الثلاثاء

ستيف اوستن يعلق على انفصال الدرع

 
من بعد ما رأينا اللحظة التي كنا لا ننتماه مطلقا وهو انفصال الفريق الرائع الدرع أو ذا شيلد في نهاية عرض الرو الاخير علق اسطورة المصارعة وعضو قاعة المشاهير ستيف اوستن على هذه اللحظة قائلا :


(لقد اشتعل عرض الرو الاخير من بعد خيانة سيث رولينز لأصدقاءه وتوجهه الى جانب فريق الظلام "يقصد الايفلوشن" ربما هذا هو الانفصال)

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 45 تعليقًا:

  1. ستيف أوستن صارع كبير واحترم إنجازاته ، لكن لا مغزى من كلامه ، كل ما قاله كان من مجريات عرض الرو ..

    لم يعلق على الانفصال ، ولم يقل ان كان سيث فعل الصواب ام لا ولم ينصح فريق الدرع ، لا شيء أبداً ..

    شكراً على الخبر ..

    ردحذف
  2. هذه الطريقة الأفضل حتى لا يتهمش الأفضل بين ذا شيلد سيث رولنز


    شكرًا لك

    ردحذف
  3. أنا كنت لا أتمنى إنفصال فريق الدرع في الوقت الحالي لأنهم أكثر ثلاثة مصيطرين على wwe حاليا

    ملاحظة ألا تلاحظون حركة رينز برفع اليدين تشبه حركة اوستن!!

    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. ناقص يرفع اصبع

      ههههههه

      ويصير طبق الاصل

      حذف
    2. عجبني الطريق اللي فصلو بها الدرع

      وهي بخيانة مهندس الفريق

      حذف
  4. شكرا لك

    هاذي بدايت إنها الصداقه بينهم

    ردحذف
    الردود
    1. مما يعني سيث رولنز بيكون بي الشخصيه المكروه

      ورومان رينز و دين امبروز راح يكونو محبوبين

      لاكن هاذا الصالح لي العمل

      حذف
  5. فرحت و حزنت كثيرا بعد انفصال الدرع ..

    -------------------------------------------
    حزنت :
    لاننا لا نريد رؤيته انفصال مصدر الاثاره و الحماس فريق ذا شيلد لقد ابهرونا في كل نزالاتهم و بخيانه رولنز سنفتقد لعنصر الطيران و الحركات البهلوانية في الفريق..

    ----------------------------------------------
    فرحت :
    لان من تسبب بالخيانه هو نجمي المفضل في الدرع سيث رولنز وهو افضل نجم مؤدي في الدرع و بخيانته لفريقه ارى انه سيكون في الواجهه طوال ٣ اشهر قادمه..

    ----------------------------------------------
    بعد عرض موني ان ذا بانك سنرى احدى هذين الحالتين اما..

    الحاله الاولى:
    خيانه دين امبروز لزميله رومان رينز و انضمامه لسيث رولنز ..

    الحاله الثانيه :
    خيانه سيث رولنز لفريق الايفلوشن و ان كل ما فعله كان خطة ذكيه منه ليدمروا فريق الايفلوشن تماماً ويقلب خطة تربل إتش عليه ..


    شكرًا عبودي..

    ردحذف
    الردود
    1. الآن عرفت من انت !!
      ولكنني سأصمت ..

      حذف
    2. ي الهي قل من انا لن أمانع ههههه

      حذف
    3. من هو ؟

      أشم رائحة العسيري

      لكن لا اريد ان اظلم احد ، قل اول حرف من اسمه يا كينج

      حذف
    4. لا والله أني لست المعلق محمد العسيري !

      حذف
    5. طيب ، قل اول حرف من اسمك

      حذف
    6. انا معلق امثل نفسي هذا حسابي الوحيد وليس لدي حساب اخر

      حذف
    7. حسابك أنشئ بمايو و الصورة فيها شيء محير

      أشك بأنك شخص أغرفه

      حذف
    8. إذن هو سلطان

      متأكد سلطان

      لان تعليقاته طويلة ورائعة

      حذف
    9. المشكلة الحساب تم إنشاءه بمايو نفس الشهر الذي أنشأ فيه سلطان حسابه بعدد مشاهدات متقاربة

      حذف
    10. حسنا اذهب الى اي موضوع تكلم فيه المدعو سلطان و شاهد اسمه في بلوجر و من ثم قل أني هو ،

      حذف
    11. انت اسمك اييييييه

      عشان يخلوك في حالك

      حذف
    12. أنا لا أشكك فيك

      و أتأسف إذا أخطأت عليك بشيء

      حذف
    13. من هو سلطان ومن هو سعد ؟؟

      انا كنت أتكلم عن المعلق الرائع (cm punk95) ، غير كيفية ترتيب الكلام ، لكنه لم يغير طريقة التعبير أبداً ..

      حذف
    14. خلاص أسف يا تربل اتش

      انا أتوقع بس ، ممكن تقول اسمك

      حذف
    15. الحاله الثانية هي الاقرب
      لقد
      زرعت في الامل في ان يعود فريقي المفضل

      حذف
    16. ولا يهمك يا اياد معاك خالد

      حذف
  6. بالتأكيد فريق الدرع من اعظم الفرق بالتاريخ ، فهو افضل فريق تكتيكا وتعاونا

    لكن حان وقت انفصال المواهب الثلاثة ، فليبنوا مستقبلهم بأيديهم

    شكرًا لك

    ردحذف
  7. اسوأ شي حصل

    هو انفصال الدرع

    المفروض يكمل الفريق الى السنة القادمة

    ولكن هذا ربما افضل للاعمال

    ردحذف
  8. الردود
    1. سأقول اسمك لكن عدني اولا انك ستخبرني الحقيقه ان قلت اسمك

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. أولاً : انت كشفتني عندي حسابين ، وسأقول للجميع من هو انا عندما أفوز بثلاثي التعليق ..

      ثانياً : والله العظيم انا مو محمد العسيري ..

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    6. العقرب الأسود اجل ^^

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد