الثلاثاء

فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 3 / 6 / 2014 مشاهده اونلاين


نقدم لكم أعزائنا الزوار الكرام فيديو عرض الرو الأخير بتاريخ 3 يونيو 2014 والذي شهد نزالات وأحداث مثيرة ومشوقه مشاهده اونلاين


الجزء الأول

الجزء الثاني


الجزء الثالث



مشاهده ممتعه أعزائنا
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 38 تعليقًا:

  1. الردود
    1. في خبر سابق قلت اني المزيف

      ما رأيك .. انا المزيف ام القيقي

      حذف
    2. لا انت مزيف اياد الحقيقي من مصر مو من السعوديه

      حذف
    3. لاحظ انا كاتب ايه

      عايش بالسعودية

      ومصري .. لاحظ بياناتي

      حذف
    4. ابي دليل انك انت اياد

      حذف
    5. الدليل هو .. والله العظيم اني إياد محمد سليم

      دليل ثاني .. محمد ابو يكر يعلم اني الحقيقي

      دليل ثالث .. ان عمر ربيع كان ينشر لي تحليلات ساذكر واحد منهم

      افضل 3 حلول لحل التهميش

      حذف
    6. اسف على الشك بس شفة الاسم وستغربة اسف ان صدقتك بلدليل الاول بس
      ولزم نعرف الي يخذون حسابات نشك

      اسف مره اخرى على شك

      حذف
    7. .معلش .. لك الحق بانك تشك

      ما في مشكلة

      حذف
    8. شكرا على تفهمك

      حذف
    9. معليش اني شكيت فيك بس محمد ابو بكر يعلم انك الحقيقي بس يقول انت مزيف!!

      حذف
    10. مافي مشكلة ، هو يبغى يسوي مقلب فيكم

      حذف
  2. شكرا لك على الفيديو

    ردحذف
  3. من يريد عرض مترجم

    عندي موقع يجيب مترجم هو متوفر الان

    ردحذف
    الردود
    1. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    2. هذا الموقع el7l.co/

      حذف
    3. تفضل اكتب الموقع

      حذف
    4. ربط el7l.co/

      حذف
    5. ربط ادخل عليه وتلقا عرض رو مترجم حق اليوم

      حذف
    6. اذ ماتعرف ادخل على القوقل اكتب موقع حل

      حذف
    7. هذا الموقعwwe24h افضل من ذاك الموقع

      حذف
    8. ادري حتى ترجمته خايسه بس عروض الشهريه تكون افضل

      حذف
  4. تقصد موقع عروض المصارعة الحرة

    ردحذف
  5. شكرا لك عرض رائع جدا

    ردحذف
  6. شكرا لك يامحمد الهلالي واهلا بعودتك.

    ردحذف
  7. شكرا لك كان عرض رائع ملي بي المفاجئات

    ردحذف
  8. شكراً لك ، كان عرض مليء بالإثارة والحماس ، بانتظار المترجم ..

    ردحذف
  9. الردود
    1. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئه

      لا لا توجد اخبار هاذا ليس الصالح لي العمل

      حذف
    2. اخشى ان لدي اخبار سيئة .

      باريت لا يستحق بطولة القارات

      اسعد ان لدي اخار مفرحة

      باريت يستحق اكثر من بطولة القارات

      حذف
    3. اتفق معك يا إياد فهاذا الصالح لي العمل

      حذف
    4. اتمنى تعجبكم الاخبار السيئه

      فهاذا الصالح لي العمل ^_^

      حذف
    5. باد نيوز باريت نجمي المفضل

      إذا خاض نزاله استمتع به وحماسية اداء باريت رائع

      حذف
    6. لاكن بداء ينخفظ مستواه في سماكداون خسر
      و الان في عرض رو خسر

      حذف
  10. كين مازل يحتفظ بي انجازه الرائع
    لم يفز بي إي مباراه في عام 2014

    رقم قياسي رائع

    ردحذف
    الردود
    1. اخشى ان لدي بعض الاخبار السيئة لك

      ويد باريت سوف يخسر في موني ان ذا بانك

      وكين سوف يحصل على افضل انجاز له في مسيرته لم يفز في أي مبارات في 2014

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد