آخر المستجدات حول بطولة WWE للوزن الثقيل !!
كما ذكرنا لكم سابقاً خبر غياب بطل الإتحاد للوزن الثقيل الحالي دانيل براين جراء إصابة الحقت برقبته .
و منذ إعلان ذلك أصبح حديث الجماهير الأول هو مصير البطولة حيث يغيب البطل لفترة متوسطة .
و أتت التسريبات لتطمأن محبوبي النجم حيث تقول التسريبات أن الإتحاد لن يسحب اللقب منه إذا لم تتجاوز فترة غيابه شهر أو شهران .
و في الحقيقة لم تحدد فترة غياب براين حتى الآن و ستتوضح معالم ذلك بعد موعد براين مع الطبيب الخميس المقبل .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




يا رب يسحبون منه اللقب و تقام دورة مثل دورة لقب القارات و يكون منهم سي إم بانك
ردحذفشكراً لك
ان شاء الله لا يسحبونه
حذفو يكون اللقب معلق لمدة شهرين أو أكثر
حذفمما يعني من الممكن ألا يلعب على اللقب في سمر سلام
أعتقد أنها مستحيلة شوية
صحيح .. مستحيل الا يلعب على اللقب في عرض شهري واحد
حذفاتمنى الا يسحب منه اللقب .. ويشارك في بايباك
ردحذفشكرا لك
وقتها ستتضاعف الإصابة
حذفننتظر ما سيقوله الطبيب بشان دانيال براين
حذفلا يحتاج شيء بديهي أنه يجب أن يأخذ فترة نقاهة
حذفجننتونا بالاخبار ان شيمس سيتحول مكروة وفي رو هزم 2 مش واحد اضحكو على غيرنا+ شيمس عندما سيتحول لن يخبر احد
ردحذفتأجلت الخطط
حذفالعفو لكم جميعكم
ردحذفان شاء الله مايسحابوها منه واذا سحابوها منه ان شاءالله يعطوها كين
ردحذفياليت والله ان اصابته تتعدى شهرين ويجردون منه اللقب لكن للاسف الاسبوع القادم بيشارك
ردحذفشكرا علي الخبر نريد رويه دانيال براين ممكن يحدث مثل ايدج
ردحذفوالله سأفرح كثيراً عندما يفوز الوحش البشري الكاسر اﻻسطورة بروك ليسنر ببطولة الاتحاد للوزن الثقيل ( الحزامين ) معا ﻻنه مخطط له ان يفوز بها في المستقبل القريب انشاء الله :)
ردحذفترقبوااا فقط :))