السبت

بالنسبة للاعتزال



وعدنا مرة اخرى

طبعا انا القرش قبل كل شي

الكل يعرف اني قلت قبل راح اعتزل لكن رجعت بعد مدة قصيرة وقلت للمعلقين ع انها مزحة لكن بالحقيقة كنت بطلع

لكن شفت اخبار للعبة وترددت وقلت ابغى ارجع واقول انهم مزحة البعض قال مزحة ثقيلة وكذا

ماؤاح اطول عليكم

ع العموم موعد اعتزالي بعد صدور اللعبة وانتهاء الاخبار

عندها انتهى عقد القرش "The Power" حاليا

وراح ارجع لمنتداي القديم العزيز

مع السلامة 
شارك المقالة مع أصدقائك ☺

هناك 41 تعليقًا:

  1. ما اسم منتداك القديم

    ردحذف
    الردود
    1. منتدى انمي مو مصارعة وﻻ شي

      حذف
    2. وش اسمه

      انا من معجبي الانميات

      حذف
    3. اقصد من محبي مشاهدت الانميات

      حذف
    4. ماراح احط الرابط بيكون زي الاشهار بالموقع واعتقد انه ممنوع اذا تبيه تعال BBM

      حذف
    5. 76a43167 pin

      عطني الرابط في bbm

      حذف
  2. وش اسم موقعك

    اتمنئ انك تبقئ

    ردحذف
    الردود
    1. باقي 6 اشهر ع صدور اللعبة

      بس انا كذا حركاتي اذا ابعتزل اكتب موضوع لييين يحين وقت الاعتزل واطلع اللي كان يعزني ماراح يسأل ﻷنه بيعرف

      واللي يسأل ماادري عنه

      حذف
    2. اقول افضل ارحل ولا نريدك هههههه
      امززززززززح
      لو اعتزلت بعتزل معاك
      ليه ليه
      زعلت ههههههه

      حذف
    3. يب اعتزل معي

      العنز تلحق راعيها

      حذف
    4. اه اه يالجبهه

      هههههههههههه

      حذف
    5. ههههههههههه

      حذف
  3. كنت اتمنى ان تقضي معنا وقت اطول لكي نستمتع بي الاخبار التي تاتي بها

    ردحذف
  4. للي فهم غلط ترى باقي 6 اشهر قدام ع بال ماتصدر اللعبة

    ردحذف
  5. الردود
    1. باقي 6 اشهر اصبر وماراح تشوفني

      حذف
    2. طيب ليش غيرت إسمك
      عشان ودك تصير متخفي و بتغير إسمك ثاني عشان أحد ما يعرفك

      حذف
    3. المؤمن لا يلدغ من جحرٍ مرتين

      حذف
    4. ._.
      يااخوي تغيير وش دخل بعدين اذا اعتزلت وشكيت بأحد ابغاك تدخل ملفه وتروح للصور وتشوفه صوره

      اول صورة لي صورة شايمس شايل حزام العالم وكانت بتاريخ 2012/6/16

      حذف
    5. انا من راأيي مع مجودي
      تطلع بحساب ثاني جديده ومحد يطلع جبهتك الا براي وايت يا رمه هههههه

      حذف
    6. بحساب ثاني جديدة

      الهند في قلوبنا

      حذف
    7. جديد ***
      يعني عيب الانسان يغلط
      هههههههههه استهبالك سخيف يا اخوي السخيف
      امززززح يا اخوي الجميل والرائع

      حذف
    8. الصغير هههههههههههه في احلامك انا كبر ابوي يا ولدي الصغير

      حذف
    9. كبرك ابوك ***

      حذف
    10. كبر **

      حذف
    11. اجل انا شايب ع فكره هههههههه

      حذف
    12. تقصد موقع ادد انمي او انمي القمة

      حذف
  6. يا رجال صل على النبي و اقعد نبيييك

    ردحذف
  7. كنت والله اتمنى بقائك ولكن هذي رغبتك والجميع

    يحترمه اتمنى لك التوفيق في حياتك ..شكرا لك

    ردحذف
  8. بالتوفيق لك يا القرش ، وأتمنى ان تعدل عن قرارك بعد صدور اللعبة

    ردحذف
  9. أنا أتمنى ان تبقى

    ردحذف
  10. صديق القرش أنا أريد أن أسألك سؤال واحد أتمنى تجاوب عليه

    ليش دائما بس الرائعين يرحلو؟

    وفهمك كفاية

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.
تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

عروض المصارعة

إقرأ المزيد