الجمعة

مترجم | عرض تي ان اي امباكت الأخير بتاريخ 6 - 6 - 2014

نقدم لكم أعزائنا الماتبعين الكرام فيديو عرض تي ان اي امباكت الأخير مترجم والذي شهد أحداث ممتعة ونزلات قوية ونقدم لكم الفيديو:
مشاهدة ممتعة.

الجزء الأول

الجزء الثاني




شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 216 تعليقًا:

  1. شكرا لك دانيل براين
    انا الحقيقي والله العظيم يا دانيل لاشفت المزيف احظره
    وين الكلام اللي قلت اتمنى تخذ الاجراءات بحظره
    ادخل ع حسابي وشوف المشاهدات و لاشفت المزيف تأكد منه وشوف عددد مشاهدات ما يتعدا العشره

    ردحذف
  2. العرض نارى


    جارى المشاهدة

    ردحذف
    الردود
    1. يا مزيف ما تخاف ربك تنتحل شخصيتي
      وتعدل النك تبي تضحك عليكهم ترا كاشفينك
      اتق الله
      شكلك ناسي الاوامر اللي يقلد راح يحظر
      لا تحاول
      والله انا الحقيقي وجعلي الموت والكل معي
      يسوون حالهم اغبياء ترا

      حذف
    2. انت يا مزيف اخرج من الموقع وروح شاهد MBC3هههههه يا عاشف الاساطير

      حذف
  3. شكرا لك ياملك الفيديوهات ..

    بإنتظار النسخة المترجمة من عرض سماك داون ...

    ردحذف
  4. عاشق الأساطير مسوي حساب بلوجر ومقلد العسيري يعني بحياتك يا عاشق الاساطير م تتأدب بلا حركات بزران

    ردحذف
  5. تم تغيير الصورة

    والا سارقص هههه

    ردحذف
  6. تم تغيير الصورة والا

    ساقوم ارقص هعع

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههه منور بعودتك يا وحش التعليقات

      حذف
    2. وينك يا وحش النكت

      اشتقنالك

      حذف
    3. انا مميزكم بعلامة ..

      اللي قال جاري المشاهدة مزيف

      حذف
    4. يا العسيري شلون اعرف الحقيقي والمزيف

      يمكن انت المزيف من يعلم شلون افرق

      حذف
    5. ادخل حسابي وتعرف. شوف عدد المشاهدات ع 800
      وهو 11

      حذف
    6. اهاااا والدليل الثاني ان كاتب عليك احمقى امس يمكن هو يبي يشوه سمعتك

      حذف
  7. شكرا على الفيديو المترجم

    ردحذف
  8. تم تغيير الصورة





















    من تريبل اتش





    الى اسطورة الظلام الاندرتيكر


    مارايكم في الصورة؟

    ردحذف
  9. رسالة كصديق للموقع :

    بخصوص الأشخاص الذين يستخدمون حسابات أخرى لإنتحال الشخصيات والقيام بأشياء غير منطقية ..

    سأسألهم سؤالا واحد فقط وهو : ماذا ستستفيدون من إنتحال الشخصيات ..

    فنصيحة كأخ لكم إذا أردتم أن يحترمكم الجميع فإستخدموا حسابا خاصا بكم ولاتنتحلوا الشخصيات فهذا لايصح منكم.

    وإذا أردتم غير ذلك فالباب مفتوح أمامكم ونرجو منكم عدم تشويه سمعة هذا الموقع المحترم ..

    وشكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك درر

      يا ذا بيست

      اتفق معك

      حذف
    2. ياليت الشخص هذا يفهم لكن عقله صفرر يسوي الحركات ويعتذر ويسب وبعدين يعتذر و بعدين يقلد
      الله يشفيه

      حذف
    3. كلامك عين العقل .. انت شخص محترم

      حذف
    4. تعجبني يا ذا بيست اندرتيكر



      صراحة انت محترم يا ريت الي يسرق الحسابات يتعلم منك

      حذف
    5. انت الحين الحقيقي ولا المزيف

      صراحة

      قلبتوها سيناريو اندر تيكر

      هههههههههههه

      اندرتيكر المزيف ضد اندرتيكر الحقيقي


      فسيناريو الجديد

      العسيري المزيف ضد العسيري الحقيقي

      هههههههههههههههههه

      وش رايكم

      حذف
  10. محمد العسيري :



    متأكد انه عاشق اساطير

    ردحذف
    الردود
    1. مدري يمكن هو لانه حركاته طفوليه مو اول مرا يقلد
      امس طلعنا مدمر الحمقى و يسب
      ادخل حسابي وتعرف اني الحقيقي في عدد المشاهدات

      حذف
    2. انا دخلة على حساب المزيف الي يقول جاري المشاهده وطلعلي محمد العسيري شلون ؟

      حذف
    3. لانه أنا الحقيقى أتأكد من المشاهدات

      حذف
    4. شوف الفرق اللون في الاسم
      عدد المشاهدات تحت الصوره
      يا دحومي

      حذف
  11. انا فكرت اكتب بعدين احذرو التقليد هههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. شوفو يا شباب
      هذا هو
      ادخلو حسابه عدد المشاهدات 11
      وانا 800
      اتق الله وش تستفيد تقلدني باسمي الحقيقي
      حسابك عند الله

      حذف
    2. العسيري الحقيقي يشجع برشلونه

      والمزيف يكرهه

      حذف
    3. يا اخى المزيف شوف اذا علقت بحساب جديد سوف تكون معلق رائع هذه حركات طفولية لا تليق بشخص محترم

      حذف
    4. قدم بلاغ

      هههههههه

      انت تدخل عن طريق الجي ميل

      ولا لا

      حذف
    5. ترا الإثنين الآن 800 بس أنا أعرف مين المزيف

      حذف
    6. والله يا شباب اني الحقيقي ورب الكعبه وجعلي الموت اني الحقيقي يشهد الله علي يوم القيامه اني صادق
      وبعدين انت مكشوف من اقرب لي ويدرون
      فاتحداك تحلف بالله امامهم وانا معترف بكل ثقه

      حذف
  12. رجاءا من الاخوة المعلقين

    لا يتهموا احد بغير دليل ..

    ربما الشخص المعترف يريد ان يتهم الاخ عاشق الاساطر بانه سارق الحسابات

    فرجاءا اذا كان لديكم دليل فلتقدموه للمعلقين

    وان لم يكن فلا يتهم احد شخص بعينه

    ولتكفوا عن هذه الاتهامات المستفذة

    اخيكم إياد محمد سليم

    ردحذف
  13. رسالة الى ادارة الموقع المحترمة ..

    اذا كنتم تريدون ان تسيء سمعة الموقع اكثر وتكون المواقع الاخرى افضل منا

    فلتستمروا على هذا المنوال .. بدون اية ردة فعل

    انا اقدر مجهوداتكم .. لكن انزلوا الان منشور يحذر الجميع

    او يتم الحظر فورا .. لان هذا الموقع محترم ورائع واحبه جدا

    ومن سحاول الاساءة له .. فليتم حظره بلا عودة ..

    وقراركم رائع بشأن الغاء خماسي التعليق

    فهذا الافضل

    وانا اطلب منكم طلب اخر .. وضع رقابة على التعليقات

    اتحبون شكل الموقع هكذا .. اتحبون اظهاره بالشكل السخيف والمهرج والتافه

    اظهروا بعض الجدية ارجوكم .. وننتظر تغييرات جذرية بشأن الموقع

    كتغيير الشكل .. ليكون شكله مغري للزوار

    طلب من معلق

    ردحذف
  14. طلب اخر

    اذا وصلت التعليقات للمئات .. بتعليقات تافهة .. وخارجة عن الموضوع

    فليتم حظره لان هذا موقع مصارعة وليس موقع محادثة

    وارجو منكم تعيين محررين نشيطين اخرين . لكي يظل هذا الموقع نشيطا طوال الوقت

    ردحذف
  15. المزيف سوا حركه الله لا يوفقه يارب

    ردحذف
    الردود
    1. يا محمد اجحده

      لاتكلمه وغير الاسم و الصورة

      حذف
    2. سويت تعديل وحطيت 10 10
      وظهر وعدل مثلي
      يعني لو غيرت النك بيقلد
      بزر ماوراه غير حركات المبزره

      حذف
  16. في واحد مسجل بإبريل هذا المزيف

    العسيري الحقيقي مسجل بيونيو

    ردحذف
    الردود
    1. كفو يا مجودي
      والله العظيم انك ذكي
      مفكر حاله ذكي ويخدعكم

      حذف
    2. انا في ابريل انا قديم يعني
      حنا يونيو
      اشبك يا مجودي

      حذف
    3. سوا نفس عدد مشاهداتي
      عشان تصدقونه
      انا مسجل من ابريل يا مجودي
      هو حسابه جديد وحنا يونيو

      حذف
    4. حيرتونا

      وليش ماضميتوني في الواتس

      حذف
  17. الحسن هذا المقلد تم كشفه اذا اعترف من هو بنسامحه و لو ما اعترف يتم حظره

    ردحذف
    الردود
    1. طيب بكلم دنيال برايان بواتس اب يحظره

      حذف
    2. وراكم ما ضفتوني

      ضييييييفوني

      حذف
    3. احلف بالله انك مزيف
      اتحداك
      ياويلك من ربك
      انا الحقيقي جعلي الموت لا تصدقونه اشفيكم

      حذف
  18. شــكـرا لــك كــــــــنت انـــتظره

    ردحذف
  19. يا جماعة **


    من يقلد الحسابات يجب حظره فورا **


    يا محمد مهدي **


    اتفق مع الادارة على كيفية الحظر **


    لان الموضوع خطير **


    ممكن تسوء سمعة الاخرين بسبب المقلدين **


    مثلا العسيري المقلد **


    اذا ذهب الى wwe4u و سب الموقع هناك **


    راح يفكرو ان الموقع هنا هو من ارسله **


    يجب التعامل معه بسرعة شديدة **


    الأمر لا يحتمل الاهمال **

    ردحذف
    الردود
    1. راسي بينفجر مين فيكم الحقيقي

      حذف
    2. عمار انا مسجل من زمان
      من ابريل
      وهو الان الشهر يونيو
      روح ادخل ع الحسابين وتعرف

      حذف
  20. شكرا لك

    جاري المشاهده

    واستمر علئ ابداعتك

    ردحذف
  21. حنا يونيو
    وانا مسجل من زمان معلق قديم مسجل من ابريل
    المزيف مقلد هالشهر
    خليكم اذكياء
    سوا حركه بعدد المشاهدات
    هو مسجل في هذا الشهر

    ردحذف
    الردود
    1. الحييييييين من انت حقيقي ولا مزيف

      ااااااااااه

      صدعت

      حذف
    2. عمار ادخل ع حسابي تكفى
      اذا شفت تحت الصوره مسجل من ابريل تعرف اني الحقيقي
      والله ثم والله اني الحقيقي وبثقه اعترف
      اتحداه يحلف وهو بالاساس يعرف انه كاذب

      حذف
  22. عروض الtna جميلة جدا وتتميز بوجود عنصر الهاردكور الذي لايوجد الآن في اتحاد الwwe وأؤكد لكم ان عروض الtna راح تتطور عما قريب

    ردحذف
  23. انا اقدر اعلق اكثر من مرا
    هو يطلع لك ع غفله مسوي ذكي يبي يحاول تصدقونه

    ردحذف
    الردود
    1. واحد عدد المشاهدات 895

      والثاني 898

      انت كم

      حذف
    2. خلك من المشاهدات
      هو مسوي خدعه
      انت شوف بس الشهور
      انا قديم من زمان مسجل من ابريل
      هو الان يونيو

      حذف
  24. الردود
    1. ممكن اسئلكم

      لييييييش ماضفتوني في قروب الواتس؟

      حذف
    2. خلاص يا العسيري

      إذا جاء المزيف أبسئله أسئلة ما يعرف إجابتها إلا أنا و أنت و شوي معلقين عشان نحجره

      حذف
    3. وين دانيال

      هو اللي مسوي القروب وساحب

      اقولهم ضيفوني وسحبو علي سييييفون

      ههههههههه

      حذف
  25. تقبلوني كصديق جديد لكم ومعكم طلال العمري من مكة المكرمة.

    ردحذف
    الردود
    1. أهلًا بك و بكل أهل المكة

      و إن شاء الله تكون معلق متميز

      حذف
    2. مرحبا بك ابو بكر وكن على ثقة تامة بأني سوف اصبح معلق متميز بأذن الله.

      حذف
    3. هﻻ ةاللله
      بك وهﻻا باهل مكه

      حذف
    4. الثقة شيء رائع

      بالتوفيق أخي

      حذف
    5. اهلا بكم جميعا وسوف اكون عند حسن ظنكم في تعليقاتي.

      حذف
    6. منووور يالغالي



      تشرفنا انا ايضا من اهل مكة



      حذف
    7. بس طلال جنوبي من بني عمر النماص

      حذف
    8. بس ابوي ساكن بمكة وانا اعرف ان الجنوب ديرتي
      اهلا بك اخي ذاميز.

      حذف
  26. الردود
    1. وانا ايضا انت قلدني وانا اقلدك ههههههههه

      حذف
    2. ههههه والله فاضين
      الحين مقلدني سفيه و تستهبلون

      حذف
    3. انا اقلدكم جميييعا

      هههههههههههههههههههههههههههه

      حذف
    4. هههههه انتم حثالة العرب

      حذف
    5. انا محمد ابو بكر الحقيقي وهو المزيف
      امزح امزح هو الحقيقي
      انا محمود

      حذف
  27. أنا أريد أن أقول أنى لست محمد العسيري أنا مقلد حسابه و بأسمه بروح مواقع ثانية و بسب فيها و الناس بيفكرو انه هو اللى يسب و اقول ان الموقع هو اللى باعتنى

    ردحذف
    الردود
    1. ايش التفكير ذا مرييييييييض وش فيك

      الله يشفيك روح تعﻻج

      الله يشفيك بس

      حذف
    2. !!!!!!!
      اعترف الغبي
      و لا تشوه سمعتي
      الله لا يوفقك لا دنيا واخره
      وحسابك عند ربك ان شاء الله

      حذف
    3. شباب

      فكونا من هالموضوع السخيف

      المزيف واحد اعذروني على الكلمة اللي بقولها خنييث

      حذف
    4. اعترف انك عاشق الاساطير والله راح نسامحك لو اعترفت انك هو

      حذف
  28. انا ابغئ احد يقلدني والله فله خله يقلدني وانا مرتاح اخلي يدي ترتاح وهو يعلق يسﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻم

    ياحظك يالعسيري

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص بقلدك و بسب بأسمك

      حذف
    2. ههههههههه أنت شخص لطيف داود أنا أحبك

      حذف
    3. انا بقلد نفسيي

      هههههههههههه

      حذف
    4. يلا يا مزيف توب
      وخلك محترم
      وروحً وريحنا
      الاداره ساكته هذي المشكله

      حذف
    5. لييه هههههههههههههههههههههههههههههعع

      حذف
  29. عاشق الأساطير اقلك كلمة خماسي التعليق التلغت وانت ما فزت والا وحدة فيها هههههههههه شو استفدت وانت قاعد تقلد الحسابات بطل حركات بزران مثلك يا بزر

    ردحذف
    الردود
    1. أنا مو عاشق الأساطير أنا شخص لن يخطر على بالكم و لا تحاولو لن أكشف عن هويتى

      حذف
    2. وش السالفة يعيااال؟!

      حذف
    3. طيب ارجع حسابك الحقيقي
      وفكنا وروح و خاف ربك ماراح تستفيد شي
      هذي ثاني مرا تكررها

      حذف
    4. اتركه يا محمد **


      بيروح بارادته **


      اذا ما احد رد عليه **

      حذف
    5. الجوكر امبروز



      في واحد الله يهديه منتحل شخصية واحد محترم في الموقع اسمه محمد العسيري بتقليد حسابه وتشويه سمعته في الموقع وباقي المواقع الاخرى


      وفي ناس تقول ان عاشق الاساطير والاخرى تقول ان فاندانجو

      حذف
  30. انا مسجل في ابريل كل واحد ينتبه ويحفظ ويتأكد قبل ترد

    ردحذف
    الردود
    1. خلاص أنا بعترف أنا مو أنت أنا مو العسيرى بس رحت بها الحساب و علقت و سبيت فى موقع wwe4u و قلت أنى العسيري و أن موقع wwe24h افضل و دعيت الكل للذهاب الى موقعنا نيهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

      حذف
    2. شاطر يا عااااشق الأساطير معروف لأنك طفل

      حذف
  31. عرض سماك داون مترجم ربط

    http://www.r2sa.net/file.php?f=10181

    ردحذف
  32. متأكدين انه عاشق الاساطير ؟؟؟؟



    ترا في واحد قديم انا عارفه يسرق الحسابات غير عاشق الاساطير

    ردحذف
    الردود
    1. هو نفسه

      أنا متأكد في علامة مميزة

      و لكن أنت تقصد فاندانغو ؟

      حذف
    2. من هو
      اللي كان يقلد ذا غيم وكذا

      حذف
    3. الي كان سبب في مغادرة ذا غييم



      وكان يسرق حساب الافعى راندي اورتن

      حذف
    4. اعتقد أنه شخص جديد **


      يستغل شهرة محمد العسيري ليشتهر **

      حذف
  33. الي يسرق الحسابات والي طلع عيننا من الصبح اقله كلمة هو ابن ....... انتم تعرفون اسف على اللفظ

    ردحذف
    الردود
    1. أسف ههههههههه **


      أنت ما قلت أى لفظ أصلا ههههههه **


      أنا بعرف طريقة لحظر المقلدين **


      لكن الوحيد القادر على تنفيذها **


      هو القيصر تيكر **


      لأنه مؤسس الموقع **

      حذف
    2. والمدير صاحب الموقعرمايدري عن موقعه
      مع احترامي له يقفل الموقع والا يسوي مراقبه

      حذف
  34. سؤال يا مقلد وش استفدت من التقليد
    وهذا مو اول تقلدني
    وانت اعتذرت ماراح اقلدك ورجعت

    ردحذف
  35. يا حثالة يا وسخين سوف املئ الموقع بالشتائم و الالفاظ البذيئة ثم اروح ادعى ناس تجى و تشوف الالفاظ و يتم اغلاق الموقع من كثرة التبليغات عليه

    ردحذف
    الردود
    1. لا حول ولا قوه الا بالله
      استغفر الله
      حسابك عند الله و ذنوبك تتكاثر

      حذف
  36. هههههههههههه موقع زبالة

    ردحذف
  37. يا محررين لا تتفرجون تصرفو وين القييصر
    قاعد يسب باسمي

    ردحذف
  38. تحطون اخبار للديفاز الاوساخ العاهرات يا عاهرون

    ردحذف
  39. الردود
    1. اقصد اخبار مصارعين ولاد كلب ليس أنتم *

      حذف
  40. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    يوم جايب لكم من وجه عصور

    وجه عصر HULKAMANIA RUNS WILD

    هو {{{{ هولك هوجان }}}}


    وجه عصر THE NEW GENERATION


    هو {{{{ بريت ( ذا هت مان ) هارت


    وجه عصر THE ATTITUDE EAR


    هو {{{{{ ستون كولد }}}}}}


    وجه عصر RUTHLESS AGGRESSION


    هو {{{{{ تربل اتش }}}}}


    وجه عصر UNIVERSE ERA



    هو {{{{{ جون سينا }}}}}

    ردحذف
  41. شباب يا محررين تحركو تصرفو مع هالمزيف الغبي

    ردحذف
    الردود
    1. ادعي له في السجود



      بس انتبه تراه مو عاشق الاساطير بل فاندانجو

      حذف
    2. ادعي لي و لا تدعي علي من يدعي بدعوة سيئة علي مسلم ترد عليه

      حذف
    3. يا شباب وش رايكم اسبه بكلام وسخ؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
    4. ما تستاهل والله
      وسخ قذر مريض
      الله يشفيك ويهديك

      حذف
    5. هههههههههه انا استمتع و انتم تحرقون دمكم من اجلى هههههههه

      حذف
    6. تراك جاهل ما سمعت ان دعوة المظلوم مستجابة



      لا يالاخ جون سينا لا تكون أسوأ منه

      حذف
  42. انتم مثال للمحششين لا تعرفون ماذا تكتبون كلامكم كله هههههه و هخهخههخههه اغبياء

    ردحذف
  43. انت يابن الكلب يامزيف

    تراك زودتها

    اعقل واطلع من الموقع

    يا قحبه

    اعذروني على الكلمات

    لكني معصب

    والبزر سكتناله

    ردحذف
  44. يا اخ جون سينا لو سبيته تأخذ ذنوبه

    ردحذف
    الردود
    1. يارجال

      يجيب الضغط

      يبيله سبه تخليه يسكت

      خلوني عليه

      حذف
    2. ههههههههه ترا انك محترم هههههههههه

      حذف
    3. انا محترم الحمدلله
      انت شخص منتحل و عايش جوك و انتظر حسابك عند الله
      مثل ما قالك عبدإله فوق

      حذف
    4. اسمع يابن الحرام

      ياتحترم نفسك تطلع معزز مكرم

      يا بنطلعك بالقوة

      طبعا للمزيف

      ليس لك يا عسيري

      تفوووووووووووووو
      عليك يا يابن المتعة

      حذف
  45. يابن الكلب يا مزيف كس امك يا حثالة العرب واخرج من الموقع يا سكران
    اسف علي الالفاظ

    ردحذف
    الردود
    1. خلييييييييييه ما فى حظر يسب هذا البزر

      حذف
    2. ماتثبت ياض واتعدل بدل ماجي اعدلك بنفسي يالا انت شاب نايتي

      حذف
  46. يا جماعة لا تسبو حسابه عند الله

    ردحذف
    الردود
    1. ياخي

      يجييييييييييييب الضغط

      يبيله واحد يعقله

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد