الاثنين

معذرة :)





بعد شهرين ونصف من العمل هنا .. هل تروني حقا من الممكن ان أصبح مثل الاسطورة الذي أتي بي إلي  الموقع 

محمد عوض 

؟

#BNA
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 67 تعليقًا:

  1. انت اصبحت اسطورة افضل منه انت متميز جدا يا احمد ..

    ردحذف
  2. يمكنك ذالك بكل تأكيد

    انت مبدع بتحاليلك واضف الى ذالك لاشئ مستحيل فأنت موهوب بالفطره ولو رأو فريق الابداع تحاليلك وتقاريرك لماتوا من الهم على ما يفعلونه



    انا عن نفسي شهدت بدايه محمد عوض بموقع wwe4u كان مثل اغلب المعلقين المبدعين هنا
    وكانت ذكريات جميله جداً مع المعلقين الرائعين
    عشاق HBK - وأبو عتب 511-والامبراطور

    كانوا ولا زالوا افضل معلقين واتمنى عودتهم

    ولا يهونون المعلقين الحاليين ^_^

    وشكراً لك ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. wwe4u هههههههههههههههه ياعم اسمه wwe24h هههههههههههههههههه

      حذف
    2. لا اخي في موقع اسمه wwe4u وكانوا يعلقون فيه الاساطير اللي فوق

      حذف
    3. أنا كنت من ضمنهم ..


      وكنت أشوف محمد عوض يعلق أول تعليق في كل خبر .

      حذف
  3. نعم من الممكن وليش ﻻ يا اسطورة

    ردحذف
  4. تصبح محلل كبير ومحرر رائع

    ردحذف
  5. نعم من الممكن وليش ﻻ يا اسطورة

    ردحذف
  6. من الممكن لكن محمد عوووض اسطورة بمعنى الكلمة

    ردحذف
  7. أنا لا أعرف محمد عوض

    لكني أعرف أنك أسطورة :)

    و ألبرتو بضان :/

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههه مجودي انا بعتلك ادد اقبل وشيل صورة رايعة دي -_-

      حذف
  8. هل تعلمون ذلك .. القيصر اند تيكر يريد رحيلي من الموقع بسبب تفاهات ف التحليل وعدم الالتزام بالخط :D

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وها هي الغيره كما فعل مع محمد عوض وجعله يرحل اليوم سيجعلني ارحل

    شكرا لكم ... احبكم كثيرا . ارجو قرائة التعليق قبل ان يحذفه القيصر

    ردحذف
  9. قولت له انظر الي الموقع بعد رحيلي لقد احبوني هناك :)

    ردحذف
    الردود
    1. صادق انت محمد عوض انطرد مسكين انطرد من موقعين

      حذف
    2. حبيبي محمد عوض لم ينتطرد -_- هو من رحل :)

      حذف
  10. تبا لك يا قيصر لماذا ؟

    ردحذف


  11. لا اعلم لماذا غضبو منا المعلقين لان كل ما فعلناه هو تغير جو لان الموقع كان نايم و لا أحد يعلق لهذا حبينا نسوي مقلب في الموقع للحرص على شد انتباه المعلقين ..

    وبالنسبه لعمار هذا شخص تافه ومتناقض لم يحترم الموقع في اول تعليقاته والآن يتكلم عن الاحترام ..

    صحيح اننا فعلنا هذه الحركه السخيفه لكننا لم نشتم احدا و كل ما فعلناه عباره عن تغير جو لا اكثر ..

    بدلا من ان تعاتبونا المفترض ان تعاتبو المعلقين أمثال عمار الذي لا يجيد سوا الشتم


    كم انت ظالم و متناقض يا عمار!!

    تحياتي لكم و ان رأيتم انني مخطأ فأتمنى تسامحوني اخوكم محمد العسيري..

    ردحذف
    الردود
    1. لا تسب عمار هو على حق ..

      عذا محمد لكن ما لعلتموه كان سوف يتسبب في انهيار الموقع ..

      اتمنى ان لا تكرر هذه الكرة مرة اخرى

      حذف
    2. ددددددرررررررررر اتفق معك

      حذف
    3. ههههههه وش بك ياخي قفلنا الموضوع ترجع انت تفتحه

      حذف
    4. اسامحك يا عسيري مع انك سببتني انا الاخر ..

      حذف
    5. عمار كالسباك الذي يتحدث عن النجارة لا علاقة بينهما

      فعمار يتحدث الاحترام بينما لا يملك منها إلا القليل | للأسف |

      حذف
    6. لكن متناقض جدا
      قبل محاسبه غيره يحاسب نفسه

      حذف
    7. محمد ليه فزيت فينا فجأه متناقض ظالم وششش صار خلف الكواليس

      حذف
    8. هييييي

      سكتلك كثيير

      يكفي

      حركة اللي سويتها انت وللي معاك زادت عن حدها

      وانا محترم اكثر منك

      سمعتني

      لاتغلط احسلك

      حذف
    9. انت عارف انه سيتم طردنا بسبب هالشي السخيف
      وعمار من اول مرا سب في سب لا يعرف الجد الا لما جانا مطوع فجاه خير يا طير

      حذف
    10. كلامك صحيح وغيرتوا جو الاخبار الممله
      ههههههههههههههه الله يسعدكم الموقع جميل بوجودكم

      بالنسبه لعمار انا لا استطيع الحكم عليه ابداً

      والوعد مع رئيس عصابتكم في سمر سلام

      شون مايكلز( انا ) ضد تريبل اتش

      مباراه من نوع ثلاث مراحل من الجحيم واحدد القوانين شنو ههههههههههههههههههههه

      حذف
    11. يا منتاقض يا ناكر الجميل

      من علمك الاحترام

      اتظن كلام احبك واتزوج كلام وسخ
      وكلامك وش يطلع
      ذهب مثلا

      تعلم الاحترام وبعدين تكلم

      حذف
    12. انا سكت لهؤلاء كثيييرا

      ولن احتمل

      انا محترم

      ومابي كلمة ثانية

      حذف
    13. ههههههه

      طفلي الصغير ترا أشغلتنا باحترامك

      وين الاحترام لما واحد زيك يسب كأنه يشرب ماء

      وين الاحترام لما ننصحك أكثر من مرة و أنت تزيد من كلامك البذيء

      و تلك الكلمات التي تقول أنها خارجة

      فهي ألفاظ أكثر من عادية و حتى من قالها المعلق رينيه

      فاذهب و العب بعيدًا يا صغيري المحترم عمار

      حذف
    14. خلااص كفووو
      صلو على حبيبكم النبي ..

      حذف
    15. رجال وارجل منك

      لا تخلي الموضوع بيني وبينك شخصي احذرك

      وسكر موضوع اني شتمت اول

      هذا كان من زمن وتبت منه

      حذف
    16. قفلوا الموضوع و اعطوني المفتاح صكره زين بس xD

      حذف
    17. احسبتك تعزز ي سيث كفووو هههههههههه

      حذف
    18. ياسيث هو اللي بدا بالتعليق علي

      وانا نصحتهم فقط وتحملتهم بما فيه الكفاية

      حذف
    19. مللت منكم بغيت امزح معكم ولا انتم منتم معطيني وجه

      حذف
    20. انا خلاص

      شباب تفاهمو معه


      بروح انوم

      حذف
    21. عمار

      شخص مثلك المفروض يكون اخر شخص يتكلم عن الاحترام ..

      لانك في اول تعليقاتك لم تحترم احد و ما حشمت احد ..

      الاحترام كلمه بعيده عنك ..

      وعندما تسمع الكلمه هذي المفروض ما تعلق..

      و العسيري شخص محترم وأكثر منك بعد ..

      العسيري من شهور في الموقع لم نرا منه شيء مسيء ..

      و أيضاً تهجموا عليه المقلدين وحاولو تشويه اسمه لكنه لم يشتمهم و تجاهلهم ..

      عكسك انت في اول تعليق لك كنت تشتم بالانجليزي لذلك لا تتكلم عن الاحترام أبدا لان هذه الصفه غير موجوده فيك..

      حذف
    22. لا تسوي انك مظلوم
      اعرف نفسك انك ظالم وتنكر الجميل
      احمد ربك نحبك و نبي تمشي مستقيم

      بس لا تعترف باخطائك و تظلم غيرك ليس وسخ مثلك متعمد

      حذف
    23. انا شتمت اول ولكن افهمو

      الله يهدك انت وياه انا تبت وانا محترم

      سكرو تراني بديت اعصب

      لاتخلوني ارجع مثل اول

      حذف
    24. محمد ما هقيتك معصب الله يعين عيالك عليك xD

      حذف
    25. وش عقبه تبت بعد ما ظلمتنا

      تبيهم يطردونا

      حذف
    26. طبعا يا يوسف انا اعطيك وجه فانت حبيبي ههههههه

      حذف
    27. لا تزعل يا عسيري انت معلق محترم

      ابعت لي اضافة انت ويوسف على الفيس بوك
      انا

      zeyadzezo48@yahoo.com

      حذف
    28. انا م عندي اعطيني رقمك و اتواصل معك و ندخلك قروب الموقع

      حذف
  12. انت محرر رائع وجميل اتمنئ انك تستمر



    شكرااا لك

    ردحذف
  13. انت اسطورة استمر

    رغم اني ماعرف محمد عوض

    ههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هههههه هذا اسطورة المعلقين هو و علاء النجم

      حذف
    2. اضف لهم عاشق HBK وابو عتب 511 والامبراطور

      حذف
  14. محمد عوض معلق أسطوري و انت محرر ناجح لكن اعتقد يبيلك وقت نوعا ما لتصل الى مستواه..

    شكرًا لك و اتمنى تتقبل وجهه نظري

    ردحذف
  15. انت بالفعل أسطورة وقد تصبح الأفضل في الموقع او الشرق الأوسط اذا اجتهدت فهذا ليس مستحيل وأول شهرين ونصف لك رائعه

    ردحذف
  16. خﻻاااااص ياشباب صكرو الموضوع تكفووون والله الموضوووع سخيف وخﻻاص نرجع اصحااااب

    هكذا ازين شباب تكفوووووووووووووووون

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. شكرا لكم .. احبكم جدا

    ردحذف
  19. اخي احمد.....التزم بقوانين التنسيق وسوف تنحح بأذن الله....

    ردحذف
  20. موضوع ليس له داعي

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد