تصويت : من حاز على الجزء الأكبر من الإنهيار بعرض الراو الماضي ؟؟
نشر موقع WWE الرسمي إستعلام رأي يسأل الجماهير حول ( النجم / ة ) الذي كان الأكثر إنهياراً بعرض الراو الماضي و كانت الخيارات :
1 - أليشيا فوكس عندما سرقت قبعة المعلق جي بي إل جراء فوز بطلة قسم السيدات الحالية بايج عليها .
2 - دامين ساندو عندما صرخ بأُذُن جوش ماثيوز بعرض الراو الإستباقي .
3 - ناتاليا عندما هاجمت كاميرون بسبب خسارتها من نيكي بيللا .
4 - باتيستا عندما تحدى رومان رينز بمباراة إرتجال بعد هجوم فريق الدرع على غريمه إيفولوشن .
و أتت نتائج التصويت كما يلي :
إحتلت أليشا فوكس المرتبة الأولى بعد سرقتها لقبعة المعلق جي بي إل بنسبة 42 % .
أتى الحيوان باتيستا و تحديه لرومان رينز في المركز الثاني و بنسبة 37 % .
و جاءت ناتاليا في المركز الثالث عندما إعتدت على كاميرون بعد فوز نيكي بيللا عليها و أخذت نسبة 13 % .
و أخيراً يأتي صراخ دامين ساندو في عرض الراو الإستباقي بأُذُن المذيع جوش ماثيوز بعد إحتلاله نسبة 8 % .
( يمكنكم التصويت بالضغط هنا ) .
هل تريد المغادرة بدون ترك حتى تقييم على التدوينة !




شكرا لك:احمد طاهر
ردحذفالعفو يا أيها الأسطوري
حذفالعفو
ردحذفمجدي إن شاء الله لا تجد لدي أخطاء إملائية .
نياهاهاهاهاها ( ضحكة شريرة )
أصوت للحظة فقدان باتيستا صوابه ، وتحدية لرومن راينز ، شكراً لك
ردحذفالخبر اللي حذفته كان مكتوب فيه
ردحذفالدهني
ههههه أي نعم
ردحذفو لكن من الآن لن تجد لدي ثغرة واحدة
الراو
ردحذفوجدتها
أخي عندما كتبت الدهني كان الكيبورد مخرف
ردحذفالآن اشتريت كيبورد جديد و ركبته
الراو أنا دائماً ما أكتبها هكذا
ردحذفو لكنها الرو
ردحذفنعم و لكن أنا أعتبرها صحيحة .
ردحذفمن رايي انهيار اليشيا فوكس
ردحذفهو الاكثر .. تم التصويت
شكرا لك
سأكون لك بالمرصاد في كل أخبارك
ردحذفرينز
ردحذفشكرا لك احمد على الرابط
ردحذفشكراا لك
ردحذفشكراً لك صراحه انت من افضل المحريرين
ردحذفشكرا لك احمد طاهر ههههههههههههه
ردحذف