مصارع WWE السابق يعلق على إحدى لحظات راسيلمينيا 30 !!

حل مصارع WWE السابق كريس ماسترز ضيفاً في إحدى القنوات التلفزيونية .
و علق ماسترز على حمل النجم الصاعد السوبرمان السويسري سيزارو لأضخم رياضي في العالم البيق شو .
و قال :
(( أنا متأكد بأن بيق شو قفز له ، لم يتحمل سيزارو أي عناء بحمله لبيق شو ، إنه مثال للنجم الصاعد الذي يأتي بعمله للأسفل و جسده للأعلى ، و لكن هذا فقط رأيي . إذا كان سيزارو قد عمل حركة بودي سلام للبيق شو قأنا بالطبع يمكنني حمله !! ) .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




حتى الآن ليست هناك أخطاء إملائية
ردحذفحتى الآن فقط
حذفاين الضحكة الشر
حذفاحمد لماذا اعتزل ماسترز شكرا لك
ردحذفانا لست مصدق كيف رفع البيج شو هكذا
ردحذفحتى ولو تمثيل .. سيزارو مصارع موهوب
وله مستقبل مشرق .. شكرا لك
hahahahahahaha
ردحذفi'm The boogeyman
&i'm comin to getcha
hahahahahahahahaha
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حذفيا محمد .. معلق بيقلد المصارع القديم
حذفبوجي مان المخيف
أعرف بوجي مان
حذفو لكنه لم يكن يشتهر بالضحك بل بدقات الساعة
اقول بلا اتهام مو انا والله ولا اعرف اكتب انجليزي
حذفتكلم عربي ولا لا تعلق
حذفوجلس في بيتكم و كل دود
يا محمد ابو بكر بو كمان كان يضحك كثير
حذفكريس ماسترز كان من افضل المصارعين الشباب
ردحذفوكانت لدية موهبة نادرة جدا ولكن شبح الاصابة
قضى عليه للاسف ... شكرا لك
شكراً على الخبر ، وما يقوله هو بدافع الغيره فحسب ..
ردحذفالمصارع حتما ستكون له وجهة نظر مغايرة للتي عندي او عند غيري من الناس العاديين فهو حتما يعرف مدى قوة بيغ شو او وزنه و يعرف ايضا مدى القوة التي يحتاجها اي مصارع لحمل عملاق
ردحذفشكرا علي الخبر كام مصارع موهوب جدا كنت احبه لكنه مغرور شويه سيزارو يصبح اسطورة مستقبليه ان استمر علي مستواه الرائع
ردحذفﻻ اتفق معك يا كريس ماسترز ! زلم تقلل من شأن الرائع سيزارو ؟!
ردحذفوشكرا
لم* :)
ردحذف