشامب از هير...... الللي قاله مو انا بس عشاني فهمت كلامة وعلمتك وبس

      حذف
    3. طيب وش دخلك ترد عليه وتقول غبي

      موعجبك لاترد زين انا اكتب الي على كيفي

      وانا وش سويتلك علشان تقولي غبي ياغبي


      اللهم اني صائم

      حذف
    4. جون سينا الكل يكرهه و يحتقره لانه مضخم بشكل لا يصدق !!
      بعد 5 سنوات من الان ، سيفوز بحزام العالم للمرة 30 في تاريخه ، فهو ابن الشركة المدلل و يجب ان يفوز دائما

      حذف
    5. انا اتفق معك فتى مكمان المدلل

      حذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. عرض موني ان اذ بانك مترجم رابط http://www.r2sa.net/file.php?f=10338

    ردحذف
  7. اتمنى من كل قلبي ، ان يصاب ذلك المهرج جون سينا اصابة في نزيف في راسه و يعتزل من المصارعة نهائيا و نفتك من شيء اسمه جون لينا ، فهذا المهرج ضخم كثيرا على حساب النجوم الاخرين و الاحسن منه بكثير ، ..

    ردحذف
  8. العرض رائع في 3 نزالات فقط.

    1-نزال الحقيبة.
    2-نزال التاق تيم.
    3-نزال بطولة wwe للوزن الثقيل.

    أنا لم تعجبني نتيجة نزال بطولة wwe للوزن الثقيل ولكن متيقن بأن سمر سلام سوف يتصادم سينا مع ليسنر في نزال مدمر.



    ..........................النظام العالمي الجديد.........................

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك على التحليل الرائع ونصائحك أروع.

      حذف
  9. مع احترامي لك يا vens exel لكني اراك تفعل عكس ما تقول

    لقد انتقدت سينا رغم انه افضل اداء في النزال

    و تقول اذا اردنا ان نحكم على مصارع يجب ان ندع العواطف جانبا

    و عندما تكلمت عن شيمس قمت بمدحه اكثر مما يستحق ذلك و انه قدم اسوأ اداء في النزال

    هذا لا يعني اني من محبين سينا و من كارهين شيمس بالعكس لكن هذا هو الواقع

    لدي نصيحة لك عندما تحكم على مصارع ف(دع العواطف جانبا)

    و اذكرك اني لست من محبين سينا و لست من كارهين شايمس

    اتمني ان تتقبل كلامي ك(نصيحة)
    و شكرا

    ردحذف
  10. شباب شباب شباب !!!!!
    هل هناك غلط في العرض مالاحظتو!!!!
    ان في النهاية تذكرت ارجو تجاوبوني
    وين باد نيوز باريت اليس هو من المشاركين في مبارات المال في الحقيبة!!!!!!!!! وش صار

    ارجو الرد بسرعة انا مو مستوعب الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. جماااااعة وينكم ابغي رددد

      حذف
    2. وييينكم

      يااسطورة اندرتيكر 23-0 اذا كنت في الموقع جاوبني وين باد نيوز باؤت

      حذف
    3. باد نيوز باريت .. اعلنت اصابته قبل العرض وانه لن يشارك بالنزال ..لقد نشرنا هذا الخبر قبل بداية العرض بقليل

      حذف
  11. بالعكس فيه مفاجات في مبارة الموني ان ذا بانك واللقبين الموني ان ذا بانك من كان يتوقع تدخل كين كنت مستبعد تماماً ان اح بيتدخل في المباره اعطيه 10 من 10 مبارة اللقب بعضكم توقع فوز سينا لكنها مفاجاه قبل ما يتسرب البوستر كان الكل سينا بيفوز بالقبين وان كنت اقول 50% بيفوز لكن بعد ما حذف البوستر وقالوا ان سينا بيواجه ليسنر حتى بدون اللقب قلت الحين احتمال فوز سينا 25% لكن بعد فوز سيث بالحقيبه 0%. فوز سينا اللي بيفوز رومان رينز او البرتو او سينا او اورتن

    ردحذف
  12. العرض كان رائع .. ولكن فوز سينا افسد كل شي بالعرض نزال بطولة التاج تيم كان رائع وايضا نزال الحقيبه كان رائع وفوز سيث رولنز كان متوقع ومن تدخل السلطه ايضا لكني كنت اتوقع ان يفوز بمساعدة تربل اتش وليس كين ..

    لكن فوز سينا كان متوقع بعد تسريب البوستر وخصوصا لما حذفت الاداره البوستر وضح اكثر فوزه

    شايمس وكين احق من سينا بكثير ملينا منه نريد شي جديد ..

    شكرا لكم على هذا التحليل الرائع

    ردحذف
  13. أعجبني تحليلك كثيرًا لكنك صدمتني بتحليل مباراة اللقبين .. تحليل فيه بعض الأخطاء أو " الثغرات " ..

    فمثلًا كلمة " راندي وجه الشركة الأول " كيف لراندي الحالي أن يكون وجه الشركة فلم لم يكن وجه الشركة حينما كان في قمة شعبيته و بشخصيته المحببة و المفضلة للجمهور .. ليس لأن تريبل إتش قال أنه وجه الشركة يجب أن يكون كلامه صحيحًا فكلها سيناريوهات و وجه الشركة يجب أن يعمل الكثير من الأعمال خارج الحلبة سواءً كانت خيرية أو غير ذلك .. و أيضًا تقول أن راندي كان أدائه سيئًا !!

    راندي كان الشخص الأكثر تواجدًا على الحلبة و قدم لمحة بسيطة عن أدائه الشرس و أصيب برأسه و رغم ذلك أكمل النزال .. و ليس ذلك فقط بل تلقى أكثر من ضربة برأسه و كل ذلك بسبب أدائه الأكثر من رائع ..

    براي وايت هو الشخص الوحيد " من المواهب الشابة " الذي يستحق الفوز باللقبين فيمكنه التلاعب بالجماهير كما يريد و أدائه في الحلبة مختلف عن أي شخصٍ آخر ، أدائه يوحي لك بأنه ليس موهبة بل أسطورة مصارعة .. و لكن نتمنى أن يكون بطلًا في أي وقت ..

    أما نقطة سينا أنت كتبتها بمقدار حبك للشخص أو كرهك له يعني كتبت نقطته بقلبك لا بعقلك ، فسينا في مدينته الأم و هناك بوستر مسرب يوحي بأنه الفائز ، ماذا فعل الاتحاد ليواجه ذلك ؟! سرب أكثر من سيناريو مغلوط حتى تكون النتيجة غير معروفة للبعض .. و لكن أكثر ما شدني هي كلمة " ممل " أنا لن أدافع عن سينا فنعم هو تلقى كثيرًا من الضرب ، لكن من الذي تلقى الضرب منه ؟؟

    بالتأكيد رينز و براي و لو لاحظت ، فإنهم مواهب شابة لم يتلقى ضربًا من الكبار فهذا معناه أنه داعم للمواهب الشابة ، و لو كان هاجم المواهب الشابة لقلتم أنه مغرور و لا يحب أن يساعد المواهب و غيرها من الجمل المعروفة .. و لكن سأسألكم من كان يستحق الفوز ؟؟

    لا لا من كان فوزه الأكثر تأثيرًا ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. والله صادق راندي اورتن قدم اداء رائع

      وكين كمان قدم شي كويس وانا كنت اتمنى فوز كين لاكن للاسف

      حذف
  14. مع احترامي للكاتب

    اشعرك بانك متحييز

    بان فوز مايستحق


    بصراحة يستحق

    لانه مع احترامي لعشاق اورتن سينا يستحق

    ان يكون اول بطل عندما وحد الحزاميين

    وشكرا

    ردحذف
  15. عالفكرة انت ما بتعرف تتحلل الاسماء : بيغ اى و روسيف وسيزارو.
    ثانيا : فوز جون سينا مهم جداً وليس سيئ جداً كما تقول فا انظر للباقى من تعطيه اللقب لا يوجد مثل وجه الشركة الاول مهما يحدث وانت تقول مدة احتفاظه ممل انت اللى ممل فانظر الى مبارايته فجميعهم متعة وايضاً سينا يفوز ويخسر دون ان يعتصم مثل الذين غادروا لانهم ليسوا ابطال فسينا منذ عام 2002 لا يغادر الشركة الا للاصابة فقط !! وانظر للجماهير بدون سينا وللعرض بشكل عام يكون ممل فسينا اصبح له انطباع خاص وفوز سينا بالحزامين سيرفع من اسهم الشركة وشاهد وللعلم سينا هو المتصدر في بيع ملابسه للدليل شاهد عرض مانى اين ذا بانك ستشاهد ملابس سينا في جميع انحاء الصالة.

    ردحذف
    الردود
    1. اخي انا بحترم رأيك، وفيك تبدي برأيك كيف شو ما كانت وجهة نظرك، وأي تحليل بكتبوانا أو بيكتبو غيري في هذا الموقع منعرض فيه وجهة نظر منطقية بتتقارب مع اراء الجميع وغبر متحيزة ابدا
      ومهما كان وضع التحليل عليك تلتزم الاحترام في تعليقك لأنو كلمة ممل مالها لائقة بي او بأنها تطلع منك
      وبالنسبة لارتداء معظم الجماهير لباس سينا فهذا شيئ طبيعي، لأن سيما كان في معقر داره وبين ابناء بلده بوسطن .

      حذف
    2. وانا ايضاً احترم رأيك وكلمة ممل لانك تظهر انك لاتحب سينا بتاتاً ولكن من تعطيه اللقب هل تعطيه لرومان رينز ليصاب مثل دانيال براين وتقل الاسهم مثل السابق ولا لبراى او سيزارو حالهم مثل حال رومان لانهم لا يستحقوا هذا تقول لى لماذا اقول لك لانهم لم يجربوا العداوات النارية مثل شيماس عم 2010 عندما اثبت انه قوى عندما فاز على اتش اعطى له الضوء الاخضر وفاز ببطولة الاتحاد فهل تعطيه الحزامين ويحمل ثلاثة احزمة مستحيل جداً اروتن وكاين اورتن حمله للحزامين السابق ممل جداً وكاين لا بتحمل هذا لانه عجز مثل تيكر فلا يوجد الا سينا هو من يستحقها وبجدارة. شكراً واسف على وصفى لك بممل

      حذف
  16. اتفق مع في كل شي كتبته مش بضيف أي شي الا كلمة شكراً

    ردحذف
  17. اولا راندي اورتن قدم اداء رائع

    وكين كمان قدم شي كويس

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد