الاثنين

تحليل جيم روس لعرض إكستريم رولز .



نشر الأسطوري جيم روس تحليلاً لنتائج عرض إكستريم رولز الذي أقيم فجر اليوم و أنا الآن أنقل لكم ملخص التحليل :
( جمهو رائع ، لم أرَ جمهور أروع من هذا طوال عملي لفترة 40 سنة ، يعرف أن يهتف لجميع المواهب المجتهدة  ) هذا ما قاله جيم روس واصفاً لحضور و جمهور العرض .

أعطي علامة B+ للعرض .

مباراة الإفتتاح التي أقيمت بين  إلتوريتو و هورن سواغل كان هدفها المرح و الترفيه عن الجمهور . 
هذا هو القصد من إقامة المباراة ، الضحك و الإستعراض .

إستمتعت بالمباراة الثلاثية بين سيزارو و فاندام و سواغر ، مباراة إقصاء كانت أفضل من مباراة ثلاثية عادية .
سيزارو هو الشخص المناسب للفوز بهذه المباراة ، أثبت سيزارو بأنه نجم من الصف الأول .

مباراة لقب القارات كانت جيدة نوعاً ما و مع الشخص المناسب للفوز .
السؤال هو ماذا ستفعل WWE و باد نيوز باللقب ؟
أبإستطاعتهم أن يعيدوا للقب القارات بريقه و جعل باريت نجم من الصف الأول ؟

المباراة السداسية خطفت الأنظار في العرض ، لا يسعني إلا شكر كل الرجال الستة على تقديمهم نزال اسطوري سيرسخ في أذهاننا .

أظن أن مباراة القفص الحديدي طويلة جداً ، أيضاً ، لم يعجبني التدخل الخارجي من باقي أعضاء العائلة .
WWE عملت جاهدة على تحسين صورة جون سينا لدى الجماهير عندما كانت قوية لتواجه خسارة جون من مصارع صاعد .
أقدر جهد و تعب النجوم الصاعدة و لكن النهاية لم تكن بالمستوى المطلوب . 

بنظري  أن الخروج من القفص الحديدي عبر الباب هو شرط قديم .

مباراة السيدات لم تكن سيئة الى ذلك الحد .

هزيمة دانيل براين في مباراة من دون  قوانين على شخص أقوى و أكبر منه هو أكثر شيئ سيتذكره الناس .
بعض الأشياء كانت مضيعة للوقت و لكن سقوط كين على طاولة مشتعلة هي طريقة جميلة لتذكيرنا بالماضي . 

    
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 35 تعليقًا:

  1. الردود
    1. انت لست الفائز الاسبوع القادم حتى لو كنت نشط ساختار فائزين جدد ليكون هناك عدل

      حذف
    2. عادي

      راح أعطي فرصة للمعلقين الشباب

      زي إكستريم رولز

      حذف
    3. العدل بالنسبه لي ان تجعل للجميع فرصه ،، سواءً فازوا الأسبوع الماضي ام لا ،، وانا بالنسبه لي كـ معلق ام يربح بهذه الفقره ،، لا أمانع ابداً ان يكون فائزون هذا الاسبوع هم نفسهم فائزون الاسبوع الماضي ..

      حذف
    4. لا و الله عادي هذي فقرة تشجيعية

      حذف
    5. الافضل تحطون 5 فايزين افضل من ثلاثه



      تحياتي لك دنيال برايان

      حذف
    6. لا الأفضل TOP 25 مثل المصارعين

      حذف
    7. انا عن نفسي اشوف ان تغلقون فقرة ثلاثي التعليق

      بصراحه هناك معلقون مظلومين جدا

      انا عن نفسي علقت في كل التعليقات في كل الاسابيع لاكن لى الاسف


      اتمنى يكون الفائز معلق يستحق الفوز

      حذف
  2. الردود
    1. ههههه انا معلق ناشط

      علقت في كل الاخبار في كل الاسابيع لاكن لى الاسف

      هناك اكثر من معلق ناشطين لم يفوزو

      حذف
  3. اهنيك مجدي تستحق انا الثالث

    ردحذف
  4. تحليل رائع من جيم روس


    شكرا لك

    ردحذف
  5. شباب انا لن اعلق اليوم معك اعذروني سأغيب وسأعود يمكن غدا ان شاء الله من يودعني
    اشتاق لكم حيل
    مع السلامه يا افضل معلقين وافضل محررين

    ردحذف
    الردود
    1. بنتظارك يا الغالي

      حذف
    2. إنقلع

      أمزح

      تروح و تجي بالسلامة

      حذف
    3. ترجع وتروح بسلامة إن شاء الله

      حذف
    4. هههههه مجدي لا تمزح لا تشوف مزح عمرك ما شفته ههههه
      يالبى اشتقتلك اعلق معك وانت ايضا يا بول بيررر

      حذف
    5. مع السلامه

      حذف
    6. زعلتني
      وضعية وجهك على الجدار يا انا

      امزح
      هههههههههههخ

      حذف
  6. شكرا لك

    تحليل رائع من افضل المعلقين في الwwe

    ردحذف
  7. عرض كان حميل و عجبني ٣ نزالات في العرض

    الايفلوشن ضد الدرع
    كين ضد براين
    سيزارو صد فاندام ضد سواغر

    لكني مستغرب من عدم إشراك كوكبه من النجوم الرائعين مثل :

    شايمس ، بيق شو ، مارك هنري ، كوفي كينغستون ، رايباك ، اكسل ، البرتو دلريو ، داميان سانداو ، كودي و جولداست ، ري ميستريو ، ذاميز ، دولف زيغلر !!!!


    هذه الأسماء كافيه بجعل عرض اكستريم رولز لا ينسى ..

    ردحذف
  8. مرحباً بكم جميعا لقد اشتقت لكم ، ههههه

    عرض اكستريم رولز كان متوسط ، وانا اعترف انني أخطأت في حق براين فهذه المباراة هي اروع مباراة قدمها براين عرض كان مميز ولك هناك بعض السلبيات وهي : فوز باريت كان متوقع 100% وكان نزال عادي ولايجب ان يكون في عرض متطرف. -2 عودة ار في دي كانت بدون فائدة فقد عاد الى عالم التهميش و النزال كان حماسي ولكن قصير بعضا الشيء فلقد توقعت ان فريق الفشل سيفاجئنا يفوز سواغر ولكن النتيجة خروج سواغر بسرعة و فوز سيزارو كان متوقع . 3- كاين قد انتهى ، لقد رأينا الكثير من هذا اقصد مثل بروك وبيغ شو كانت السيطرة في عروض رو لبيغ شو ولكن نزال في منتهى السخافه لم يتوقعه احد في رويال رامبل و الآن كين . 4- فوز براي كان بعد كل اساليب الغش و العداوة سخيفة جدا مللت منها 4- تسريب الكثير من الخبار وهذه غلطة كبيرة




    أخيرا اود شكركم على جهودكم

    ردحذف
  9. تحلليل رائع من جيم روس


    شكرا لك

    ردحذف
  10. فعلا كان عرض رائع وكلام جيم روس مظبوط مئة بالمئة

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد