الأحد

إعتزال التحرير : شكرا لكم





بسم الله الرحمن الرحيم 


أنا موجود في موقع WWE24H منذ سنتين تقريبا قضيت أوقاتا رائعة مع المحررين والمعلقين الذين أوجه لهم الشكر الكبير . 

فالمهم في الأمر بخصوص إستمرار تحريري في الموقع فهو سيتوقف بدءآ من اليوم لأنني لا أستطيع التواصل كثيرا في الموقع بسبب إنشغالي بأمور خاصة .

فقرار إعتزالي هذا قد جاء بعد تفكير وتدارك ‘ فهذا اليوم آخر يوم لي في الموقع إن شاء الله وسأفتقد إخوتي الكرام في هذا الموقع . 

وبخصوص المعلق THE BEST UNDERTAKER هذا المعلق هو بالتحديد أنا ‘ قررت أن أتواصل بالتعليق بهذا الإسم وأختبر نفسي في التعليق .

فأخيرا أنا سأترك التحرير في الموقع وتحياتي لكل الإخوة .

شكرا 

 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 63 تعليقًا:

  1. وانا ايضا كنت موجود من قبلك لذا سوف

    اعتزل التعليق

    اتمنى ان يتم تكريمي وادخل قاعه المشاهير ل موقع wwe24h


    هع

    ردحذف
  2. سافتقدك مع السلامة

    ردحذف
  3. شكرا لك على تحليلتك الرائعه التي اعجبت الجميع ي ملك التحليل

    سوف نفقد التحليلات رائعه من رجل رائع♡

    اتمني ان تبقا معنا كمعلق دام وتحياتي لك^_^

    ردحذف
  4. كنت محرر رائع يا عمر .. سنفتقد ابداعاتك في التحرير

    ولكن سنرى ان شاء الله استمرار ابداعاتك في التعليق

    كنت محرر رائع والان معلق رائع . بالتوفيق

    ردحذف
  5. كنت محرر رائع اخبارك كنا نستمتع بها لاكن لي كل بدايه نهايه

    سوف نفتقدك

    ردحذف
  6. سنفتقدك ... واتمنى ان تعود .. وداعا

    ردحذف
  7. انت من أفضل المحررين بالموقع كذا تخف هيبة الموقع. ❤️🌹👏✋

    ردحذف
  8. كنت محرر مبدع ومتميز وكان الجميع يحب

    تحليلاتك المشوقه شكرا لك ياعمر ،،)

    ردحذف
  9. وداعًا ملك التحاليل :(

    شكرًا لك على كل ما قدمته

    ردحذف
  10. شكرا اك لطالما استمتعنا بتحليلاتك المشوقه والرائعه وكنت محررا
    مبدعا كذلك



    واتمنى التوفيق لك "-

    ردحذف
  11. صحيح اننا سنفتقدك ولكن يكفينا ان تضل معنا معلق ولا ننحرم مو شوفتك يا افضل محرر ومعلق :)

    ردحذف
  12. كنت محرر رائع **


    و معلق اروع **


    كنت اتمني ان تستمر معنا **


    و الي اللقاء الي حين عودتك **

    ردحذف
  13. وداعاً اخي عمر .. طوال المدة التي قضيتها في الموقع كنت تجتهد لرفع راية الموقع بالتحليلات الرائعه والاخبار الجديدة

    تحياتي لك

    ردحذف
  14. السلام عليكم .. نظرا لان النت سيقطع عندي

    فاني اعلن غيابي عن الموقع لفترة غير محدودة

    مع السلامة

    ردحذف
  15. الان جميع رؤساء و امراء و شيوخ **


    الدول العربية و الاجنبية **


    عندنا في مصر **


    لتحية الرئيس السيسي **


    بمناسبة جلوسه علي كرسي العرش **


    يا له من مشهد جميل **


    و نحن نشاهد الدول العربية متوحدة **


    اتمني ان نظل كذلك دوما **

    ردحذف
    الردود
    1. لحظة رائعة .. لكن لا تدخل السياسة هنا

      اقرا تعليقي اللي فوق

      حذف
    2. هذا موقع مصارعة لا سياسة

      حذف
    3. ههههههههههههههه ... أضحكتني يا بني

      حذف
    4. امس صار موقع زواج **


      اليوم بيصير سياسة هههههه **

      حذف
    5. ههههههه ... أحسن لك لا تتكلم في السياسة -_-

      كمل على المسيار ;)

      حذف
  16. ملاحظة انا ساغيب عن الموقع للامتحانات

    ساعود يوم 19/6

    ممكن اعلق تعليق بسيط بس

    ادعولي بالتوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. الله يوفقك **


      بما ان الكل غادر **


      اذن ليس هناك موقع **

      حذف
  17. وانا سوف اعتزل التحرير والتعليق بسس ضروف خاصة باﻷيجار سوف افتقدكم اعزاءي

    ردحذف
    الردود
    1. قربت اسب بصراحة **


      وش الموقع ما في غير اربعة **


      مجودي و الاسطوري و العسيري و داود **

      حذف
  18. ممكن احد من المحررين ان يتواصل معي الان بالفيس بوك .. عندي طلب بس .. اللي عنده فيس بوك يكتب اسمه وبضيفه الآن

    ردحذف
  19. سنفتقد روعة اخبارك و تحليلاتك المنطقية ..

    اتمنى منك ان لا تنقطع على التعليق بالموقع ..

    شكرًا عمر ربيع على كل ما قدمته في سبيل الموقع.

    شكرًا لك يا ملك التحليلات.

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. لم افهم قصة الكيبورد? ?? **


      لكن اهلا بك **

      حذف
  21. ThankYouOmar#

    كنت محرر رائعا وانا ايضا سوف اعتزل مع نزول اللعبه حظا موفقا للجميع

    ردحذف
    الردود
    1. كلكم اعتزالات .. كأنها هواية

      حذف
    2. ماذا يا قرش انت ايضا لالالالالالالالالالا :( ): :( ): يا قرش اقبلني علي فيس بوك ارجووك اسمي عمر احمد

      حذف
  22. سنفتقدك جدا يا ملك الاخبار ووحش التحاليل

    محرر رائع دائما ما يسمع كلامنا هو المحرر

    الوحيد الذي يستمع لتحاليلنا وهو يضعها في

    الموقع اكراما لنا لماذا يا عمر هكذا سنفقد

    واحد من افضل واحسن واجمل المحررين

    في الموقع يا عمر ارجوك حاول ان ترجع عن قرارك سنفتقدك

    جدا ماشي يا عمر علي الاقل انك ستعلق معانا وشكرا لك علي كل

    ما قدمته لنا في هذا الموقع الطيب المحترم كنت دائما تحترمنا

    وتعمل الافضل للموقع دائما شكرا لك سنفتقدك جدا جدا جدا

    ردحذف
  23. اهلا بكم

    انا زميل المحرر احمد طاهر بالمدرسة و انا لدي الكيبورد الوحيد الذي يكتب بالعربية

    اسمي رضا صادق و افضل مصارع عندي الاندرتيكر

    R . I . P

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك انضم لقائمة المعجبين بالظاهرة اندر تيكر :)

      حذف
    2. انا الكيبورد حقي يكتب بالعربية **


      0_o **


      علي العموم اهلا بك **

      حذف
  24. لماذا يا عمر ؟

    فأنت من اقدم المحررين في الموقع .. لماذا تعتزل .؟
    انت من افضل المحررين بالموقع فأنت ملك التحليلات.

    اتمنى ان تفكر جيدا قبل هذا القرار .. وتتراجع عنه ..

    وشكرا .

    ردحذف
  25. إلى إلقاء عمر علقت متأخر على هذا الخبر أتمنى انك قرأت تعليقي
    إلى إلقاء أيها الملك

    ردحذف
  26. بالتوفيق لك .. ابدعت كثيرا في تحليلاتك الاسطورية .. التي كانت من اسباب عشق الكثيرين و انا منهم لهذا الموقع .. كل الشكر لك

    ردحذف
  27. والله أتذكرك من أول م جيت انت الموقع ..كنت تنشر تحاليل في التعليقات وتطلب من المحررين ينشروها .. وفي كل خبر كذاا..



    أنا جيت الموقع قبل بشوي ..


    أتمنالك التوفيق في حياتك .

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد