الخميس

خماسي التعليق ( 7 ) .

أهلاً بكم أعزائنا المتابعين الكرام نعود إليكم بحلقة جديدة من الفقرة المثيرة خماسي التعليق واليوم نستعرض عليكم الفائزين لهذا الأسبوع:

5:- الأسطوري الراحل بول بيير

يفوز معنا بالمركز الخامس لهذا الأسبوع المعلق النشيط والمبدع الأسطوري الراحل بول بيير فدائماً مانرى تعليقاته المبدعة ونشاطه الدائم ونتمنى له الفوز بالمراكز الأولى دائماً وشكراً له على تفاعله الكبير بالموقع.

4:- محمد أبو بكر

المعلق المبدع والنشيط محمد أبو بكر فدائماً مانراه يعلق بجميع الأخبار ودائماً مايكون أخر المعلقين المتواجدين بالموقع فهنياً للأخ المعلق الرائع محمد أبو بكر على هذا النشاط.

3:- داود صدقو الدرع

الفائز معنا بالمركز الثالث لهذا الأسبوع داود صدقو الدرع دائماً يبهرنا بتعليقاته الجميلة بكل الأخبار وهو في قمة النشاط دائماً ونتمنى له الفاز بمراكز أكبر من ذلك.

2:- THE WWE KING

جميعنا نظر إلى تعليقاته المبهرة منذ أول دخول له بالموقع فهو بدأ بنشاطه الكثير ويستحق الفوز بالمركز الثاني لهذا الأسبوع ونتمنى له النجاح الدائم وشكراً لك على نشاطك.

1:- باد نيوز باريت

الفائز بالمركز الأول لهذا الأسبوع المعلق الأسطوري باد نيوز باريت نشيط في كل الأخبار ودائماً نرى تعليقاته المبهرة جداً وهو يستحق بجدارة أن يفوز بالمركز الأول لهذا الأسبوع فنشكره على نشاطه الكبير في التعليقات الأخيرة.

شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 279 تعليقًا:

  1. كما قالت هذول يستحقون

    مبروك الفوز

    ردحذف
    الردود
    1. تستحق الفوز بجدارة

      حذف
    2. تهانينا للفائزين كنت اريد أكون منهم

      حذف
    3. جميعهم يستحقون ماعدا داوود صدقوا الدرع ضهوره كان قليل هاذي الحقيقه

      حذف
    4. ايه نعم صدقت هناك غش بهاذه التصفيات

      حذف
  2. تهانينا لهم ، كنت أتمنى ان أكون ضمنهم لكن

    قدر الله وما شاء فعل ، مبروك

    ردحذف
  3. شكرا لك و مبروك لي الفائزين

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك ومبروك فوزك المركز الاول تستحقه

      حذف
  4. يعني مافي سيناريوهات wwe الي اين

    ولا وش اتمنى الرد

    ردحذف
  5. مبروك للفائزين

    يا العسيري انا داخل من الجوال انترنت 3g

    ردحذف
  6. التهاني لكل الفائزين وهاردلك للذي لم يفوز ...

    وشكرا ....

    ردحذف
  7. مسيقة حزينة :(

    ليه ما فزت انا من انشط المعلقين ولله ظلم له مافزت

    ردحذف
  8. ولا واحد يستحق الا انا
    اعتزال
    وش هالمسخره
    انا تعبت كل اسبوع وما فزت هالاسبوع
    باي يا افشل موقع المليىء بالموامرات

    ردحذف
    الردود
    1. يا عسيري بلا مقالب

      ترى انت صحيح تعليقاتك قلت

      حذف
    2. محمد ليش كل اسبوع اذا مافزت لازم تتكلم وتسب....وبعدين وش المؤامرات؟؟؟؟؟

      حذف
    3. وبعدين ليش كلمة مسخرة..!

      اتقصد بأن فقرة براين مسخرة...!!!!!!

      حذف
  9. مبروك للفائزين .. و حظ اوفر للبقية .. شكرا لكم على الفقرة المميزة

    ردحذف
  10. مبروك للفائزين ويستحقونها بكل جدارة.....وابارك للاسطوري بول بيرر كنت اتمنى ان اراه في المركز الاول ولكن اخذها الاحق ممه باد نيوز باريت....ولم انسى wwe king المعلق المذهل بتعليقاته الرائعة.....وداود ومحمد ابو بكر بنشاطهم وتعليقاتهم اامبدعة.....يستحقونها وحظ اوفر للبقية.....

    ردحذف
  11. ألف مبروك للجميع

    كسرنا سلسلة العسيري

    ردحذف
    الردود
    1. تدري اذ مافزت انت و باد نيوز باريت

      كنت ابي اقول ظلم كبير بس فزتو


      تم كسر ستريك محمد العسيري من قبل مـــحـــمـــد ابـــو بــكر

      حذف
    2. يا عمي تراها فقرة

      لا تخليها تشغل بالك

      حذف
  12. مبروك لجميع؛الفائزين وبدون استثناء؛جميعكم تستحقونها..

    ردحذف
  13. لاكن اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

    سوف اكون المركز الاول لمدة 5 سنوأت
    وهاذا الافضل في الاعمال ^_^

    امزح معكم مبروك لي الفائزين

    ردحذف
  14. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  15. الف مبروك معليقن مبدعين و متميزين وهاردلك لي

    باقي الشباب باد نيوز معلق اسطوري قادم بقوة .. شكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. الله يبارك فيك ان شاء الله تفوز الاسبوع الجاي بمركز الاول

      حذف
  16. ياكنج قول من انت سريع ^_^

    ردحذف
  17. مبروووووووك لكل الفائزين يستحقوها صراحة


    لكن صراحة تريبل اتش كان يستحق الدخول في القائمة اكثر من داود صدقوا الدرع اعذرني يا داود اتمنى انك ما تزعل لكن ذي الحقيقة .


    دانيال انت ما قلت ان المعلق الاكثر نشاطا هو في المركز الثاني !!!


    المفروض العكس باد نيوز المركز الثاني وذا كنج wwe المركز الاول .


    المهم في انتظار مفاجئة the king wwe الذي سوف يكشف عن نفسه الان .

    ردحذف
  18. بانتظار مفاجاة

    The wwe king

    ردحذف
    الردود
    1. انا اتوقع ان تكون مفاجئه هي ان

      تكون هو احد المحررين او انت

      حذف
  19. الله يبارك فيكم اتمنى ان اكون يومن ما معلق اسطوره
    في الموقع

    ردحذف
  20. مبرووووك


    لفايزين


    بخماسي


    التعليق



    يستحقه


    باد


    نيوز


    باريت


    المركز


    الاول



    ^_^

    ردحذف
  21. مين ملاحظ أن العسيري انكسرت سلسلة انتصاراته ؟؟؟؟

    ردحذف
  22. انا سوف اعتزل الموقع وهذا افضل الاعمال

    ردحذف
  23. باد نيوز هل أصابعك للبيع لأن أصابعي كسولة

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههه

      حذف
    2. هههه لا ليست لي البيع قول مشاء الله

      عشان ماتروح فيها اصابيعي

      حذف
    3. ماشاء الله تبارك الله

      حذف
  24. مبروك للفايزين و انا فرحان لانهم صارو من خماسي التعليق

    و ازيد شي فرحان للباد نيوز باريت و يستاهل و بجدارة لانه دائماً يعلق

    و الي يقول الني زعلان لا انا مش زعلان انا فرحان للخمسة المعلقين

    و شكراً للأسطورة دانيال براين على الفقرة

    ردحذف
  25. مبروك للفائزين


    انا مراح اترك الموقع الا وانا فايز بهاذي الجائزة
    ههههههههههه


    مبروك مرة أخرى للفائزين

    ردحذف
  26. داود قليل هالظهور متقطع ويفوز وش هالظلم
    الاسطوري بول بيرر قليل و يدخل لك فجاه ما يستحق الفوز
    ذا كنج wwe اقل واحد يظهر و بالحقيقه ليس حسابه حقيقي واسطه عشان تعليقاته
    باي باي باي موقع يا فاشل مسخره و موامرات فاسده

    ردحذف
    الردود
    1. انت كل شوي تفوز ولا قلنا شئ عايدي يفوز هؤلا قلت مايستحقونه!!!!!!!!!

      حذف
    2. سوف يتم حظرك من المدير بأسرع وقت ممكن...

      حذف
    3. علشان بس فقره ؟؟؟

      وترى انت فزت اكثر من مره خلاص

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    5. إلى اللقاء لن أفتقدك

      حذف
    6. ليه

      ولله يستاهلون ان يصيرو افضل خماسي تعليق


      و انت بعد ما تستحق تصير من الخماسي انت في الفترة الاخيرة قلت تعليقاتك و الحين تعصب

      تبي قل ابتعتزل وخلاص ولا تسب

      حذف
    7. ههههههههههههههههه أمزح

      حذف
    8. لا حول ولا قوة الا بالله

      يجب حظرك :(

      حذف

  27. شبـآب هـذا موضوع التسجيـل في التحديات WWE2K14 و الي مآ يحصـل آسمه معتمـد يقـدر يسجـل ..

    ... ... ...

    هذا موضوع التسجيل في التحديات ^^

    http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1870444

    و هـذا الموضوع الرسمي ~

    http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1870414

    يَ شبآب محد رآح يحمس الآتحاد إلا آنتمـ !
    يالتوفيق لكمـ*
    صاحب الموضوع:THE-JOKER-THE

    ردحذف
  28. انا فزت بثلاثي التعليق (الجزء الثاني) وكنت فامركز الثاني

    الان ثاني مره افوز ولكن فامركز الخامس

    ان شاء الله
    الاسبوع الجاي سترون الاسطوري بول بيرر يفوز المركز الاول

    ردحذف
  29. شكراً لكم أعزائي وكلكم تستحقون لقب النشطاء بالموقع وانتم أفضل معلقين بالموقع

    ردحذف
  30. عناك اشخاص مع احترامي الشديد لهم لا يستحقون ان يفوزون

    مثل داود و الاسطوري الراحل بول بيرر

    هؤلاء ظهورهم قليل بالموقع

    و انا تفاجات انهم فازوا و لا اعلم لماذا اختارهم براين للفوز بالرغم من ان هناك اشخاص احق بذلك منهم

    ردحذف
    الردود
    1. براين صاحب الفقرة وهو الذي يختار....بنظري اختياره كان الانسب....

      حذف
    2. هو صاحب الفقرة و لكن هذا لا يعني انه دائما ما يفعل الصواب

      هؤلاء مع احترامي الشديد لهم هناك من يستحق ذلك اكثر منهم

      بالاخير هذه فقط تعبر عن وجهة نظري الخاصة

      حذف
    3. وجهة نظرك وفرها لنفسك

      حذف
    4. ههههههه امزح احترم وجهة نظرك بشدة يااحمد

      حذف
    5. معاك حق يا كيفن ناش



      بس في 4 معلقين تراهم مظلومين زي تريبل اتش وعمار portgas d ase والرشيدي وداود ما يعلق الا قليل والاسطوري ازداد نشاطه قبل 3 ايام

      حذف
    6. اتفق مع احمد
      احمد وصالح انزلو تحت شوفو وش كتبت و الله ضحكت عليكم صدقتو هههه

      حذف
    7. أخي السراحة هم نشيطين داود نشيط يعلق للصباح وانا أحترم وجهة نظرك الجميلة شكراً لك

      حذف
    8. الموقع للجميع
      و من حق الجميع مشاركة رايهم

      حذف
    9. شوف ياأحمد......بنظري ونظر صاحب الفقرة هؤلاء هم الانسب بكل جدارة ولكن هناك لكل واحد رأي مختلف..!

      حذف
    10. الاسطوري نقدر نمشيه بس داود لا وفوق كل هذا اخذ مركز اعلى مع احترامي له

      حذف
    11. .....اﻷفضل لو انك قلت هذا الكلام على الفيسبوك لتبين للجميع ان محرري الموقع متفقين في كل شي....!

      حذف
    12. اخي المفروص يكون لدينا مثداقية بعض الشيئ
      صحيح اننا متفقون بكل شيئ و لكن لا مانع من ابداء وجهة نظرنا

      حذف
    13. وجهة نظرك قلها في الفيسبوك....اما تقول وجهة نظرك امام الجميع راح يكون اغلب المعلقين وااقفين معك لانك من المحررين المتميزين.....اتمنى لو انك ابديت رأيك في الفيسبوك....وأنا اول واحد يحترم رأيك واعذرني على المداخلة....

      حذف
    14. لا عادي معذور

      انا لم اطلب منهم ان يقفوا معي لانني احب الشخص الصادق في اقواله الذي لا يجامل اي احد مهمن كان

      حذف
    15. ولكن هنالك اشخاص يفهمون هذا الشيء بشكل خاطئ...

      حذف
    16. لا

      انا احترم هؤلاء المعلقون الذين ذكرتهم

      و لكنهم بوجهة نظري لا يستحقون ان يفوزوا بهذا الاسبوع

      حذف
    17. ااجل....قولي من اللي يستحق؟؟؟

      حذف
  31. كالعاده

    ( تهميش الاسطوره انا لحساب معلقين صاعدين )

    ردحذف
  32. اليوم انتهى مشواري بالتعليق أعلن اعتزالي من التعليق نهائيا

    ردحذف

  33. شبـآب هـذا موضوع التسجيـل في التحديات WWE2K14 و الي مآ يحصـل آسمه معتمـد يقـدر يسجـل ..

    ... ... ...

    هذا موضوع التسجيل في التحديات ^^

    http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1870444

    و هـذا الموضوع الرسمي ~

    http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=1870414

    يَ شبآب محد رآح يحمس الآتحاد إلا آنتمـ !
    يالتوفيق لكمـ*
    صاحب الموضوع:THE-JOKER-THE

    اتمنى ان يتم نشره
    وان يتم اعتماه كموضوع

    ردحذف
  34. ههههههههههههههههه
    اثبت اني ملك المقالب واني ممثل بارع الكل صدق وزعلت
    واذا ع السبه انا اسف تراها تمثيل ليس من قلبي لاني اقاعد استهبل واضحك عليكم
    ههههههههههههههههه
    مبروك الفايزين خصوصا صديقي باد نيوز ومجودي و الاسطوره بول بيرر و داود
    لكن الصدق ذا كنج لا يستحق الفوز
    ليه يا دانيل براين عشان تبون تكتشفون من هو الحقيقي هههههههههه
    اعتذر من كل قلبي ع السب مجرد تمثيل وليس من قلبي

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبه لمجودي عامل نفسه ذكي وصدق المقلب قالي انقلع اعتذر

      حذف
    2. انا من الاول قلت لك ان هذا مقلب
      نياهاهاهاها
      معك المحقق كونان

      المحقق كونان

      يعمل جاهدا

      لا يخشى المحن

      المحقق كونان

      حذف
    3. ههههههههههههههه

      المهم لا تعيدها تدري اني ودي اسبك سب

      الحين بسبك شوف

      يا الطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

      اقوى سبه

      حذف
    4. انا دري انك تمزح لنك قلب طيب وانا عرف اسلوبك

      حذف
    5. ما صدقت

      وما أصدق واحد يعتزل باليوم 18 مرة و يرجع بعد خمس ثواني

      حذف
    6. ولكن كلمة افشل موقع لن تمر على خير.....

      حذف
    7. يا احمد لا تسرق ضحكتي سياهاهاهاهاهاهاهاهاها

      ولا بجيبلك المحقق كونان سياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

      حذف
    8. ههههههههههههههههه يا صالح الله يهداك تصدق المقلب
      والله انه تمثيل
      بالعكس لو انه موقع فاشل كان ما اشتهر
      بالعكس افضل موقع عربي

      حذف
    9. لا عادي والله احسبنك مزيف

      انت واحد من اعز اصدقاي مازعل منك لو ايش

      حذف
  35. اخواني الكرام..

    انا ربما يكون لي هذا اخر؛تعليق هنا..

    وربما تكون هذه اخر كلمات اكتبها في هذا،الموقع الراقي والمتميز..
    وربما لن تكون هناك عوده اخرى..

    اؤد ان اشكركم جميعاً وبدون استثناء ؛لكي ﻻانسى احدا..

    واؤد ان اقول لكم اني لقد استمتعت معكم كثيراً..

    وداعاً يااجمل اسره كانت وستبقى دائماً اسرتي اﻻخرى..

    ردحذف
    الردود
    1. بتوفيق لك ي العقرب ان شاء الله ترجع مره اخر

      حذف
    2. اتمنى لا ترحل ابددا
      الله معك
      من اول يوم شفتك ارتحتلك
      معلق مميز و محترم

      حذف
    3. ليه

      يا اخوان كل واحد بيعتزل وبع خمس ثواني برجع

      ولله رفعتو ضغطي مبروك على النجاح

      حذف
    4. وداعا ايها الأسطورة

      حذف
    5. بالتوفيق لك بالرغم من حزني من مغادرتك



      اتمنى عودتك عما قريب

      حذف
    6. الله معك و ان شاء الله ترجع قريب

      حذف
    7. إن شاء الله ترجع قريبًا

      بالتوفيق أخي

      حذف
  36. شباب شكلي بروح لبرنامج ليش لا وأقول لهم حققو حلمي بالفوز بفقرة خماسي التعليق هههههه

    ردحذف
  37. بصراحه توقعت ان اخسر لاكن الحمد لله

    إذا خسرت كنت بروح موقع wwe4u
    لاكن سوف ابقا

    ردحذف
    الردود
    1. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      سوف ابقا معكم في الموقع وراح اكون المركز الاول مجددن

      حذف
    2. لاكن هاذا هو الافضل في العمل

      اتمنى ان يعجبكم الخبر السيء ^_^

      حذف
    3. مبروك ياباد نيوز باريت

      وانا ظلموني

      لاني اعلق كثيييييييييير

      ولا افوز

      ظلم كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

      حذف
    4. انا الي بفوز خلاص ولا مرة فزت انا من اقدم المعلقين و اقدمهم و انشطهم

      ولازم افوز

      حذف
    5. انا أقدم منك يا حلو

      حذف
    6. انا اعلق من العصر الى العشاء

      ولا افوز

      المفروض افوز

      اه اه اه

      حذف
    7. وش المضلوم فيه بعد انت تعلق نادراً و تبي تفوز لا تجنني

      انا من الساعة 9 وانا موجود في الموقع

      حذف
    8. يا saad qht انا كنت اعلق عاد بغير معروف كنت نشيط و كنت كلا اعلق

      حذف
    9. انا موجود حتى الفجر

      اعلق

      فأنا

      مظلوم

      المفروض افوز

      واعلق كثيييييييييييييييييير

      حذف
  38. والله أنتو المعلقين كلكم تستحقون النشاط ولكن هذه مجرد فقرة مثيرة ممتعة للمعلقين

    ردحذف
  39. وين انا ياظالميين

    مضيع وقتي اعلق ولا افوز

    منكم لله

    ظاااااااااااااااااااالمييييييييييييييييييييييييييين

    الله يسامحكم

    ردحذف
  40. أتمنى من احمد طاهر ان يشوف أني اعلق بكل الأخبار تقريبا

    ردحذف
    الردود
    1. اخي

      انا لم يعد لي اي دخل بالفقرة هذه

      حذف
  41. الى الأن متقطع من الحماس

    ابي اعرف هوية

    THE WWE KING

    ردحذف
  42. شكرا على الفقره الرائع

    والكل يستحق و مبروك لي الفائزين

    ردحذف
  43. مبروك للفائزين مع اني كنت اتمنى ان افوز ولكن ليس لي نصيب

    ردحذف
  44. انا بغادر الموقع مؤقتا وبرجع تاريخ 23/6/2014 أتمنى من الجميع يسامحني على اي كلمه أسأت فيها الي احد الوداع.....

    ردحذف
  45. جميعهم يستحقون

    اتمنى ان اكون من خماسي التعليق الأسبوع القادم

    ردحذف
  46. أنا الصراحة ما أستحق مرتبتي

    أنا في يومين ما علقت نهائيًا

    و في ناس كانت تعليقاتهم روعة و ما دخلوا

    و في ناس أنشط مني أيضًا يستحقونها

    ردحذف
    الردود
    1. صاير لك ضمير يا مجودي ههههههههه

      حذف
    2. لا بالعكس تستحق وبزيادة



      صرت من اوائل المعلقين بسبب تعليقاتك الجميلة

      حذف
    3. نعم يا عمار

      إسكت لا أجيب لك الشرطة

      شكرًا لك يا وحش الأخبار

      حذف
    4. لك يوم ياظالم يا دانيال

      حذف
    5. لا تجنني بعد انت قبل زعلت لانك ماصرت من خماسي التعليق و قلت بتعتزل اذا ما صرت من خماسي التعليق

      و الحين تقول ما يستحقها

      و اهنئك رفعت ضغطي

      حذف
    6. ليه عصبت يا مجودي ههههههههههههههههههههه

      حذف
    7. بعتزل هذا الموقع الفاشل بسبب هؤلاء الظالميين

      حذف
  47. الف مبروك للفائزين انا امنيتي ان افوز في خماسي التعليق
    شكرا لك

    ردحذف
    الردود
    1. أفهم المصارعه اول بعدين فوز

      حذف
    2. و انا اتمنى انك ما تفوز

      حذف
  48. شباب ابي اسألكم سؤال هل ترون إني استحق الفوز
    او ان هناك معلقين يستحقون لانهم افضل من

    ردحذف
    الردود
    1. لا انت تستحقها و بجداارة

      حذف
    2. اصراحة تستاهل الفوز

      حذف
    3. ٲمممممممممم







      ًًً









      ايه تستحق

      حذف
    4. على النشاط فأنت أنشط واحد الصراحة

      لكن إذا تقصد منطقية التعليقات فهناك من يستحق أن يكون بالخماسي

      سؤال : متى تنام يا رجل ؟؟

      حذف
    5. انا قلت لك

      انك ستفوز

      وتستحقها

      وانا لم افز

      حذف
    6. يا شباب وخر برتغاس الطيب و جاء الشرير

      حذف
    7. انت ما تستحقها سياهاهاهاهاهاهاهاهاها

      حذف
    8. ما عليك منه تستحقها وبجدارة

      مبرووووووووووووووك الدوري

      هههههههه

      حذف
    9. مشاء الله ما تنام

      شكلك رجل الي موصل بلكهرباء

      حذف
    10. إذا كنت أنا أستحق الفوز في خماسي التعليق فأنت تستحق

      حذف
    11. لا تستحقها وبجداره

      لاكن اخشى ان لدي أخبار سيئه

      الفائز الأسبوع القادم: الافعى السامه راندي أورتن

      حذف
    12. تستحقه





      بقوه



      ي





      باد




      نيوز




      باريت




      انت



      اكثر





      معلق






      ناشط







      تحياتي لك يا صديقي♡

      حذف
  49. شباب لدي سؤال لكم أتمنى من الجميع يرد علي بكل صراحة

    انتم داخلين الموقع عشان أخبار مصارعه ولا داخلين عشان تفزون بخماسي التعليق؟؟؟


    انتظر ردودكم

    ردحذف
    الردود
    1. أنا زيك ياسعد ^_^

      يعني لو داخل عشان الفقرة فأنا مثلك

      إذا داخل عشان مصارعة برضو أنا مثلك

      حذف
    2. اثنينهم سياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

      حذف
    3. انا في الموقع من قبل الفقره

      انا معلق قديم في الموقع

      حذف
  50. انا كنت معلق قبل عمل هذي الفقره بشهور

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد