الاثنين

ستيف اوستن يتحدث عن افضل اللحظات حاليا في الشركة وعن مباراة اللقبين

 
تحدث اسطورة المصارعة ستون كولد ستيف اوستن عن عددت امور شيقة ابرزها عن اللحظات المميزة التي يراها في wwe حاليا وعن مباراة اللقبين فقد تحدث النجم عن كل تلك الامور عبر مقابلة اجراها مع صحيفة ميامي هيرالد الشهيرة للترويج لبرنامجه القادم "تحدي كسر الجمجمة" اليكم تعليق الاسطورة :


لفترة بسيطة كان هناك فجوة كبيرة من المواهب الجديدة التي من الممكن ان تكون سببا في جعل الجماهير يدفعون من اجل مشاهدتهم كفريق الشيلد وعائلة وايت وسيزارو فأنا اتذكر اليوم الذي كنت لا ازال اصارع في الشركة فقد حدث هذا قبل 10 سنوات .


عندما كان سينا موهبة جيدة لم يصبح نجما كبيرا بعد فقد كان صديقا جيد جدا ولم اتوقع ان يوصل الى ما هو عليه وقد يتكرر هذا مع المواهب الشابة حاليا فهذا العمق التي تحدثت عنه في البداية في داخله المزيد من المواهب الشابة التي تخرج في كل مرة من صفوف nxt لكي يبصحون نجوم جدد .


وبعد اجابته الى هذا السؤال تحدث النجم عن مباراة سلم اللقبين والمصارع الذي يريد أن يفوز بتلك المباراة فقد قال :


تريبل اتش حصل على ما يكفي جون سينا حصل على ما يكفي نحتاج الان الى نزالات جديد حيث أنا ارى ان الان حان الوقت المناسب لأستفادة المواهب الشابة من اصابة دانيال براين في عنقه ويجعلوا من انفسهم نجوما كبارا .


سيزارو مع بول هايمن سيكون من ابرز المرشحين للفوز بالمباراة بسبب ذكاء هيمان ومشورته التي تساعد النجم في جعله نجم من نجوم القمة وبراي وايت احب ادائه بالشخصية الشريرة بالرغم ان الجماهير تتفاعل معه كأنه يؤدي الدور المحبوب .


وربما ايضا رومان رينز هو المفضل لدي في الفوز بالاحزمة اعتقد انه سوف يكون على ما يرام فالنجم يحصل على دفعة ضخمة في وقت سريع لذا فأنا اعتقد انه سيكون على ما يرام .
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك تعليقان (2):

  1. طيب اغلب ارباح الشركة من سينا ومن الاساطير الموجودين ... اصلا الدفع بالكثير من المصارعين الشباب يضرهم كثيرا ...يعني مثلا سيزارو,فاندانغو , بو دالاس,كيرتس اكسل. من نجح من هؤلاء هل جميعهم نجحوا ...لا اظن ذلك , الاتحاد مستعجل كثيرا واغلب المصارعين في الفترة الحالية رغم انهم موهوبين الا ان الدفع السريع بهم يضرهم : ادم روز وبو دالاس وغيرهم لن ينجحوا لان الاتحاد استعجل كثيرا بدفعهم الى العروض الرئيسية ... الجميع يقول انتهى وقت الاساطير لكن حبيت اسأل سؤال من الذي يجلب المال اليس سينا... وسينا ليس مصارع شاب... وعودة باتيستا التي رفعت المشاهدات الى 5000000 مشاهد... وعودة وارير والاندرتيكر وليسنر اليسوا من جلبوا الاموال الاكثر للاتحاد... انا لا انقص من حق الشباب لكن وجود الاساطير لابد منه والا لما تابع المصارعة الا القليل ... الاتحاد يعتمد على المادة لا على المواهب او الاساطير ...والاساطير هم اكثر من يجلب الاموال للاتحاد ...اسف على الاطالة لكن الكثير من الاساطير المعتزلين يريدون التخلص من الاسماء الكبيرة بحجة الدفع بالشباب واعرف ان الاساطير لهم زمن وسينتهون لكن وجودهم مهم...للمعلومية اوستن اعتزل بسبب انه لم يرد الخسارة من النجم الشاب انذاك ليسنر واوستن كان لا يحب التهميش ابدا واغلب خسائره بالغش...يعني كلامه مهو منطقي وهو اخر مصارع يتكلم بهذا الكلام ... هذه وجهة نظري الشخصية وارجو احترامها ... وشكرا لمن تعب نفسه وقرأ... شكرا يا معلم عالخبر.

    ردحذف
    الردود
    1. بالرغم ان ستون كولد ستيف اوستن هو مصارعي المفضل الا اني اتفق معك



      صراحة انت من افضل معلقين الموقع استمر في ابداعك يا حبيبي والعفو

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد